إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار من فضلكم: ميكروبيولوجى الاغذية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار من فضلكم: ميكروبيولوجى الاغذية

هل يوجد احد عندة معلومات عن ميكروبيولوجى الاغذية؟
    من ناحية الطرق المعتمدة للكشف عن البكتريا الموجودة ف الغذاء وكذلك السيستم الذى يجب اتباعة كمدير معمل ميكروبيولوجى ف شركة اغذية من ناحية المسحات والعينات وخلافة
    ارجو الرد بسرعة من فضلكم ولا تبخلوا على بالافادة وانا موجود ايضا لاى استفسار لمن يريد
    مدير معمل ميكروبيولوجى

انا مدير معمل شركة اغذية والكشف يتم حسب نوع الغذاء بمعنى الشركة تقوم على صناعة اية ؟
    1- خضروات وفاكهة ودى لها انواع معينة من الكشف
    2- اللبن والجبن
    3-معلبات وغيرها
    4-المواد السكرية وغيرها

http://mihd.net/cbfqd5
      or
      http://rapidshare.com/files/60732790...y.talented.rar
      or
      http://rapidshare.com/files/60257127...089603867X.rar

الله يسعدك ويوفقك
        كتاب رائع جدا جدا جدا
        حاول ان تكون

لطيف القلوب مثل الحديقة
        عميق الأفكار مثل الجذور
        رقيق الكلمات مثل الأزهار

عندي كتاب للتحاليل المخبرية للمياه والاغذية مهم جدا لاي معمل اغذية لكن للاسف ليس كتاب الكتروني
          اخوك: ماجستير علوم اغذيو وتقانات احيائية جامعة البصرة
          التعديل الأخير تم بواسطة DelloCocci; الساعة 12-04-2008, 11:24 PM. سبب آخر: يُمنع عرض الإيميل

ممكن الكتاب دة بجد يا اخ عراقى واكون شاكر ليك جدا

الله يرحم والديكم وظفوني يامدراء جالس صارلي سنة
              اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

أخي من عيني لكن كيف ارسللك الكتاب وانا بالعراق؟ هوة كتاب مش الكتروني عشان ارسلة على النت اذا بدك تعطيني عنوان بريدي عشان ارسله لك

السلام عليكم دكتور حماد اعرف انا خريجه اقتصاد منزلى قسم تغذيه وعلوم الاطعمه ممكن اعرف ينفع اقدم في شركه الاغذيه دي؟ وتقديري جيد جدا مع مرتبه الشرف وممكن اعرف لو ينفع في تحاليل الاغذيه ومراقبه الجوده؟ارجو الرد من فضلك ولو ينفع ممكن التواصل مع الشركه؟وجزاكم الله خيرا

الاخ حماد
                    يااخى الكريم كل ماده غذائيه لها مايجرى عليها من اختبارات قد لايجدى مع ماده غذائيه اخرى
                    وذلك حسب تركيبها الكيماوي و درجه الph وعوامل اخري فارجو ان ترسل لي طبيعه الماده الغذائيه المراد تحليلها وساكتب لك بالتفصيل عن الاختبارات الواجب عملها سواء تقدير العد الكلي البكتيري او الفطري او الكشف عن اي من ميكروبات التسمم علي اختلاف انواعها وذلك وفق الFDA
                    ...........ولك الشكر
                    عبدالسلام ابوشنب ........... كبير اخصائيي الميكروبيولوجي بمركز بحوث الاغذيه

دكتور عبد السلام محمود؟ممكن اعرف طبيعه عمل خريج الاقتصاد المنزلى قسم تغذيه وعلوم اطعمه في مركز البحوث عندكم؟وهل لنا العمل في مجال تحاليل الاغذيه؟وبارك الله فيكم

للتواصل مع عبدالسلام ابو شنب
                        e mail
                        ahmed_abushanab2001@yahoo.com
                        or mobile 0123701269

الاخت عطر الكلام
                          والله يااختى ليس عندنا خريجى اقتصاد منزلى كل الموجودين من حمله الدكتوراه فى الكيمياء وكذلك الميكروبيولوجى والمركز يقوم بتحليل كافه الاغذيه ميكروبيولوجيا وكيميائيا طبقا للمواصفات القياسيهز.................................... وفقك الله

جزاكم الله خيرا دكتور

ولكن يا دكتور عندنا قسمين وهما التغذيه وعلوم الاطعمه وميكروبيولوجي الاغذيه وندرس فيهم طرق التحاليل المختلفه للاغذيه ام هذا مجال اخر؟

يعمل...
                              X