المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت شاك انك مصاب بالايدز اقسم بالله معلوماتي 100% تعال عشان تقتتنع انك غير مصاب HIV

فاعل خير
22-04-2009, 12:29 PM
اخواني بصراحه انا شفت ناس بالمنتدى مره موسوسين انا اتصلت بمركز الايدز بالاردن ومصر قالوا من شهر الى 3 اشهر قطعيه ودخلت موقع منظمه الصحه العالميه تقول من 1شهر 3اشهر ونسب قليله 6 شهور 0000 ودخلت موقع وزاره الصحه المصريه تقول من 6 اسابيع -- 12 اسبوع 000 ودخلت مواقع اطباء امريكيين من 6 اسابيع الى 3 اشهر والاخوان منزلين لكم من مواقع انو 3 اشهر قطعيه 100% والجمعيه السعوديه لجراحه المسالك البوليه ادخل موقعها وتلاقي معلومات المريض تقول من 6 اسابيع الى 12 اسبوع ومستشفى الملك سعود شاركت "السعودية" في البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز بمحافظة جدة من خلال المسيرة التي نظمها واليكم الاسئله 1-● متى تتأكد أنك غير مصاب بفيروس الإيدز؟

- تستطيع أن تتأكد أنك غير مصاب بفيروس الإيدز في الأحوال التالية:

1- إذا كانت نتيجة الفحص التأكيدي "سلبية مع ضمان أنك لم تتعرض للجنس الخطر خلال الفترة السابقة للفحص أي قرابة ثلاثة إلى ستة أشهر" بعد آخر تعرض للإصابة أو ممارسة للجنس الخطر "وحتى وقت إجراء الفحص التأكيدي".
إن المدة المستغرقة لظهور هذه الأجسام المضادة بعد التعرض للإصابة تتراوح من ثلاثة أشهر في معظم الإصابات إلى ستة أشهر في النسبة القليلة، لذلك يجب عليك إجراء الفحص المبدئي الإيدز كخطوة أولى فقط يتم بعدها إجراء الفحص التأكيدي في حال إيجابية الفحص المبدئي.

( وبالمنتدى رد عليكم الدكتور moz ثلاثه اشهر قطعيه ) اخواني والله الحاله اللي انتم فيها وسوسه لا اكثر ولا اقل واللي مو مصدق كلامي ومقتنع يدخل المواقع مثل منظمه الصحه ووزاره الصحه المصريه واعتقد انو ماراح يكتبوا المده الى متاكدين100% 000000 اخي واختي لاتدع الوسواس يدمر حياتك لان الوسواس اكبر مرض اذ انت اجريت التحاليل بالمده المذكوره فانت سليم 100% انا اتصلت على دكتور بالاردن وهو طبيب بمركز المشوره للفحص الطوعي بالاردن وقال انو من شهر الى 3 اشهر قطعيه جدا جدا وروا لي قصه يقول اتصل عليا باحد المرات شاب يسال عن المده القطعيه لفحص الايدز -- يقول قلتله من شهر الى 3 اشهر -- فاجابه الشاب قال انت تجامل وماتعرف شي -- بالنت المده سته اشهر -- قال اجبته انا طبيب وبرد على استفسارات الايدز وانا من وزاره الصحه ومعلوماتي طبيه اكيده -- --- -- اخواني للاسف فيه ناس بتجاوب على اشياء ليست من تخصصهم مثل واحد ليسه بطبيب او اخصائي مختبر تلاقيه بيجاوب على الاستفسارات بدون معرفه تامه ---- ( انت سليم فطمئن ) لان الكلام من وزاره الصحه المصريه ومنظمه الصحه العالميه واطباء بمراكز الايدز بالاردن ومصر ومستشفى الملك سعود والجمعيه السعوديه لجراحه المسالك البوليه ----- انت سليم ولاتضيع نفسك بالوسواس ------------------------ --00-- اخواني تعالوا نشكر الدكتور المتواضع طيب القلب الذي رد على استفسارتكم بطيبه واخلاص (d.r moz) ---- حماك الله من كل مكروه -----

