إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذه قصتي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هذه قصتي

اول ترددت كثيرا من طرح الموضوع ولكن المعاناة زادت وثقلت علي كثير واستغفر الله العلي العظيم علي ما قترفت ولم اكتب قصتي الا في منتداكم الموقر لما اري من مصداقية في الرد من خبراء المختبرات واتمني ان اجد الجواب الذي يسعفني مما انا فيه
    لقد استحوز الشيطان مني منذ عام وقمت بمعاشرة بنت ليل ولم تستمر المعاشرة لمدة خمس دقائق ولم اقذف خلالها ولكن عندما اخرجت وجدت الواقي قد تمزق
    ومنذ ذلك الحين وانا في حال يرثي لها وخصوصا بعد فترة ارتفعت حرارتي لمدة يومين وبعدها رجعت طبيعي الا اني احسست بان جسدي ليس كما كان فكثيرا كنت اشعر بالوخذ او ما يسمي بالقرصة في اجزاء جسمي وايضا دائما الام في حلقي ولكن الام الحلق كانت عندي بالسابق اي قبل الفعل ولكن اذدات وبعدها باربع شهور ولا زلت اعيش في توتر شديد زهبت الي المستشفي اشكي من الام حادة في حلقي وتعب وارهاق وبصراحة لم اقل لطبيب عن فعلتي فقام الطبيب بعمل فوحصات
    للكبد وكانت سليمة
    فحصوصات بكتيريا في الفم واكنت سليمة
    CBC وكانت سليمة
    وقلت له لماذا هذه الالام اذا كانت جميع فحوصاتي سليمة قال لي عندك التهاب مزمن في الحلق وتناسيت الموضوع الذي غير قادر علي نسيانةوالله اني لا انام الليل الا من التعب والارهاق منذ سنة واكثر
    واحس بان جسمي كله يؤلمني واصابتني حكة في يدي لمدة يومين ثم اختفت ولكن الام الرقبة ما ذالت ولكن بشكل بسيط ومرت الايام وبعد سنة من ما قترفت هذا ما حدث
    ومرت الايام الي ما قبل اسبوع حيث اني تعبت كثيرا وضيق نفسي واكرتفعت حرارتي في منطقة الرقبة وبرزت الغدد ولكن بشكل بسي في الرقبة ووخز شديد فذهبت الي اختصاصي من التعب الذي انا فيه وبرضه طلب فحوصات وعملي فحوصات وهي كالتالي

BIOCHEMISTRY
    RESULT
    ALBUMIN RESULT 4.55
    ALKALINE PHOSPHATE RESULT 202
    ALT(SGPT) RESULT 10U/L
    AST (SGOT) RESULT 11 U/L
    GGT: RESULT 17 U/L
    BILIRUBIN TOTAL RESULT 1.66MG/DL HIGH
    BILIRUBAIN DIRECT RESULT .31 MG/DL HIGH
    PROTEN TOTAAL 7G/DL

ENDOCRINOLOGY

TOTAL T3 .91 NG/ML
    FREE T4 .91 NG/DL
    TSH 1.261 UIU/ML

SEROLOGY

H.PYLORI AG STOOL NEGATIVE

وفي فحص قال لانه بعملوه بره لسه نتيجته ما طلعت CBV اسم الفحص

والدكتور قالي عندك حساسية بالجيوب واعطاني بخاخ لمدة شهر وقلي ما في دوا تاني الي عندك التهابات خفف السجاير بس هدا الي قاله

والله انا في حيرة من امري والله اني قربت انتهي من التفكير ارجو المساعدة وهل الاتهابات تودي اي وخذ وتضخم بالغدد

بصراحة كل ما قريت عن الا يدز صرت متيقن اكثر واكثر من الي بشوفه بالمنتديات انه معي الله يوفقكم دنيا واخرة تساعدوني وصرت خايف اروح اطلب تحليل خاص بالايدز انا تعبت وصحتي انهارت من القلق والتوتر وعدم النوم وشايف كل الدنيا سودا شو اعمل ارجوكم المشورة
    يارب منك العفو والمغفرة
    وايضا لم اذكر موضوع

أخي الكريم..

أنت انسان تبت الى الله وانشاء الله ربي بيغفرلك

وأنت تقول سويت فحوصات وطلعت سليمه

أعتقد والعلم عند الله ان الي فيك وسوسه وتأنيب ضمير ..

