إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدكاتره والباحثين . دقيقه بس ادخل لو تكرمت

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الدكاتره والباحثين . دقيقه بس ادخل لو تكرمت

بسم الله الرحمن الرحيم ..

اتشرف بهذا المنتدى الذي يحل جميع مشاكل الناس .. وجزاكم سوف تلقونه عند الله ..

...

موظوعي ياخوان غلطت غلطه قبل (عام ونصف ) وحللت بعدها تقريبا 8 تحاليل للايدز وكلها ولله الحمد والشكر (نيجاتف) وعسى الله ان يتقبل توبتي ..

لكن ياخواني بالله ماهو رايكم بهذا التحليل .. لاني عملت هذا التحليل ليلة البارحه ..

التحليل عمل بطريقة الSEROLOGY

HIVQUANT (0,314)Negative S/CO (<1,00 Negative

مع العلم اني حللت 8 مرات مابين طريقة ايمونلجي وسيرولجي وكلها نيجاتف .

اريد جواب شافي مع العلم ان طبيبة المختبر قالت لي طبيعي جدا هذي الارقام وهي عباره عن بروتينات ومن هذا القبيل ولاتقلق اطلاقا وشيل هذا الموظوع من بالك ..

ومقدما الف شكر لكم على رقي هذا المنتدى والى الامام ووفقكم الله ..
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد الطايفي; الساعة 28-04-2008, 06:32 PM.

اين الردود ؟؟؟

السلام عليكم
      قبل كل شي ياخي انصحك بأن تتوب الى الله سبحانه وتعالى توبة ناصحة
      ثانيا انتم بلاد الحرمين افضل بقعة في الارض شرفها الله سبحانه ان تكون فيها قبلة المسلمين الكعبة ومكة بلد نبينا محمد (( صلى الله علية وسلم )) والله من العيب جدا ان تفعل هذه الافاعيل فماذا يقول الذي في اقصى بقاع الارض .ونحن نريد ان نكسبهم الى الاسلام دين الحق
      ثالثا اطمئن فنتيجة التحاليل سالبة ز
      وعذرا لست هنا لتجريحك ولكن لأذكرك برب العزة جل جلالة

المشاركة الأصلية بواسطة محمود الدليمي مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        قبل كل شي ياخي انصحك بأن تتوب الى الله سبحانه وتعالى توبة ناصحة
        ثانيا انتم بلاد الحرمين افضل بقعة في الارض شرفها الله سبحانه ان تكون فيها قبلة المسلمين الكعبة ومكة بلد نبينا محمد (( صلى الله علية وسلم )) والله من العيب جدا ان تفعل هذه الافاعيل فماذا يقول الذي في اقصى بقاع الارض .ونحن نريد ان نكسبهم الى الاسلام دين الحق
        ثالثا اطمئن فنتيجة التحاليل سالبة ز
        وعذرا لست هنا لتجريحك ولكن لأذكرك برب العزة جل جلالة
        جزاك الله خير يا اخي بالاسلام .. وانا فعلا اخطئت واعوذ بالله من الشيطان . والان تبت الى الله وان شاء الله يقبل توبتي ..

يعني يادكاتره هل مافي امل تتغير نتيجة التحليل واعيش حياتي بدل الهم والغم والوساوس

بسم الله الرحمن الرحيم
          طبيبه المختبر التي عملت لك التحاليل اخبرتك بانها طبيعيه فلماذا القلق ما هي مصلحتها بان تخدعك او تكذب عليك , ابعد عن ذهنك هذه الوساويس واتجه الى اعمالك وحياتك اليوميه الاعتياديه , واتكل على الله وما في احد يموت ناقص عمر , فلم كل هذا الخوف اتكل على الله يارجل فانت مسلم ::

انا بصراحة اشكر اخوي الدليمي على الكلام الجميل والنصح لك يا اخي الطايفي لان في هذا الزمن الماسك على دينه كانما ماسك على جمره كما نبهنا رسولنا الحبيب,

واتمني لك حياة سعيدة بعيده كل البعد عن القلل والله يهدي الجميع واتمني منك اخي ان تركز علي دراستك فأنت والى في سنك زهور مجتمعنا ووطنا" الله يحفطنا جميعن"

عزوزي ماودك ترد ؟ دامك موجود رد الله لايهينك .. مشكور مقدما ياعزوزي . بس انتظر ردك

انت بخير ومافيك الا العافية اتمنى ان ترجع لمواضيعنا في المنتدى وللأخوان اللي عانوا نفس مشكلتك ولاتقلق ابداً

شكرا لجميع الردود وبارك الله فيكم ..

يعمل...
                  X