مهموم للغايه
22-04-2009, 06:20 PM
طيب ياخي فاعل خير والي محلل بعد سبعه شهور وسليم خلاص ينسى للابد ولا يفكر ؟؟؟

alyxyz
22-04-2009, 06:24 PM
جزاك الله خيرا والله يبارك فيك ويفرج هم كل مهموم وكل من ساعد في هذا المنتدى

alyxyz
22-04-2009, 06:25 PM
اخي مهموم هههههههههههههههههههههه الله يبارك فيك يقولك اخر شيء ستة شهور وكل هذه المصادر وجبنالكم من المصادر الاساسيه في امريكا كافي ستة شهور الله يفرج همك وغمك وكربك برحمته وفضله

مهموم للغايه
22-04-2009, 06:28 PM
ههههههههه وش اسوي بتاكد يعني سبعه شهور اكثر من كافيه حتى لو كانت المناعه رايحه وطي ؟؟

فاعل خير
22-04-2009, 06:33 PM
لاحول الله مافي فايده اللي نقوله نعيده لاتسالني ادخل على موقع منظمه الصحه العالميه 000 ووزاره الصحه المصريه 00000 والجمعيه السعوديه لجراحه المسالك البوليه 00 او اتصل باطباء فحص الايدز بالاردن ومصر 0000 يفيدونك اكثر مني والله والله الوسوسه مالها علاج الله يشفيكم من كل مرض وايذهب عنكم الهم 000000 ( ادخل المواقع وتلاقي زبده الكلام الطبي ) اكثر مده 6 اشهر بالنسبه القليله

ayhaml
22-04-2009, 06:35 PM
الدكتر موز لانة بفرج هم انسان بضيق ربنا ما رح ينساك لانك بتساعد عالم بوصلوا لمرحلة الانتحار وبعيدوا نفس الاسئلة وانت لسة يتجاوبهم صدقنا ربنا ما رح ينسالك ابدا مواقفك تلك وشكرا

مهموم للغايه
22-04-2009, 06:42 PM
طيب جاوبني ياخوي مابي اروح اسال هذولا اخاف يفجعوني انت سالتهم خلاص ناخذ العلم من راسك حبيبي انا محلل بعد سبعه شهور انتي بودي ومحلل كمبوو مرتين واحد بعد شهر والثاني بعد شهرين وخمسه انتي بودي والاخير كان بعد سبعه شهور

يعني سليم وانسى الموضوع ؟؟

فاعل خير
22-04-2009, 07:12 PM
طيب جاوبني ياخوي مابي اروح اسال هذولا اخاف يفجعوني انت سالتهم خلاص ناخذ العلم من راسك حبيبي انا محلل بعد سبعه شهور انتي بودي ومحلل كمبوو مرتين واحد بعد شهر والثاني بعد شهرين وخمسه انتي بودي والاخير كان بعد سبعه شهور

يعني سليم وانسى الموضوع ؟؟

روح اسالهم علشان ماتحتاج الي ولغيري وتساله والله اجابتهم نفس اللي حكيته 6 اشهر لحالات قليله جدا وسبعه شهور روح نام والله مافيك شي غير الوسوسه اشغل نفسك مو كل يوم تجلس تبحث بالنت وتلاقي كلام فاضي ناس 0000 تتكلم بدون علم

ayhaml
22-04-2009, 07:21 PM
ياخوي فاعل خير هدي الاخ قلقان حقة ياخوي مهم ارجو ما تهكل هم الاخ فاعل خير كلامة صحيح 100 بالمية لاني حكيت مع المركز زحكولي نفس الحكي بس الوسواس مزعجك متلي العلم والطب هيك بحكوا بس احنا ما رح نقتنع بسهولة اتوكل على اللة وما فيك شي

