إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد مساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد مساعدة

السلام عليكمورحمة الله وبركاته
    هاي اول مشاركة فى المنتدى واتمنى منكم ان تفيدونى
    انا ببحث عن HbA2 اتمنىمنكم ان تفيدونى
    وجزيل الشكر ليكم
    إلهي كيف أدعوك وأنا أنا ، وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت ، إلهي اذالم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسئله فيعطيني ، إلهي إذا لم أدعك فتستجيبَ لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيبُ لي ، إلهي إذا لم أتضرع اليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرعُ إليه فيرحمني ، إلهي فكما فلقت البحر لموسى عليه السلام ونجيته ، أسـألك أن تـصلـي عـلى محمدٍ وآلـه وأن تنجيـنـي مما أنا فـيـه وتفـرّجَ عـني فرجاً عـاجلاً غير آجـلٍ بفضلكَ ورحمتكَ يا أرحم الراحمين

أختي ممكن توضحين المطلوب بالضبط لاني ما فهمت عليك ؟؟

hemoglobin A2 انا عاوزة معلومات عنه اي حاجة
      إلهي كيف أدعوك وأنا أنا ، وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت ، إلهي اذالم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسئله فيعطيني ، إلهي إذا لم أدعك فتستجيبَ لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيبُ لي ، إلهي إذا لم أتضرع اليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرعُ إليه فيرحمني ، إلهي فكما فلقت البحر لموسى عليه السلام ونجيته ، أسـألك أن تـصلـي عـلى محمدٍ وآلـه وأن تنجيـنـي مما أنا فـيـه وتفـرّجَ عـني فرجاً عـاجلاً غير آجـلٍ بفضلكَ ورحمتكَ يا أرحم الراحمين

اختي الفلسطينية

هناك انواع من الهيموجلوبين

في المقطع النصي البسيط التالي يوضح 3 انواع الموجودة بشكل اساسي
        في الهميجلوبين في الدم
        ومنه hbf في الاطفال
        hbaفي الاشخاص السليمين البالغين يقل في حالة االتلاسيمياوامراض انيمياوهو معروف بانه مكون من وحدتين من كل نوع بيتا2 و
        2الفا

================================================== =============
        وهيمجلويبن اي 2 الذي تقصدين هو نوع اخر من adult hb,وهو موجود بكية قليلة في الجسم
        ويتكون من وحديين ديلتا وحدتين الفا
        Hemoglobin A2 is a normal variant of hemoglobin A that consists of two alpha and two delta chains and is found in small quantity in normal human
        ---------------------------------------------------------------------------------------=
        ------------------===

وللمزيد من معلومات عن الهيجلوبين

زوري الرابط

http://sickle.bwh.harvard.edu/hbsynthesis.html

=================
        .................................................. ....................................
        Hemoglobin F (fetal hemoglobin). This type is normally found in fetuses and newborn babies. Hemoglobin F is replaced by hemoglobin A (adult hemoglobin) shortly after birth; only very small amounts of hemoglobin F are made after birth. Some diseases, such as sickle cell anemia, aplastic anemia, and leukemia, have abnormal types of hemoglobin and higher amounts of hemoglobin F.
        Hemoglobin A. This is the most common type of hemoglobin found normally in adults. Some diseases, such as severe forms of thalassemia, may cause hemoglobin A levels to be low and hemoglobin F levels to be high.
        Hemoglobin A2. This is a normal type of hemoglobin found in small amounts in adults.
        انا الذي نظر العمى إلى ادبــي **** و أسمعـت كلماتي من به صمــم

شكرا ليك اخ فارس على تعاونك معى وجزاك الله كل خيلا يارب

السلام عليكمورحمة الله وبركاته

بصراحه الموضوع جدا رئع واستفدت منه واااايد

وجزاك الله الف خير

يعمل...
            X