إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الملاريا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الملاريا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجوا منكم المساعده والإفاده.
    عندي الأسبوع القادم محاضره عن الملاريا وعندي معلومات عن الملاريا ولاكن لا اعرف كيف اصيغها في ملفات البوربينت او عن طريق العرض في الفلاش فأرجوا من يملك اي فلاش عن تحضير وفحص الملاريا بالتفصيل تنزيله في المنتدى .
    ولكم جزيل الشكر والعرفان والى الأمام انشالله اعضاء ومشرفين ...

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله ما اعرف ويش هو البوربينيت بس اسمع بيها والله يا ريت احد يشرحنا على هالموضوع وكيف الواحد يرتب معلوماته في ملفات البوربينت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

البو ربوينت هو نوع من انواع الاوفيس يستخدم لعرض الشرائح في الكومبيوتر وهو حاله حال الوورد والاكسل والاكسيس وكل واحد من هذه الامور متخصص بنوع معين من الملفات
      المهم البوربوينت فيه امكانية عرض الصور على شكل سلايدات وامكانية عرضها متسلسله
      اما بالنسبة لسؤال الاخ Heam فأرجو ان تنصب البوربوينت في حاسبتك وهناك نوعان من الاوفيس عربي وانكليزي وايضا هناك سيديات تعليميه للبوربوينت ارجو الاستفاده منها وهي سهلة جدا

شكرا الأخ العزيز محمد الدليمي على الرد
        ولاكن سؤالي عن بوربوينت جاهز في موضوع الملاريا وليس عن موضوع البوربوينت
        مع الشكر والتقدير اخي العزيز على الرد ولإهتمام
        اطيب الأمنيات لك وللأخوه الكرام جميعا اعضاء ومشرفين

المــــــلاريا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اخي العزيز في هذا الرابط http://www.tulane.edu/~wiser/malaria/ هناك العديد من العروض التقديمية (power point) خاصة بالملاريا
          اما بخصوص طريقة انشاء العرض التقديمي فهي عملية سهلة جدا ويمكنك ان تستفاد من عروض اخرى وتعمل منها قالب للعرض الخاص بك

ان احتجت اي معلومة عن الملاريا انا مستعد لتقديمها لك وللجميع.

يعمل...
          X