مهموم للغايه
22-04-2009, 08:03 PM
روح اسالهم علشان ماتحتاج الي ولغيري وتساله والله اجابتهم نفس اللي حكيته 6 اشهر لحالات قليله جدا وسبعه شهور روح نام والله مافيك شي غير الوسوسه اشغل نفسك مو كل يوم تجلس تبحث بالنت وتلاقي كلام فاضي ناس 0000 تتكلم بدون علم

ايوالله انك صادق هبلو فيني الي يكتبون بالمنتديات على العموم الله يطمن قلبك حبيبي وسوري اتعبتك معاي الله يوفقك واشكرك للمره الثانيه

مهموم للغايه
22-04-2009, 08:05 PM
ياخوي فاعل خير هدي الاخ قلقان حقة ياخوي مهم ارجو ما تهكل هم الاخ فاعل خير كلامة صحيح 100 بالمية لاني حكيت مع المركز زحكولي نفس الحكي بس الوسواس مزعجك متلي العلم والطب هيك بحكوا بس احنا ما رح نقتنع بسهولة اتوكل على اللة وما فيك شي

تسلم والله حبيبي ايهم ايوالله القلق جننا بس يالله ربك بيسهل والله يطمن قلبك وبعد عنك الوسواس

dr.moz
23-04-2009, 01:44 AM

:sm170:
سليم خلاص أنسى للابد ولا تفكر

التوبة
23-04-2009, 01:56 AM
طيب يا جماعة انا ما صار اي عملية جنسية نهائيا بس صار مسلج باليد للعضو حتى القزف و كان عندي جرح صغير ع العضو, حللت بعد 87يوم hiv1 rna pcr سلبي حمدلله , اخر تحليل hiv1&2 Abs +P24 Ag بعد 114 يوم يعني 4 شهور الا اسبوع حمدلله سلبي, بس عندي انقطاع شهية بلش تاني يوم بعد الغلطة مباشرة و مستمر لليوم, نزل الوزن 5كغ خلال هالمدة و لون لسان ابيض و تنميل ب ايدين احياننا و وجع خفيف في العظام احياننا واسهال مستمر , انا حامل التهاب كبد ب من الولادة دون اي مشاكل صحية و وظائف الكبد كلها سليمة, بس والله حياتي تدمرت بااكامل بعد هالغلطة حتي اني اجلت زواجي ع الاقل لاخر 2009, انا عم حلل كل اسبوع, الدكتور اكد انو النتيجة نهائية حتى وصفلي دوا مهدء للاعصاب لانو عم يقول انو الاعراض كلها نفسة, بس انا والله رح جن, انشالله رب العالمين يعفي عنا و يغفرلنا لكل انان غلط هيك غلطة يا الله يا رحيم يا كريم

dr.moz
23-04-2009, 02:00 AM
طيب يا جماعة انا ما صار اي عملية جنسية نهائيا بس صار مسلج باليد للعضو حتى القزف و كان عندي جرح صغير ع العضو, حللت بعد 87يوم hiv1 rna pcr سلبي حمدلله , اخر تحليل hiv1&2 Abs +P24 Ag بعد 114 يوم يعني 4 شهور الا اسبوع حمدلله سلبي, بس عندي انقطاع شهية بلش تاني يوم بعد الغلطة مباشرة و مستمر لليوم, نزل الوزن 5كغ خلال هالمدة و لون لسان ابيض و تنميل ب ايدين احياننا و وجع خفيف في العظام احياننا واسهال مستمر , انا حامل التهاب كبد ب من الولادة دون اي مشاكل صحية و وظائف الكبد كلها سليمة, بس والله حياتي تدمرت بااكامل بعد هالغلطة حتي اني اجلت زواجي ع الاقل لاخر 2009, انا عم حلل كل اسبوع, الدكتور اكد انو النتيجة نهائية حتى وصفلي دوا مهدء للاعصاب لانو عم يقول انو الاعراض كلها نفسة, بس انا والله رح جن, انشالله رب العالمين يعفي عنا و يغفرلنا لكل انان غلط هيك غلطة يا الله يا رحيم يا كريم

