إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لو سمحتوا ممكن استفسار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لو سمحتوا ممكن استفسار

اهلا بكم:

اشكركم على المواضيع النيرة التي تطرحونها في هذا المنتدى .

انا اود ان اسألكم
    قبل اسبوع تقريبا التحقت في احدى الوظائف المرموقه التي تطلب شدة في اجراءات القبول نظرا لتكالب المتقدمين عليها وقد اجريت كامل الفحوصات وابانت اني سليم ولله الحمد ولكن كانت هناك مشكله بسيط في البول اكرمكم الله وهي وجود دم في البول وذلك برؤيته عن طريق المايكروسكوب لانه لا يرى بالعين . المهم اصابني القلق وبدأ همين يتنازعان في قلبي الهم الاول عدم قبولي بسبب هذه المشكله والهم الاخر المشكله نفسها حيث اني وسوست حتى الجنون من اسباب هذا الدم. وذهبت الى مستوصف واجريت بعض الاشعه التلفزيونيه وابانت اني سليم ولكن قال لي الدكتور يوجد غبار على الكليه وهو السبب في هذا الدم . وصرف لي علاجان الاول: سيبروكسين 750 والاخر لا يحظرني اسمه ولكنه عباره عن كور صفراء صغيره . ولكن رغم تطمين الدكتور الا اني لم تفارقني الوساوس وسبق ان استعملت ولمدة سنتان ادويه نفسيه واخشى ان تكون قد سببت لي هذه مشكله معينه قد لا يريد الدكتور الافصاح عنها.
    ارجو منكم الرد ودمتم مشكورين

اول حاجة مبروووك عليك الوظيفة والله يوفقك

تاني شي الوظايف ما يهمم الا انك ما يكون عندك امراض معدية او جنسية وبس

الدم اللي موجود في البول دليل على وجود التهابات او بداية تكون حصوات ( شكلوا دكتورك مصري غبار هههههههههههههههههههههههههههه يمكن قصده املاح اليورك اسيد لأنها هي اللي تبان كانها تراب في البول )

والدواء اللي اعطاك هوه اللي تقول كور صفراء شكله فوار تشربه صح ولا لا

بس اللي ابغا اقلك هوه انو اتطمن ترى هادي حاجة مو نادرة او غريبة

كل يوم يجونا ناس ويكون بولهم فيه دم واااضح والله البول الله يكرمك كانه فيمتو من لونه الأحمر

وسلامتك ماتشوووف شر

لاتنسوني من دعـواتكم الطيبة

لاتخاف يا اخي بما ان الدكتور قالك كل شي عادي فخلاص

وكذالك بما ان الاخت السمرة شخصت حالتك فلا تاكل هم لان السمرة من اهم كوادر الموقع هذا وتتصف بالخبرة...والله اتكلم جاد

وهذا الي فيك من الوسوسه هو من الشيطان والدين حثنا على عدم كثرت الوسوس وضرب مثل الوضوء

يعني لو انك متوضي وقلت انك ما مسحت رجلك المنى زين..فالدين يقول لاترجع وخلك على م انت لان هذا

باب من الابواب الي يدخل عليك منها الشيطان
      وما اقول الا على بذكر الله ..تحياتي

.::Never hold my hand::.
      .::if you are going to break my heart
      ::.
      .......Sea_life10@hotmail.com

اشكركم

فعلا تحليل منطقي لكن يا سمرة الدكتور لما قال غبار بعد ماشافه على الكلى بالاشعه التلفزيونيه

اللبناني والسمرة اشكركم على نصائحكم التي على طيبة قلبكم ونقاء سريرتكم

اها قصده عالأشعة غبار

حسبت الغبار على تحليل البول

ههههههههههههههههههههههههههههه ما علينا

تعرف يعني ايش غبار عالأشعة؟؟؟

دحين لما انتا تعمل اشعة السوائل يبان لونها اسود مظلمة ماتبان و اي حاجة صلبة تبان على نيجاتيف الأشعة لونها ابيض (اقصد بيها العظام )

فاليوريك اسيد المتفتت اعطى انعكاس نقط بيضا على نتيجة الأشعة فيبان كانه غبار

الحمدلله انك اطمنت وربي يطمن قلبك دايما واستمر عالأدوية

تحياتي لك

لاتنسوني من دعـواتكم الطيبة

يعمل...
            X