خلي ثقتك با الله أكبر وتوكل على الله و أفتح صفحه جديده

الله يحفظنا وإياك وكل مسلم

آآآآآآآآآآمين يااارب

تحياتي
    :sm200:

السلام عليكم ...
      أخوي مهموم...
      الكل منا يقع في الخطأ ولكن من منا يتوب ويعود الى رشده....
      وكما قال الرب جل وعلى على لسان رسوله صلى الله عليه وسلم "... لو لم تذنبوا لأتيت بقوم يذنبون فيتوبون فأغفر لهم ..." أو فيما معنى الحديث،،،

أنت الحين أخطيت واعترفت بخطأك وتبت...والحمد لله...
      طيب بدل ما تفتح المجال للشيطان ويصير يلعب براسك ويعيشك بقلق طول حياتك...واجه المشكلة بشكل جدي وحاول معالجتها ..
      يعني انت كانت عندك الشجاعة يوم تفعل الخطأ ...
      لكن الأن يوم تبي تعدل من وضعك و تبدأ حياة جديدة ليه تتخلى عن هالشجاعة...
      انا أقترح عليك لرح لمستوصف خاص وقل له القصة كاملة وسو التحاليل الخاصة بالايدز وغيره وتأكد لا تستحي لأنك تبت والحين جاي تتأكد لا تخلي الشيطان يسيطر عليك ويعيشك بهم وحزن اغلب أوقاتك ..
      ولا تنسى قصة الصحابية التي زنت على وقت الرسول صلى الله عليه وسلم وتابت وجائت للرسول وقالت له القصة كاملة وأنها الأن حامل من الزنى ....القصة طويلة ولكن الشاهد منها أنه عندما أمر الرسول صلى الله عليه وسلم بأقامة الحد عليها ورجمها ..كان من بين الصحابة خالد بن الوليد أو عمر بن الخطاب "مدري واحد منهم " طار عليه دم منها فسبها فقال له الرسول صلى الله عليه وسلم لا تسبها فإنها تابت توبة لو ...ما أدري بالضبط ولكن ما يفهم من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم أن الله قبل توبتها ..
      العيب ليس بالاعتراف بالخطأ وانما السكوت عنه..
      ختاماً ،،،أقولك روحتك للمستوصف وطلبك منهم التحاليل الخاصة هذي يبي لها شجاعة وانصحك رح لمستوصف خاص او مستشفى خاص لأنك اذا رحت لمستشفى حكومي يعني الصراحة تبي تتوهق بالاجراءات التعقيدية حقتهم ...
      والله يعينك ويسهل أمرك
      الله يوفقك كل شخص جعل أول اهتماماته خدمة الناس

أهم شي أنك تبت ولا تخلي الشيطان يوسوسلك
        وكل اللي فيك مجرد وهم وأنت تقول فحوصاتك سليمة
        وأعراض الايدز ماتطلع في يوم وليلة
        والحمد لله أنك تبت

لا تجعل اخي الكريم للشيطان مخرجا

انت توبة الى الله ، فجعلها توبة نصوح ، وادعوا ربك ليل نهر بالمغفره

ربك رؤف رحيم كريم سميع بصير تواب

بخصوص التحليل ،، نشوف انها تمام والطبيب ايضا قال لك كل شي كويس

مالمشكله اخي
          كــــل عـــام وانــتــم بخيــــــر

تقبل الله منا ومنكم جميع الاعمال الصالحه

وللجميع في المنتدى وللامه الاسلاميه

اسأل الله العافيه والمعافاة من كل شر ومكروه
          ؟؟

اتمنى ان يسامحني كل شخص زليت عليه او غلطت
          واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

فــــــــأمان الله الكريم الرحيم ..

3/10/1429هـ الخميس

هذا كان عشمي فيكم بارك الله فيكم جميعا

ولكن يا اخواتي هذه تحليلات علي حسب علمي التي وضعتها هي تحيلات كبد وغدد
            وليست تحليلات الايدز وانا بقراء انه لازم فحص الايدز بس هو الي بحدد والله انا ما بعرف شي بالتحليل وبدي رائيكم علما انه العلاقة مر عليها اكثر من سنة هل لا قدر الله لو كان الفايروس موجود كان بيظهر في احد التحليلات الي انا وضعتها

والي مخوفني اكتر انه فعلا انا تعبان والتحليلات بتقول انه الكبد والغدد كل سليم طيب ليش الاوجاع

يا ريت توضحولي الامور لاني لا افقه شي بالتحليلات

عندكم شيخ يقرأ في الامارات ،،،،،، رح اقرأ على نفسك او عند الشيخ

ولا تستسلم للاوهاااااام ،،،،،،،،

بخصوص الاوجاع هذا يحدده الطببيب ،،، اعتقد العاملين بالمختبرات من خبرتهم يمكن يوضحون لك ، لكن التشخيص الطبي ضروري يكون عند طبيب..