الدكتور اكد انو النتيجة نهائية yes he is right ..please forget it and live your life

التوبة
23-04-2009, 02:21 AM
لو تعرف يا دكتور قديش اجوبتك بتريح كتير عالم, الله يكتر خيرك و يجزيك متل ما عم تساعد هالعالم ب اصعب اوقلت حياتن, والله احياننا كتير بحاول فكر كيف ممكن الواحد ينهي حياتو, انا خايف كوني حامل كبد ب, لهيك عم عد كل يوم وكل ساعة,,,,

asdf
23-04-2009, 03:56 AM
اللة يكفينا الشررررررررر

مهموم للغايه
23-04-2009, 05:41 PM

:sm170:
سليم خلاص أنسى للابد ولا تفكر

الله يطمن قلبك يادكتور موز بس عندي سؤال اخير ووعد انه اخر سؤال ولا راح اسال بعده يعني بعد سبعه شهور وتحليل انتي بودي سليم انسى انسى للابد ولا افكر حتى لو كنت اول استعمل الحشيش ؟؟

غلطان!
23-04-2009, 09:22 PM
اخوي مهموم للغايه ,, معليش صحيح صار بيني وبينك رسائل خاصه .. وصحيح ايضا انك الآن طلبت رد الدكتور موز بنفسه وان شاء الله دكتور موز راح يرد عليك ويريحك من الهم ..

لكن اخوي صدقني الحشيش ماله اي علاقه نهائيا ولاحتى 0%

وبإذن بيرد عليك دكتور موز وبيقولك نفس كلامي ..

تقبل ردي بصدر رحب ..

dr.moz
23-04-2009, 10:48 PM
الحشيش ماله اي علاقه نهائيا

التوبة
24-04-2009, 01:18 AM
اخي مهموم اطمن ما فيك غير العافيه بازن الله, انشالله يكون د موز اكيد من حالتي متل حالتك

خالد999
24-04-2009, 01:23 AM
الله يشفي الجميع

ayhaml
24-04-2009, 09:16 AM
بس المهم ترتك الحشيش لانها اضرارها والادمان عل:sm169:يها كتيرة

تتتركي
26-04-2009, 05:57 AM
استشارتي هي انني اعيش في بلد خارجي وسكنت مع فتاه ومارست معها الجنس لمده شهر بدون واقي وبعد الخر ممارسه ب3 اسابيع خرجت تائبا الى الله وفي هذه الفتره قمت بالتحليل في هذه الدوله امريكا وكانت نتيجه التحليل نيجتف والتليل عن الايدز وعن كل شي بعدها احسست بشي غريب في حلقي في الحنجره وليس اللوزتين واستمرت الى الان يعني 6 اسابيع علما بانني استخدمت مضادا حيوي ميجاموكس وبعدها زاد التوتر عندي واضطريت للسفر الى السعوديه وعملت تحليل الايدز العادي في مختبر بالعليا وكانت النتيجه نجتف طبعا الفتره من اخر اتصال كانت 24 يوم وبعدها قمت بالتصال بالاستشاري الدكتور عبد الكريم الاصقه وقال لي اذا قمت بتحليل ونوعه p24 سوف تتبين لك النتيجه خلال 18 يوم وذهبت لنفس المختبر وعملت تحليلا من نفس النوع بي 24 والنتيجه نجتف علما بان الفتره الزمنيه من اخر اتصال 34 يوم وبعدها احسست بحكه في الطراف وفي الفخذين واحيانا البطن والوجه واحسست بوخزات وشد في الابطين وانا الان اعاني من التهاب في الحلق ولي من اخر اتصال جنسي 42 يوم وبدا يخف التهاب الحلق وذلك باستخدام الليمون والملح علما بانني توقفت عن المضاد الحيوي بعد فتره اسبوع
هل يستطيع احد ان يفسر لي ماهذه الاعراض تكفون وخصوصا التهاب الحلق والوخزات في الابط
هل كلام الدكتور عبد الكريم صحيح ام لا علما انني اعيش حاله نفسيه صعبه تكفون يا اخوان ابي الرد عاجلا اكاد ان اجن من التفكير لا استطيع الانتظار ذهبت الى المراه اللتي كنت اسكن معها وقالت لي انا لا احمل المرض ابدا ابدا وفي كل يوم اتصل عليها واسالها وتقول لا احمل المرض ارجوا الرد وبكل دقه لاانني كل يوم اخسر المئات وانا اتصل باخصائيين في السعوديه وانا في امريكا ارجو الرد ارجو الرد يا اخوان الله يجزاكم خير

