إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف أرفع ملفات فديو عن الكيمياء على المنتدى؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف أرفع ملفات فديو عن الكيمياء على المنتدى؟

ممكن تساعدوني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا عندي ملفات كتييييييييييييير حلوة بجهازي وهي عبارة عن شرح بالصوت والصورة لبعض المواضيع ب Biochemistry لطلبة سنة أولى طب وحابة كتير أعرضها عليكو حتى تستفيدوا منها مثل ما أنا استفدت بس المشكلة إني ما بعرف كيف أرفق فيديو مع موضوعي
    ف بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز يلي عنده خلفية عن الموضوع يلحقني بسرعة
    ومشكوريييييييييييين
    الله يوفق الجميع
    مع تحياتي :more8:
    Emy

:more61::more61:

مرحبا إيمي في منتدانا

الملفات اللي بحوزتك اول حاجه عشان تترفع من نفس موقعنا لازم مايتجاوز حجمها 1 ميجا ..ثاني حاجه تكون مضغوطه بال win zip
    وخاصية الرفع تلاقيها عند كتابة موضوع جديد حتلاقي اسفل ارفاق ملفات ...اعملي استعراض للملف اللي تبغاه وارفقيه ..

اما اذا كان حجمها كبير فممكن ترفعيها على اي موقع مثل الزد شير واللينك اللي يعطوكي هوا انسخيه واعمليله لصق في موضوع مستقل ..
    في انتظار هذي الملفات ..بالتوفيق
    sigpic

قال صلى الله عليه وسلم:
    (ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وانتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل الأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانية وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)

تسلمي يا labspe
      وشكرا كتيييييييييييييييييييير إلك لأنك نورتيني لأني عنجد ما كنت عارفة شي
      وخلال هالأسبوع إن شاء الله راح أعرض هالملفات
      وشكرا مرة تانية
      الله يوفق الجميع
      مع تحياتي :more8:
      Emy

:more61::more61:

يعمل...
      X