إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي استفسار ارجوكم اخواني ساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي استفسار ارجوكم اخواني ساعدوني

انا اجريت فحص دم HIV لمرض الأيدز وطلعت النتيجة فولس . وطلبو مني اسوي فحص مرة ثانيه وشرط اكون صائم لان الجهاز لم يستطع قراء الدم تمام على حسب كلام الشخص الي بالمختبر

فمامعنى كلامه لازم اكون صائم ؟ هل من الممكن ان الجهاز يطلع نتيجة خطأ لاني مو صايم مو فاهم ايش الحكايه ياليت تفهموني ايش قصدهانا متحطم و خايف فيني شىء ؟ او انا فيني شىء وهم يبون يتأكدون اكثر؟

فياليت حد يخبرني من المختصين

توكل على الله

النتيجه زينه مو موجبه

يمكن اخوي الكريم يريدون التأكد فقط وهذا مافيها شي

بخصوص الصيام اعتقد ماله دخله

يمكن يريدوا يفحصو اشياء ثانية غير الفيروسات
    كــــل عـــام وانــتــم بخيــــــر

تقبل الله منا ومنكم جميع الاعمال الصالحه

وللجميع في المنتدى وللامه الاسلاميه

اسأل الله العافيه والمعافاة من كل شر ومكروه
    ؟؟

اتمنى ان يسامحني كل شخص زليت عليه او غلطت
    واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

فــــــــأمان الله الكريم الرحيم ..

3/10/1429هـ الخميس

اخوي بوفهد

هو يقولي تطلع القراءه متقطعه فالجهاز يطلع فولس او نقتف . طيب فلن نفرض ان مافي شىء ليش يبون ياخذون مني دم مرة ثانيه عندهم الدم الي اخذوه اول ليش ياخذون مني دم مرة ثانيه

وليش طلب مني الاخصائي اني اكون صايم شىء يخوف بصراحة
      انا واثق من نفسي ماسويت شىء غلط بس ماتدري من صالونات الحلاقة او من داهيه ثانيه مايضمن روحة الواحد بصراحة

وينكم يالناس يامختصين ليش ساكتين

يا أخى لا تقلق
          :extra77:

اخواني عملت الفحص الثاني وطلع ويك موجب تقريبا 1.5 يقولي الدكتور لازم تسوي PCR يقول هذا بيحدد فعلا اذا فيك نقص المناعة ولالا؟

بس قالي حسب خبرتي ان بيطلع نقتف لان النتائج السابقة ضعيفة جدا. وانت تتمتع بصحة جيدة وجسمك يتأثر بعوامل اخرى يخلي الدم عندك متغير. يقول مرة عليه تجارب مثلي ولما سوو هالفحص طلعو سليمين

انا يااخوان خايف بجد ومو قادر انام الليل. بيضيع مستقبلي وحياتي وانا بعدني صغير

شو راي الاخوان الاخصائيين هل فعلا اذا طلع موجب مرتين يمكن يطلع سالب بعدين ولا كيف؟

your doctor is 100% right and also ny my experience the PCR result will be negative 99.9 %

your doctor is 100% right

مافي شي يدعو للقلق بأذن الله

Dr:Moze

I can feel your answer. u are trying to make me clam down, and relax. Dr.I live in hard days. I can't stop thinking about this . It is killing me.

please tell me the turth. it might this true. if my old results are postive. it doesn't mean the PCR will be postive too.because my body might affect from other facters. and old test is for genral virous not just for HIV

المشاركة الأصلية بواسطة باسل الفارس مشاهدة المشاركة
                    Dr:Moze

I can feel your answer. u are trying to make me clam down, and relax. Dr.I live in hard days. I can't stop thinking about this . It is killing me.

please tell me the turth. it might this true. if my old results are postive. it doesn't mean the PCR will be postive too.because my body might affect from other facters. and old test is for genral virous not just for HIV
                    when I took PCR just for HIV nothing else. tell me what u think about that

فاهم قصدكم وحاس بتقديركم للوضع. انا متاكد اني ماسويت شىء غلط بس لاني حصلت على وظيفة وطلبو مني اسوي فحص وطلعت لي هالبلاوي. صدقوني انا كنت مستعد اسوي فحص بدون ايدز انا الي طلبته ويالتني ماطلبته وتوهقت

no the PCR will not be affected by any other factors as i told you sleep well you are completely free we are doing that test just to be more sure , relax

ok. can u tell me why i got tow times posative in old testes. why that happened?. even the doctore told me that it might happened sometime. but why i wanna understand why?

شكرررررررررررا جميعا النتيجة سااااااااااااااااااالبة والحمدالله رب العالمين

ربي لك الحمد

الحمدالله رب العالمين تستاهل كل خيييييير
                              - من جن بالحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهو مجنون

-إذا أحبك مليون فأنا معهم.. وإذا أحبك واحد فهو أنا ..وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.:sm184:.

يعمل...
                              X