إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسف على الإزعاج

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسف على الإزعاج

السلام عليكم

انا تعبتكم معاي في قصتي ولكن اريد ان اشعر بالراحة وانا اقبل زوجتي وطفلي . انا غلطت غلطة لن تتكرر في حياتي ابداً . والله على ما اقول شهيد ؟

تعلم يا دكتور MOZ واخ عزوز انني عملت تحليل P24 في تاريخ 17 مايو . اي بعد شهر من الحادثة بالضبط . وكانت النتيجة سلبية . وبعدها بإسبوع قمت بعمل تحليل اسمه Enzyme Linked Fluorescent Assay وقد قيل لي انه ادق من الإليزا . وكانت النتيجة سلبية وهي كالآتي

Result : 0.04

Positive = 0.25 or more

والحمد لله ولكن هل هذا يعني الكفاية .. انا استخدمت الواقي الذكري ولم أطل الإيلاج بل كان لاقل من 30 ثانية ولكن كلما فكرت في احتمالية انتقال المرض لي ادخل في خوف ورعب .

اريد ان اذكر شئ اخر .. عندما هممت بفعلتي الشنيعة . كنت سأفعلها بدون الواقي ولكن الفتاة طلبت مني وضع الواقي الذكري . فهل يدل ذلك على احتمال خلوها من الامراض .

وعندي استفسار اخير .. احس ببعض الألم في الخصية اليمنى والحالب الأيمن . ولكن لا يوجد صعوبة في التبول أو نزول دم او اي سائل .. حتى انني متأكد من عدم نزول اي نقطة خلال الاحساس بالألم .. فهل لذلك اي علاقة بالامراض الانتقالية .

آسف على الإطالة ولكن لو تحسون بما احسه عندما انظر لإبني وزوجتي ...
    الحمد لله الذي عفاني من عواقب ذنوبي

====================================
    سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم
    ====================================

احنا حااسين فيك أخووي ومثل ماقلتلك انت سليم ومافيك الا العافية وانت سألتنا واحنا جاوبناك ولاتعطي الموضوع اكبر من حجمه ..هذا هو اختصاصنا اذا لم تثق فينا بإمكانك السؤال لأي مختص بهذا المجال ..سيتم قفل هذا الموضوع لمخالفته ونأمل منك بعدم وضع مثل هذه المواضيع المخالفة ..أتمنى تعاونك معنا

يعمل...
    X