إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسارت للمقبلين على التوظيف..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسارت للمقبلين على التوظيف..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............

أنا خريجة قسم علم الحيوان و مقدمة على وظيفة فني مختبر و محتاجة مساعدتكم لأني عندي اختبار و مقابلة ................فماهي المعلومات (ويا ريت تكون بالعربي) المطلو ب مني معرفتها لهذا التخصص رجاء لا أمراًً ............

في انتظار ردودكم ..................مع الشكر الجزيل

ما شاء الله عليكم ما حد فاضي يرد على سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يوفق الجميع لما فيه الخير .......و إذا لي رزق فهالوظيفة أو غيرها إن شا الله باخذه...............

اختي ولاء اهلا بك في المنتدى اولا وان شاء الله تستفيدين وتفيدين
      لكن بالنسبة لسؤالك وسعي صدرك يعني ما دام ما فيه احد رد عليك الى الان معناها ان الي شافوا الموضوع ما عندهم معلومة لكن ثقي ثقة تامة ان الشباب ما راح يقصرون اكيد فيه واحد يبي يردك عليك ويعطيك الجواب الكافي

لكن ارجع واذكر المسالة لسيت ان الاعضاء مشغولين ولم يجدوا الوقت للرد على سؤالك ....

اتمنى لك التوفيبق في هذه الوظيفة وانت تنجحي باجتياز الاختبار...
      الله يوفقك كل شخص جعل أول اهتماماته خدمة الناس

بارك الله فيك أخي الكريم.................

أختي ولاء المقابله الشخصيه عادة تكون عن شخصيتك مع اسئله بسيطه عن تخصصك ...يعني في المقابله ينظرون الى ثقتك في نفسك من خلال الاسئله اللي يطرحونها مثلا يسألك لماذا اخترتي المستشفى نفسه وايش طموحك وكم عدد التخصصات ولو واجهتك مشكله في اللاب كيف تتصرفين وتحلينها يعني على حسب المستشفى كل مستشفى له طريقه في المقابله..بالتوفيق اختي

مشكور أخي الكريم و إن شاء الله في ميزان حسناتك .....................
            وبالنسبة للاختبار لحد الآن ما عندي أي معلومات و محتاسة !!!!!!!!!!!!!!!

يا أختي الكريمة ,

ليتك حددتي في أي مكان قدمتي على الوظيفه؟ وباي دوله!

النظام يختلف من دوله عن الاخرى , عموماً إذا كان المقصود بالسعودية فاعتقد والله أعلم ان الاختبار يكون عن طريق هيئة التخصصات الطبية , و بالعاده يكون باللغه الانجليزية لانها هي اللغه الرسمية للمجال الطبي بالسعودية , اما من ناحية الاسئله فلا علم لدي عنها , لكن اشاهد بعض "الاطباء" يتداولون نماذج لاختبارت سابقه وبالعاده ياتي منها اما البقية لا علم لدي اذا كان يوجد نماذج ام لا ...

بالتوفيق ...
              مجلـة مختبرات العرب
              أطلس مختبرات العرب

تابعونا على :

هلا اختي
                عاده المقابله لوظائف الفني او اخصائي مختبر تكون باللغه الانجليزيه

وعاده يسالوا متى تخرجتي ...ووين اشتغلتي وليش اخترتي المستشفى
                واهم سوال اي لاب تحبيه اكثره واذا قلتي مثلا هيماتولجي ...يخلون سوبر فايزر حق الهبماتولجي او واحد متخصص فيه يسالك اسئله فيه ...مو لازم تكون تعرفيها ولكن يشوفون كيفيه تفكيرك في الاسئله وكذا...

والله يكتب لك مافيه الخير
                سلاااااااااام

الله يوفق الجميع إن شاء الله لما فيه الخير ................

مع خالص شكري و امتناني لكم جميعاً....................

والله سبقتيني يا اخت ولاء بالسؤال...كنت رح اسال نفس السؤال..شكرا الك وشكرا للجميع
                    وجزاكم الله الف خير ...ودعواتكم الي ولولاء انو ننقبل بالوظيفة
                    Life is different than a teacher, A teacher teaches u a lesson & then keeps the exam..
                    But the LIFE keeps the exam first & then teachs u the lesson
                    ..

:sm198:

خريجة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
                      انا خريييجة جدييدة درست علوم طبيه مخبرية وهلا بدي اقدم على وظيفة في مستشفى خاص
                      بدي تنصحوني نصائح ففي بدايتي العملية لاني والله خايفة كتيير

وشكرا كتير الكم
                      Life is different than a teacher, A teacher teaches u a lesson & then keeps the exam..
                      ..

أول شي ................. وعيكم السلام ورحمة الله وبركاته
                        أنا من وجهت نظري ان كل المستشفيات الخاصه كلها وااحد ما في فرق بينهم
                        بس يا أختي Lady22 ما وضحتي من وين متخرجه كليه ولا جامعه أو معهد خااااص

مادري وش تبغين بالضبط اختي تبين مستشفيات خاصة كويسة بالملكه ؟ ياريت تذكرين مكان اقامتك

او اسئلة عن الشغل وطريقته والعمل في المختبر ؟؟

ليدي..عنوان الموضوع مبهم..والموضوع كذلك مبهم بشكل اكبر..

هل هناك معلومه معينه او شي معين تسالين عنه..
                            وتم دمج الموضوعين لتشابه المحتوى
                            LO MEJOR سابقا..

انا خريجة من الاردن درست جامعة اربع سنيين وتخرجت بدرجة بكالوريوس..ومقدمة لمستشفى الاحساء الخاص
                              بس خايفة كتير من البداية بالشغل...لاني صرلي تقريبا 3شهور متخرجة ونسيت كتيير.وخايفة من اسئلة المقابلة...
                              كنت بدي نصائح منكم يا ذو الخبرة...استفيد منها ببداية مشواري ...
                              يعني الفني اللي بيشتغل اول مررة طبعا مش متل اللي صرلو 5 سنيين صح ولا لا؟

بدي اعرف انا رح اكون بفترة تدريب ولا رح يسلموني قسم عطول متلا..؟؟؟
                              وبلييز اي نصيحة تحسو انها تفيد ني
                              ..

يعمل...
                              X