تتتركي
26-04-2009, 06:00 AM
طيب انا وش تقولون عني ياناس تكفون انا كل ما سالت واحد قال انا جايب هذا الكلام من مصدر له في الطب كذا وكذا ياناس انا وش اسوي بعد ذكر الله هل من مجيب هل من مجيب اقسم لكم مافيه منتدى الا سالته واشتركت فيه ولا افيه دكتور الا اتصلت على جواله الى ان صارو حافضين رقمي

تتتركي
26-04-2009, 06:05 AM
انا اخسر المئات يوميا وانا اتصل من امريكا للسعوديه الى انني فكرت بانها بعثتي ورفعت جميع اوراقي وقالو لي شهر 6 راح ترجع

تتتركي
26-04-2009, 06:11 AM
وبالنسبه لالتهاب الحلق هو احساس بجسم غريب في اخر الحلق اي البلعوم واكثر مايجي اعتقد عند المغرب وكذلك الحكه لم اركز لكن لي الان يومين واشعر انها تاتي بدايه وقت المغرب والالتهاب لم يذهب بل يخف اوقات واوقات لا اشعر فيه تكفون يا اخوان اللي يقرا موظوعي لا ينساني من الدعاء ومن الرد وخصوصا المختصين

فاعل خير
26-04-2009, 07:55 AM
استشارتي هي انني اعيش في بلد خارجي وسكنت مع فتاه ومارست معها الجنس لمده شهر بدون واقي وبعد الخر ممارسه ب3 اسابيع خرجت تائبا الى الله وفي هذه الفتره قمت بالتحليل في هذه الدوله امريكا وكانت نتيجه التحليل نيجتف والتليل عن الايدز وعن كل شي بعدها احسست بشي غريب في حلقي في الحنجره وليس اللوزتين واستمرت الى الان يعني 6 اسابيع علما بانني استخدمت مضادا حيوي ميجاموكس وبعدها زاد التوتر عندي واضطريت للسفر الى السعوديه وعملت تحليل الايدز العادي في مختبر بالعليا وكانت النتيجه نجتف طبعا الفتره من اخر اتصال كانت 24 يوم وبعدها قمت بالتصال بالاستشاري الدكتور عبد الكريم الاصقه وقال لي اذا قمت بتحليل ونوعه p24 سوف تتبين لك النتيجه خلال 18 يوم وذهبت لنفس المختبر وعملت تحليلا من نفس النوع بي 24 والنتيجه نجتف علما بان الفتره الزمنيه من اخر اتصال 34 يوم وبعدها احسست بحكه في الطراف وفي الفخذين واحيانا البطن والوجه واحسست بوخزات وشد في الابطين وانا الان اعاني من التهاب في الحلق ولي من اخر اتصال جنسي 42 يوم وبدا يخف التهاب الحلق وذلك باستخدام الليمون والملح علما بانني توقفت عن المضاد الحيوي بعد فتره اسبوع
هل يستطيع احد ان يفسر لي ماهذه الاعراض تكفون وخصوصا التهاب الحلق والوخزات في الابط
هل كلام الدكتور عبد الكريم صحيح ام لا علما انني اعيش حاله نفسيه صعبه تكفون يا اخوان ابي الرد عاجلا اكاد ان اجن من التفكير لا استطيع الانتظار ذهبت الى المراه اللتي كنت اسكن معها وقالت لي انا لا احمل المرض ابدا ابدا وفي كل يوم اتصل عليها واسالها وتقول لا احمل المرض ارجوا الرد وبكل دقه لاانني كل يوم اخسر المئات وانا اتصل باخصائيين في السعوديه وانا في امريكا ارجو الرد ارجو الرد يا اخوان الله يجزاكم خير

