إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أريد أن أتبرع بالدم لكن أخاف أني أدوخ & وش أسوي ساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أريد أن أتبرع بالدم لكن أخاف أني أدوخ & وش أسوي ساعدوني

ياشباب أنا أريد أن أتبرع بالدم لكن أخاف أني أدوخ &&&&&& وش أسوي ساعدوني

انا امزح عفوا لكن بامكانك التبرع بكل سهولة اذا توافرت لديك الشروط الملائمة من حيث العمر والوزن وقياس ضغط الدم وكذلك خلوك من امراض معينة

لابد ان يكون وزنك زياده من 60 كجم

الضغط طبيعي

النبض : طبيعي

ولابد ان تكون اكلت قبلها بساعتين على الاقل
      - من جن بالحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهو مجنون

-إذا أحبك مليون فأنا معهم.. وإذا أحبك واحد فهو أنا ..وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.:sm184:.

بسم الله الرحمن الرحيم
        التبرع بالدم عمليه سهله وبسيطه ليش خايف اذا كانت فيك كل المؤهلات للتبرع وهناك حاجه لدمك فتوكل على الله وتبرع ولا تخشى شي -------------ما بيها شي يخوف ؟؟؟؟؟؟ هل في يوم من الايام اخذت حقنه عبر الوريد ؟؟؟؟؟؟ نفس الشي ربما التبرع اسهل

اخوي هونه وتهون لا تخاف وتؤكل على الله

أخي الكريم

الموضوع سهل وبسيط بإذن الله تعالى

لا تخف .. بالعكس أنت لن تذهب وتتبرع بدون أن يقوم المركز المعني بالتبرع بالدم بالإختبارات اللازمة للتأكد من سلامتك أولا و من إمكانية تبرعك بالدم

طبعا سيكون عليك الإجابة على مجموعة من الأسئلة الهدف الرئيسي منها هو التأكد من أن عملية التبرع بالدم لن تكون مضرة بصحتك .
            سيتم قياس معدل الضغط و سرعة نبضات القلب بالإضافة إلى نسبة الهيموجلوبين و سيتم إجراء فحص لمرض الأنيميا المنجلية ..

إن ثبت أنك غير موافي لأي من الشروط اللازمة سيتم شكرك و إخبارك بعدم أهليتك للتبرع بالدم
            ولا تخف في حال حدوث إغماء لا سمح الله .. فالأخوة في مركز سحب الدم مدربون بعناية للتعامل مع هذه الحالات
            و بالعادة يكون هناك طبيب خاص ملحق بمركز التبرع بالدم وسيكون في الأنحاء إة اضطررت لأي مساعدة

أرجو أن أكون قد أجبتك على جميع مخاوفك
            وبالعكس .. أنا شخصيا أتبرع بالدم منذ سنتين و تبرعت أربع مرات ولم يحدث أن أصابتني دوخة أو أي تعب والحمد لله

أختك ملك

اخى معظم حالات الاغماء الحاصله اناء التبرع بالدم هى بسبب سيكولوجى كالخوف من ابرة التبرع او الخوف من النظر الى الدم
              تقبلو مرورى والسلام عليكم
              يمضى الزمان ويذكر التاريخ أفضل الاعمال

و الله ما فيها شى يخوف مع انى انا كمان بخاف من التبرع بس لو كان وزنك منيح اكيد مش حتواجه مشاكل و بعد ما تتبرع انصحك بشرب شى حلو و الله معاك:sm199::sm199::sm199::sm199:

يمكنك التبرع بسهوله مادام نسبة الهيموجلوبين مناسبه والضغط مضبوط وماتخافش الدم بيتجدد مش بيتبدد

مبدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــين

تدري شلوووووووووووووووووووووووووون الله يعينك
                      بس قوي قلبك يااااااااااااااارجاااااااال
                      [حيثما تشرق الشمس ..... هنا أمل
                      ســــــــــــــــــامحيني يا غزه[/

ماعندي ردود افعال عشان اردعليك والجميع فيهم الخير والبركه ردو عليك بشكل شامل وجميل وماعندي اضافات على الكلام اللى قالوه
                        تقبلو مروري ووسع صدوركم

يعمل...
                        X