إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب برنامج بنك دم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب برنامج بنك دم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن لو تكرمتوا برنامج يكون خاص ببنك الدم بالعربي يشمل

الرصيد والصرف والنتائج والفصائل و و و و ( كامل )

شكرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا بحاجة لهذا البرنامج لبنك الدم عندنا بفلسطين حيث اننى اعمل ببنك الدم و هو طبعا بفيدنا كثير و خاصة اثناء حملات التبرع بالدم للمصابين من اليهود
    و جزاكم الله كل خير
    MOHAMEDKH100@HOTMAIL.COM

البرنامج موجود لدي يا أخوة وهو كامل ومتكامل
      البرنامج هو عبارة عن web Application
      بمعنى انه يعمل عن طريق شبكات الانترانت والانترنت ويمكن رفعه على سيرفر للعمل به كموقع للانترنت وبه عدة مميزات منها
      يستطيع المتبرع بعمل تسجيل على الموقع ويكون له اسم مستخدم وكلمة مرور ويكون له صفحه خاصه به بها بياناته.
      كما انه يوجد تسجيل لمديري الموفع او بنك الدم وهم المتحكمين في بيانات اكثر حساسيه وايضا يوجد تسجيل للموظفين بالبنك وهم لهم صلاحيات تختلف عن مديري البنك بمعنى انه لا تظهر لهم الا صفحات معينه
      وهناك ايضا تسجيل للمرضى اللذين ياخذون الدم بشكل دوري كما يوجد ايضا تسجيل للمستشفيات اذا كانت هذه المستشفيات تاخذ دم من بنك دم مركزي او غيره
      كما يقوم البرنامج بشكل اوتوماتيكي بعزل اكياس الدم والبلازما والصفائح وغيرها من منتجات الدم المختلفه التي اوشكت على الانتهاء الصلاحيه
      ويعطي تنبيه قبل موعد انتهاء صلاحيه هذه الاكياس
      ويوجد تسجيل للأطباء والكيميائيين الموجودين ببنك الدم وايضا مواعيد حضورهم وانصرافهم ومرتباتهم وغيره
      وايضا تسجيل الاكياس الداخله والخارجه من والى بنك الدم سواء كانت خارجه لمريض او لمستشفى اذا كانت المستشفى تاخذ من بنك دم كبير والعديد من الميزات الاخرى
      وهو باذن الله سينال اعجابكم
      وللتواصل معي يرجى الاتصال بي على
      hardtoget410@yahoo.com أو hardtoget410@hotmail.com
      00971502420684
      موقع البرنامج http://onlineblldbank.page.tl/
      التعديل الأخير تم بواسطة hardtoget410; الساعة 29-03-2012, 07:22 AM.

طيب لو سمحت ممكن توضعوا على المنتدى فى بنك الدم ومشكور

يا أخواني أرجو التواصل

والله كان بودي المساعده لكن للاسف أن البرنامج ليس ملك لي لوحدي حيث ان هناك بعض الاخوه شاركوني العمل فيه وهو موجود لدينا لذا أرجو التواصل معي حتى يتسنى لي معرفه المزيد حيث أنه عباره عن web appliaction يعمل من خلال internet و interanet ويشمل تسجيل البيانات الخاصه بالاكياس والمتبرعين والمرضى وايضا الموظفين ببنك الدم والاطباء ويقوم بشكل دوري بفصل الاكياس التي قربت على الفساد اوتوماتيكيا وبه ميزات عده

مشكور اخى ولكن احنا طمعانين في كرمكم علينا حيث اننا هنا فى فلسطين فى حاجة ماسة الى مثل هكذا برامج ولكم حقوق النشر والملكية الفكرية. انا لدى علم ان هنالك برنامج رائع ايضا لمصممين من سوريا يخدم المختبرات الطبية ولكن نسخة تجريبة . ع العموم مشكور يا اخى

السلام عليكم

ان شاء الله يا أخي البرنامج موجود وصالح للاستخدام لكن زي ما قلتلك قبل كده انه Web Appliaction بمعنى انه سيحاتج لسيرفر وادارة للموقع فهل موجود لديك من يديره ام لا ؟

نعم يا اخى ومشكور سلفا

ياخوي مشكور وما قصرت ولاكن للاسف نحن محتاجين برنامج خاص لبنك الدم من غير ويب سايد لانه كل مستشفى له نضامه الخاص وله خصوصياته وتشمل البرنامج الكميات المصروفه وفصائل الدم ومشاكل نقل الدم من anti bodyوخلافه يكون موجود فيه التاريخ المرضي للمريض وليس ويب سايد مشكوووووووور اخوي

اخي الفاضل ارجو القراءه للاهميه

البرنامج يمكن تعديله بالمواصفات التي طلبتها

ابي البرنامج ذا مع التعديلات واكون شاكر ومقدر

يعمل...
                      X