الاحسن للاطمئنان ان تعمل الاجسام المضاده الانتي بودى ( فمراكز الايدز تقول من شهر الى 3 اشهر قطعيه --- ومنظمه الصحه العالميه ووزاره الصحه المصريه تقول من 6 اسابيع -- 12 اسبوع قطعيه ----يعنى اذ صارلك 3 اشهر اعمل الاجسام المضاده الانتى بودى فنتيجته قطعيه 100% 00 اما بخصوص p24 لا اعلم فنجعل اهل الاختصاص يفيدوك 00000

عليا
16-06-2009, 09:32 PM
شكرا لك اخى فاعل خير على طمانتك للناس ومساعدتهم واحب ان اضيف ان من يتوب عن المعصية توبة نصوحه لن يخذله ربه ابدا ومن يتق الله يجعل له مخرجا

ابو عبدالله 11
16-06-2009, 11:02 PM
اخواني بصراحه انا شفت ناس بالمنتدى مره موسوسين انا اتصلت بمركز الايدز بالاردن ومصر قالوا من شهر الى 3 اشهر قطعيه ودخلت موقع منظمه الصحه العالميه تقول من 1شهر 3اشهر ونسب قليله 6 شهور 0000 ودخلت موقع وزاره الصحه المصريه تقول من 6 اسابيع -- 12 اسبوع 000 ودخلت مواقع اطباء امريكيين من 6 اسابيع الى 3 اشهر والاخوان منزلين لكم من مواقع انو 3 اشهر قطعيه 100% والجمعيه السعوديه لجراحه المسالك البوليه ادخل موقعها وتلاقي معلومات المريض تقول من 6 اسابيع الى 12 اسبوع ومستشفى الملك سعود شاركت "السعودية" في البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز بمحافظة جدة من خلال المسيرة التي نظمها واليكم الاسئله 1-● متى تتأكد أنك غير مصاب بفيروس الإيدز؟

- تستطيع أن تتأكد أنك غير مصاب بفيروس الإيدز في الأحوال التالية:

1- إذا كانت نتيجة الفحص التأكيدي "سلبية مع ضمان أنك لم تتعرض للجنس الخطر خلال الفترة السابقة للفحص أي قرابة ثلاثة إلى ستة أشهر" بعد آخر تعرض للإصابة أو ممارسة للجنس الخطر "وحتى وقت إجراء الفحص التأكيدي".
إن المدة المستغرقة لظهور هذه الأجسام المضادة بعد التعرض للإصابة تتراوح من ثلاثة أشهر في معظم الإصابات إلى ستة أشهر في النسبة القليلة، لذلك يجب عليك إجراء الفحص المبدئي الإيدز كخطوة أولى فقط يتم بعدها إجراء الفحص التأكيدي في حال إيجابية الفحص المبدئي.