اسال الله لك ولك مسلم العفو والمعافاة والمغفره من الزلات..
              التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز الفهيد; الساعة 17-10-2007, 05:45 PM.
              كــــل عـــام وانــتــم بخيــــــر

تقبل الله منا ومنكم جميع الاعمال الصالحه

وللجميع في المنتدى وللامه الاسلاميه

اسأل الله العافيه والمعافاة من كل شر ومكروه
              ؟؟

اتمنى ان يسامحني كل شخص زليت عليه او غلطت
              واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

فــــــــأمان الله الكريم الرحيم ..

3/10/1429هـ الخميس

اخي العزيز
                زملائي وفروا عليا كلام كتير
                اللي عندك مش تعب بدني
                اللي عندك تعب نفسي ... سببه الشيطان
                عاوز يخليك تدمر حياتك بأيدك
                زي ما قال الاخGAMBARU روح لاخصائي
                لان هيبقي سرك في بير معاه
                او ممكن تحكي قصتك للدكتور علي اساس انها حصلت لشخص اخر والشخص ده خايف يجي , وشوف الدكتور ينصحك ازاي
                ربنا يكرمك ويغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم و الاموات
                قولوا امين

http://<a href="http://www.dl3q8.com...10.gif</a></a>
                Fares El Romancya

تألمت وألمت قلبي
                شكوت فشكاني لربي
                أخاف من دعوة المظلوم
                ولا أعلم ان كان الذنب ذنبي

نصيحتي لك أخي هي ان تعمل فحص الأيدز وجميع الأمراض التناسلية ...

واذهب إلى الدكتور وصارحه بالموضوع لتجري كل الفحوصات اللازمة وترتاح من هذه الأوهام التي اثقلت كاهلك ....

اذهب إلى مستشفى خاص وصارح اعيد واكرر صارح الطبيب ....

أو إذهب إلى المختبر واطلب تحليل لجميع الأمراض التناسلية ليطمأن قلبك وترتاح

أعانك الله ووفقك

الله يسامحك ويعفو عنا وعنك امين يا رب العالمين
                    اجازة 10ايام وراجع للغربه الله يعين

انا احبكم

المشاركة الأصلية بواسطة Blue lightning مشاهدة المشاركة
                      نصيحتي لك أخي هي ان تعمل فحص الأيدز وجميع الأمراض التناسلية ...

واذهب إلى الدكتور وصارحه بالموضوع لتجري كل الفحوصات اللازمة وترتاح من هذه الأوهام التي اثقلت كاهلك ....

اذهب إلى مستشفى خاص وصارح اعيد واكرر صارح الطبيب ....

أو إذهب إلى المختبر واطلب تحليل لجميع الأمراض التناسلية ليطمأن قلبك وترتاح

أعانك الله ووفقك
                      ياريت تسمع نصيحة الاخ الكريم حتى ترتاح من الوسواس وكان الله في عونك

الحمد الله أهم شي انك تبت..

بعدين أعراض الايدز ماتطلع على طوول اللي اعرفه انها تطلع بعد عشر سنين وأكثر

والله يصبر قلبك

استعن بالله وما تحس فية هوا بسبب خوفك من الايدز
                          ما لك الا تعمل فحص ايدز وانشاء الله يكون سلبي بس علشان ترتاح نفسك

الى الاخ السائل

عفانا الله واياكم من هذا المرض اللعين وتقبل منا صالح الدعاء وسائر الاعمال انه على كل شيء قدير تحية طيبة وبعد انصحك ايها الاخ الكريم بسرعة التوجه الى اقرب معمل خاص للتحاليل الطبية وتطلب من الدكتور القائم على العمل هناك بتحليل دم يدعى اتش اي في hiv واذا سألك عن السبب وهو نادا ما يحدث قل له انه مطلوب لعمل جواز السفر الاسود الخاص بلسفر بحرا فهذا التحليل مطلوب لمن يستخرج ذلك الجواز وهو التحليل الخاص بمرض الايدز عفانا الله منه واياكم وانا برسالتي هذه لا احرضك على الكذب حاشا لله ولكن حتى لاتكون مجاهرا بلذنب حيث يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم كل امتي معافى الا المجاهرين ..... واذا اتت سلبية هذا التحليل بمشيئة الله اترك تلك الهواجس الشيطانية واستمر بطاعة الله عز وجل الذي يقول في محكم الايات ( و من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب) صدق الله العظيم

يعمل...
                            X