إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساااااااااااااااااااااااعدوني

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساااااااااااااااااااااااعدوني

اخواني انا عملت تحليل الايدز p24 AG HIV1 & HIV2 وكذلك للكبدي C & A بعد 45 يوم من اخر علاقه وكانت النتيجه سلبيه الحمدلله والدكتور طكنب وقالي خلاص انسى القصه دي هل فعلا اطمن وانسى واعيش حياتي لاني فعلا تعبان نفسيا. كمان اني حاسس ببعض الام الخفيف في العضلات وشوية تنميل في عضلات الضهر بيجي ويروح مع الم خفيف في الخصيه بيجي ويروح علما من فتره انا عملت تحليل دم شامل وطلع عندي شويه املاح وزياده في نسبه الحامض البولي

هلا فيك أخووي ..هذي مشكلة كثير من الشباب بعد اي علاقه جنسيه ..يبدأ يعيش في حاله نفسيه سيئه ويستمر القلق لديه حتي يصاب باأمراض كثيره بسبب قلقه ..أخي الكريم لاتقلق بماأنك عملت التحاليل المذكوره وكانت سلبيه ..ولكن يجب ان تقلق على الحاله النفسيه التي تعيشها ..الالام التى لديك في العضلات بسبب زيادة الحامض البولي والاملاج الزائده..ماعليك هو ان تتبع حميه غذائيه مناسبه وانشاءالله يزول عنك ...والشفاء بيدالله

مشكور اخوي عزوزي على مرورك على الموضوع

اخي العزيز اطمن وما في شي
        وعيش حياتك
        بس متل ما بيقوول المتل
        مش كل مرة بتسلم الجرة
        خلي بالك من نفسك اوك يا عسل
        سلاااااااااااااااااااام

والله حرمت وتبت ورجعت الى الله اسال الله ان يغفرلي ويقبل توبتي

you are completey free donnt worry forget it you are free free free from HIV
            :extra77:

((ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون انما يوخرهم ليوم تشخص فيه الابصار مهطعين مقنعي روءسهم لا يرتد اليهم طرفهم وافئدتهم هواء))
              نسال الله رب العرش العظيم ان يتقبل توبتك وان يحفظك من تلك الافعال

شكرا كل من رد مر على الموضوع

السلام عليكم
                  نفس التحليل بعد 15 يوم (HIV 1&2 AND P24 AG) بغد أحتمال التعرض ب 15 يوم هل يكفي ... المعمل أفاد بأنه لا داعي للقلق ...
                  أرجو الرد

وانا اعيش نفس الحاله اخوي الكريم

مريت بحاله نفسيه سيئه والى الان اعيشها

انا بعد العلاقه باسبوعين نصحني احد الزملاء بتبرع بدم عشان بنوك الدوم مايخاطرون ينقلون دم لمريض الابعد التأكد من خلوه من الامراض وطلعت النتائج سلبيه ولله الحمد

وبعدها باسبوعين رحت عملت تحليل الاجسام المضاده وطلع سلبيه ولله الحمد
                    ورجعت لنت وقريت ان الاجسام المضاده ماتظهر الا بعد 3 شهور انجنيت

قلت لازم اروح لحسن مختبر عندنا رحت وعملت تحليل p24 وطلع سلبي ولله الحمد

مع اني طلع عندي طفح جلدي حبوب حمرا والم بالرقبه وصداع هل اعمل تحاليل ثانيه او خلاص عديت مرحله الخطر ياليت احد يفيدني لاني اعيش حاله نفسيه صعبه وجزاكم الله خير جميعا

if you did the HIV antibody test after 3 months and was negative you are 100% free from HIV

مشكور يادكتور على الرد

بس انا عملت الاجسام المضاده بعد شهر من العلاقه

وعملت تحليل p24 بعد التحليل الاول بثلاث ايام يعني بعد 33 يوم من العلاقه

you are 99% sure that you are free from HIV but you need to do HIV antibodies to be 100% sure ...good luck ..don't be afraid

حاله طارئه بليز ابي مساعده وتدخل سريع

بسم الله الرحمن الرحيم

انا شخص عملت علاقه غير مشروعه اسأل الله ان يتوب علي وبعد هالعلاقه بكم يوم طلع عندي طفح جلدي والم بالرقبه وصداع

نصحني احد زملائي بتبرع بالدم لاني بنوك الدم يستخدمون تحاليل عالية الحساسيه عشان مايخاطرون ينقلون دم لمريض الا بعد التأكد من خلوه من الامراض المعديه رحت تبرعت بالدم بعد اسبوعين من العلاقه

وطلعت النتيجه سلبيه ولله الحمد

رجع لي والوسواس ثاني مرة قلت لازم اروح لمستشفى واشرح حالتي لطبيب رحت وعمل لي فحص الاجسام المضاده والكبد وطلعت كلها سليمه

رجعت لنت قريت ان الاجسام المضاده ماتطلع الابعد 3-4 اشهر من العلاقه انا انجنيت :sm204:

قلت لازم اروح لحسن مختبر وعملت تحليل p24 وطلعت الحمد لله التحاليل سليمه

مع ان مازالت الالم بالرقبه ونوبات صداع والطفح الجلدي مستمر

هل ياخوان اعمل تحاليل ولا اكتفي على هالتحليل

ياليت احد يعطيني اجابه وافيه وبالعربي بليزز

لاني اعيش حاله نفسيه صعبه اسال الله ان يتوب علينا وعلى المسلمين اجمعين

يعمل...
                            X