( وبالمنتدى رد عليكم الدكتور moz ثلاثه اشهر قطعيه ) اخواني والله الحاله اللي انتم فيها وسوسه لا اكثر ولا اقل واللي مو مصدق كلامي ومقتنع يدخل المواقع مثل منظمه الصحه ووزاره الصحه المصريه واعتقد انو ماراح يكتبوا المده الى متاكدين100% 000000 اخي واختي لاتدع الوسواس يدمر حياتك لان الوسواس اكبر مرض اذ انت اجريت التحاليل بالمده المذكوره فانت سليم 100% انا اتصلت على دكتور بالاردن وهو طبيب بمركز المشوره للفحص الطوعي بالاردن وقال انو من شهر الى 3 اشهر قطعيه جدا جدا وروا لي قصه يقول اتصل عليا باحد المرات شاب يسال عن المده القطعيه لفحص الايدز -- يقول قلتله من شهر الى 3 اشهر -- فاجابه الشاب قال انت تجامل وماتعرف شي -- بالنت المده سته اشهر -- قال اجبته انا طبيب وبرد على استفسارات الايدز وانا من وزاره الصحه ومعلوماتي طبيه اكيده -- --- -- اخواني للاسف فيه ناس بتجاوب على اشياء ليست من تخصصهم مثل واحد ليسه بطبيب او اخصائي مختبر تلاقيه بيجاوب على الاستفسارات بدون معرفه تامه ---- ( انت سليم فطمئن ) لان الكلام من وزاره الصحه المصريه ومنظمه الصحه العالميه واطباء بمراكز الايدز بالاردن ومصر ومستشفى الملك سعود والجمعيه السعوديه لجراحه المسالك البوليه ----- انت سليم ولاتضيع نفسك بالوسواس ------------------------ --00-- اخواني تعالوا نشكر الدكتور المتواضع طيب القلب الذي رد على استفسارتكم بطيبه واخلاص (d.r moz) ---- حماك الله من كل مكروه -----
ياليت تعطيني الرابط مع الشكر

mizomaradona
26-07-2009, 05:18 AM
اللهم نفس كرب المهمومين من المسلمين يارب العالمين

gobran
29-08-2009, 01:54 PM
فرج الله همك اخ مهموم للغاية, سبحان الله ما اقبح المعصية اذة خمس دقائق و تعب شهور,ثبك الله اخي الحبيب و سلمك

egg
29-08-2009, 02:14 PM
الحل فقط في البتعاد عما حرمه الله

موسوسه
01-09-2009, 08:37 AM
واللي ما يقدر يفحص

فاعل خير
02-09-2009, 02:28 AM
واللي ما يقدر يفحص

والله مافي شي اسموه ما اقدر افحص فيه شي اسموه تردد

اللي شاك بانتقال العدوه له انصحه بعمل تحليل بعد العلاقه 90 يوم

التحليل مهم جدا فانصح كل من قام بعلاقه غير شرعيه ان يقوم بعمل تحليل الايدز

ولك الشكر والعرفان

اميرة الرومانسية
02-09-2009, 01:07 PM
من اكثر المواضيع التي شعرت بانها تستحوذ علي اهتمام الكثير من الزوار هو موضوع فترة الاعتماد علي نتيجة التحليل ( اي المدة الكافية التي يجري بعدها التحليل والتي تعطي نتيجة قطعية لا شك فيها بالاصابة او عدمها )
والاجابة واضحة ومعتمدة وضوح الشمس
الفترة كافية هي بعد 6 اسابيع الي 12 اسبوع اما باقي الكلام فانه يشمل ظهور اعراض المرض علي المصابين وليس تكون الاجسام المضادة داخل الجسم وهناك فرق بين الاثنين .. فلتقتنعوا بانها من 6 - 12 اسبوع يرحمكم الله ... ويصلح بالكم

viper_1
02-09-2009, 06:52 PM
يعطيكم العافيه

attractive
08-09-2009, 03:29 AM
up
up
up
up
up

سامي 11
07-03-2010, 01:45 AM
UP
up
up
up

كنت ميتا
07-03-2010, 01:49 AM
والله مثل ما قالوا وانااوافقكم الراي

الله يستر 0
16-03-2010, 01:54 PM
ياشباب تكفى ابغى واحد يفهمني الحين ضروري

اناا مارست الجنس وبعدها جاتني الوسوس

وبعد العلاقه ب شهر و 15 يوم سويت تحاليل عن الايدز والزهري ... وطلعت النتايج سليمه والحمد لله وانا للحين موسوس
هل يحتاج اعمل تحاليل ثانيه ولا خلاص هذي الفتره شهر و 15 يوم تبين في التحاليل

انا سويت التحاليل في مستشفى حكومي

مع احترامي ...

