إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شيء محييييييير جدا جدا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شيء محييييييير جدا جدا

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني :

انا بسالكم عن ماحصل معي ..... واريدمنكم تفسييير ماحدث لي

القصه هي : اني اعمل فنية مختبر وبعد الجامعه تدربت باحد المستشفيات

وقبل بدء التدريب طعمونا بلقاح ضد التهاب بي حتى لاتحدث عدوى المهم بعد عدة شهور من التدريب

عملت تحاليل للاطمئنان .... وطلع معي فيروس بي بوزيتيف واستغربت واعدت التحليل عدة مراات ونفس النتيجه الايجابيه تطلع ........... المهم تزوجت ولم اخبر زوجي لانه دكتور سالته قبل الزواج عن عدوى لزوجي

فأكدلي تأكييييد تام انه لاينتقل الفيروس من المراه للرجل ولكن العكس ينتقل من الرجل للمراه ..ولاتخبري خطيبك وتخرربي حياتك

المهم اتكلت على الله ولم اخبر زوجي....وبعد شهور من الزواج عملت تحاليل لي ولزوجي فطلعت نتيجتي

كما هي مو جبه وزوجي ساااااااااااالبه ..... وبعد ست شهور نفس النتيجه

ثم حدث حمل .... المفاجاه انه بالشهور الاولى كانت نتيجت الفيروس وهي HBV-ag موجبه وقالولي بعد الولاده لازم تتعالجي مع العلم اني عملت اول ماعرفت بوجود الفيروس pCR وطلعت النتيجه ضعيفه جدا
    19 المهم

في الشهر الرابع عملت كمان للتاكد وطلع افيروس NEGATIVE وتفاجأت لاني اول مرررره يطلع كدا

المهم عدت التحليل بمختبر خاص وطلع كمان نجتيف ........ نسيت اول انه فالبدايه عملت ماركر وكانت تطلع كلها نجتف ماعدا <كور انتيجين> تطلع دائما بوزيتيف مع الفيروس .......

الله يجزااااااااااااااااااااااكم الف خيييييييييير فسسسسسرولي الحكايه العجيبه اللي محيرتني :

كيف راح الفيروس بدون علاج .... وبنص الحمل مع ان المفروض مناعة الجسم تكون ضعيفه ؟؟؟

وهل هذا ليس فيروس لكن ... كانت الاجهزة تكشف اللقاح ....<كلام مو معقول>؟؟

ليش الكور طلع بوزيتيف مع الفيروس بعدين راح مع الفيروس؟؟؟؟

عملت تحاليل للبيبي الحمدلله نجتيف؟؟

الله يسعدكم الي يرد علي ................. بانتظاركم على ناااار

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله على سلامتك وسلامه البيبي الله يحفظه لك
    التحليل الاول بوزتف نتيجه اخذ جرعه التطعيم اما بقيه التحاليل فيوجد فيها لبس ربما في المختبرات
    يعني الفيروس يظهر ثم يختفي بدون تداوي وعلاج غريبه شويه لان الفيروس مع العلاج صعوبه ان يختفي
    اظن ان الخلل في النتائج والله اعلم

اليمن صنعاء

بسم الله الرحمن الرحيم
      أولا احب ان اطمنك بان نتيجة الفحص فعلا صحيحه
      وذلك لان اللقاح اول جرعه تكون تنشيطيه ويطلع الفيروسB POSITIVE
      ولا يوجد هناك اي قلق انا اقول هذا الكلام لانه عملت تجارب في هذا المجال بدليل انك اذا عملت تحلياLFT
      يطلع كله طبيعي والله المستعان
      التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز الفهيد; الساعة 05-08-2008, 01:45 AM. سبب آخر: تمنع عرض الايميلات
      أعز بني الدنيا وأعلى ذوي العلا
      وأكرم من فوق التراب ولا فخر:
      more5::more5::more41::more41::more41:

Hepatitis B surface antibody It is usually positive in people who have been vaccinated against hepatitis B. People who test positive for surface antibody are vaccinated; they are not carriers.
        المعلومة هذي من موقع طبي اجنبي وخلاصتها ان بعد التطعيم تكون عادة الاجسام المضادة ايجابية ولكنهم غير حاملين للمرض والله اعلم انا ماني طبيب بس حبيت اساعد والاخوة المختصين مايقصرون والله يكفينا واياكي شر الامراض

If the surface antibody is negative, people with positive core antibody are immune to hepatitis B. They are not carriers and there is no risk of transmitting the virus to others or developing hepatitis B-related liver complications later.
          وايضا هذي معلومة من نفس الموقع

my dear you do have Hepatitis B virus and HbsAg usually disappear but it can be positivefor long time so so the HbsAb is only for the immunization and the HbcTotal if positive become like that and never disappear ti know if you are infective you need to do HbcIgM and HbeAg
            :extra77:

كلام معقول أكيد بعد اللقاح طلعت الأنت بدي وغنت رحتي فحصتي طلع بوزتف وين المشكلة وبعد شهور رجع لوظعوا الطبيعي وطلع نجتف والحمل ما إلو أي علاقة وعلي فكرة معظم الناس إلي يحملوا الفيروس بيشفوا شفاء تام منو وألف حمد لله علي سلامتك يا عمو.,

شششششششششششكرا للجميع ...... وجزاكم الله خيير على الرد

بس سؤال اخييير ............ هل طول فترة السنتين كان يطلع البي بوزيتيف بسبب التطعيمه ؟؟؟؟؟

سبحان الله تصدقون : بسبب هذا الموضوع كنت بخسر وظيفتي وزوجي والمصيبه اني كنت بتعالج بابر الانترفيرون !!!!!

الحمدلله على كل حااال ..................... وجزاااكم اللله كل خيييير اللي طمنتوني

[QUOTE=dr.moz;48122]my dear you do have Hepatitis B virus and HbsAg usually disappear but it can be positivefor long time so so the HbsAb is only for the immunization and the HbcTotal if positive become like that and never disappear ti know if you are infective you
                  need to do HbcIgM and HbeAg[/Q

شكرا على الرد ............. لكن انا عملت التحاليل التي ذكرتها وكلها دائما تطلع نجتيف...!!!

انا بس نفسي اعرف : هل كنت مصابه بالفيروس وشفيت تلقائيا لانه دكتور مايكروبيولوجي اكد لي انه سيختفي تلقائيا بعد سنتين ......ولم اصدقه ..........!!

او هل هذا من جرعة اللقاح ؟؟؟؟؟؟؟

واذا كان فيروس لماذا لم يصب زوجي به ؟؟؟؟؟ او طفلتي ؟؟؟؟؟

did you do the HBc-total what was the result
                    :extra77:

يعمل...
                    X