إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعطوني نتيجة التحليل سائل منوي بارك الله فيكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعطوني نتيجة التحليل سائل منوي بارك الله فيكم

عمل زوجي تحاليل سائل منوي لكن للأسف الدكتور لم يكن موجود وسوف نطضر ان ننتظر الى يوم السبت

والنتيجة هي

last ejaculation
    vol_ 2.5 ml
    colour __ gw

TOtal count=7 million/ml
    motility

active sluggish non-motile
    1hr 20 % 20% 60%

وبعد ساعتين وثلاث ساعات نفس النتيجة

وبالمرفق صورة للنتجية

السلام عليكم
    اختي العزيزة
    يوجد قلة بالعدد والفعالية واسبابها عديدة ويحتاج بعض المقويات التي سوف يوصفها الطبيب لها انشاء الله

اخي هذه صورة للتحليل طيب اخي كم نسبة الحيوانات وحركتها وكم المفروض انها تكون وهل هي ممكنة للحمل ولا ضعيفة جدااااااا

اختي العزيزة الموضوع بيد الخالق وليس بيد الخلق ارجو ان تفهمي هذا الموضوع و العدد كن يكون في بعض الاحيان ليس سببا كافيا لعدم الانجاب انا اسف لان النتيجة غير واضحة ولكن المعروف ان العدد الطبيعي كمعدل 40 مليون وان تكون نسبة 75 % منها حية 5%من هذه الحية هي فعالة اي activly غير مشوهة ايsluggishly وهذه الامور كلها يدخل معها امور هي طريقة الفحص هي ان يمتنع الرجل 3 ايام ثم يجلب العينة وان يتم تحضينها لمدة ساعة ثم تعطى النتيجة مع مراعاة ph السائل اي درجة الحامضية والقاعدية ، انا لااقول لكي ان نسبة زوجك طبيعية ولكن هناك قلة كما انصح بمراجعة طبيب جراح لملاحظة وجود دوالي الخصية له ولكم منا الشفاء انشاء الله

هو عمل عملية الدوالي قبل واخد علاج والحمد لله سار تحسن وانجبنا طفل

والأن سار تأخر بعد ترك العلاج لذلك اجرى التحليل

اختي العزيزة ماهي مهنة او ماذا يعمل زوجك لان بعض المهن تؤثر عاى هذه لحالة ايضا

عمله هو بالسيارة طيلة الوقت

اختي العزيزة والله توقعت العمل قبل ان تقوليه ! ان هذا النوع من الاعمال يؤثر ايضا على هذا الموضوع لا اقول لك ان يترك العمل بل هناك مجموعة من الامور يجب العناية بها هو ان سائق السيارة يجب عدم لبس البنطلون الضيق وكذلك نوع (الجينز) بالذات او مايسمى( الكابوي) في بعض الدول لان هذا النوع مع الجلوس الطويل وبالتالي يرفع درجة الحرارة في تلك المنطقة ويؤثر سلبا على عدد الحيامن وقتلها

معلومااااااااااااااااات ممتازه

تشكر أخي
                  - من جن بالحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهو مجنون

-إذا أحبك مليون فأنا معهم.. وإذا أحبك واحد فهو أنا ..وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.:sm184:.

يعمل...
                  X