كنت ميتا
16-03-2010, 02:36 PM
اخوي اذا تحليل الايدز البسيط لازم ثلاث شهور ام اذا كان مع البي تونتي فور فهو مطمئن ولازم تعيده بعد ثلاث شهور البسيط للتأكيد ولاتقلق بس ممكن تذكر نوع العلاقه بالتفصيل لانه مو كل علاقه تؤدي للايدز

الله يستر 0
16-03-2010, 02:43 PM
اخوي من الافضل تعطيني ايميلك
واكون شاكر لك

الله يستر 0
16-03-2010, 02:44 PM
s--s562@hotmail.com

الله يستر 0
16-03-2010, 09:48 PM
ياشباب ردو علي

ماانام الليل
17-03-2010, 01:18 AM
طيب يا جماعة الخير اللي قام بالجنس الفموي وحلل بي تونتي فور بعد 23 يوم وطلعت النتيجه نيجتيف هل يضاجع زوجته حسب ماافادوني الاطبه ولالا؟؟؟؟

ارجو من الدكتور موز الرد في اسرع وقت ممكن

استغرالله الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه
الله يلعن الشيطان
الله يلعن الشيطان
الله يلعن الشيطان

كنت ميتا
17-03-2010, 06:43 AM
الدكتور موز ترك المنتدى من زمان ياخوك والله مافيك الا العافيه استهدي بالله

ابو مبارررك
13-07-2012, 10:27 PM
السلام عليكم ارجو الرد للضرورة الله لايحرمكم الجنة.
الله يجزاكم خير ممكن تفيدوني في واحد سوا علاقة محرمه وبعدالعلاقة بأربع ايام جامع زوجته وهي حامل وبعدها بأسبوع تأكد ان شريكة في العلاقة مصاب بمرض الايدز.
وهو الا الاأن لم يفحص بالمختبر وماذا يفعل وهل هناك فائده في العلاج اذا اتضح انه مصاب في الاسبوع الاول. مع العلم ان الالتماس مع المصاب صارله اكثر من اسبوع من الأن.*

mohamed rady
14-07-2012, 05:12 AM
وانا لم لم يقدم لي اعضاء المنتدى شكر ك د معز لاني رديت علا اعضاء كثيرون بشان الايدز وعملت له موضوعا فلماذا

mohamed rady
14-07-2012, 05:13 AM
بالنسبه للاخ السائل اجري pcr اذا سلبي لك معناه زوجتك سليمه اما اذا ايجابي لك فيجب عمل تحليل لزوجتك للاطمئنان

ku123
14-07-2012, 10:29 PM
دكتور محمد لو سمحت هل تحليل hiv ag/ab بعد 45يوم مطمئن وهل تحاليل معمل البرج ثقة وجيدة واشكرك

محتاج سؤال
08-07-2013, 09:29 PM
السلام عليكم ياريت احد ينصحني ايش اعمل انا وقعت بعلاقه محرمه من خمس شهور ومن بعد 6اسابيع ابتدا يصير عندي دوخه ووجع راس رحت للطبيب قال عندك ارتفاع ضغط ورحت سويت تحاليل دم كله سليم ومن شهر سويت تحليل اجسام مضاده يعني بعد اربع شهور سويت اجسام وطلع سلبي بس الي صاير انه عندي التهاب لوز شديد من شهرين وعم اخد مضادات التهاب بس مافي نتيجه ومن فتره صار عندي مشاكل بالمعده ولخبطات والله راح اموت اتمنى احد ينصحني