إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن احد يجاوبي جزاكم الله خير( مـــــــجــــــتاج مساعده )

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن احد يجاوبي جزاكم الله خير( مـــــــجــــــتاج مساعده )

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخواني انا ارتكبت خطا وانا ندامان عليه والحمدلله تبت لله وعرف طريق الله ابي استفسر منكم انا ارتكبت فاحشه الزنا وبعدها جاني وسواس المرض ورحت وحللت في المستشفى بعد الواقعه بي اسبوعين وبعدها ارتحت قليلا وبعدها بي شهرين عادلي الوسواس فيرحت حللت ولكن لم اتطمن لاني قمت احس بي اعراض المرض كل ما اقرا في النت احس فيه بعدها وبعد ذلك بثلاث شهور حللت تحليل اليزا ولكني لم اتطمن ,وبعدها بي خمسه عشر يوما سويت التحليل هاذي
    HIV p24 (Ag negative
    HBs negative
    AIDS test HIV 1&2 (3rd geneation)
    HIV1 Ab: negative
    HIV2 Ab : negative
    HCV Antibody 3rd Generation negative
    سؤالي لكم ياخواني هل التحليل هاذي تطمئن علي حالتي ارجو افادتي
    وهل ممكن انها تتغير النتائج ارجو الرد لان حالتي صعبه

اخي الكريم طالما قمت بعمل هذة الفحوصات والنتيجه negative
    فيجب انت ترتاح لهذا نفسيتك لانه الفيروس لو كان لاسمح الله لكان ظهر
    فتوكل على الله ولاتجعل الوسواس يؤثر على تفكيرك
    ومادام انت ندمان وتبت الى الله انشالله الله يقبل توبتك على ان لاتعود لذلك مرة اخرى
    والسلام عليكم

الله يجزاك خير اختيzenaويجبر بخاطرك
      بس انا مو مرتاح ابي اتطمن هل ممكن انها تتغير بعد هاذي المده

اولا اخي هذة الامراض ممكن ان تنتقل عن طريق الدم انت قدر المستطاع
        ابتعد عن الاشخاص المصابة وباذن الله لاتنتقل لك العدوى وابتعد عن الطريق الحرام
        والاهم شيل الوسواس من تفكيرك لانه الوسواس في بعض الاحيان يقتل صاحبة
        والله ولي التوفيق

شكراً اختي zena بس انا مو مرتاح مع ان الدكتور في المختبر طمني وقالي روح ولاتعيد التحليل علي مسؤليتي وانا مادري ايش اسوي
          مادري هل اكتفي بي التحليل الاسويتها ولا اسوي تحليل ثانيه
          مادري محتااااااااااااااااااااااار
          التعديل الأخير تم بواسطة منادي; الساعة 06-08-2008, 06:14 PM.

اللة يستر عليك اخوى ويعفو عنك اطمن انت سليم مية بالمية واتمنى ان لا تعود لهالعمل مرة اخرى ارضاءا للة وحفاضا على صحتك اللى هى اغلى شى بالدنيا

اخوي منادي اهنيك على هذا الشعور بالندم على معصيتك للخالق .اخي اما علمت بان الله يقول: (قل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لاتقنطوا من رحمة الله ) ولذا فقد ورد انالله عز وجل يقول:ما غضبت على أحد كغضبي على عبد أتى معصية فتعاظمت عليه فى جنب عفوي .و يقول الله عز وجل

"إني لأجدني أستحي من عبدي يرفع الى يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة الى هنا إنه ليس أهلا لتغفر له فأقول ولكنى أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إنى قد غفرت لعبدي"
              اخي يروى ان الله أوحى لداود

" يا داود لو يعلم المدبرون عني شوقي لعودتهم ورغبتي فى توبتهم لذابــوا شوقا اليّ

يا داود هذه رغبتى فى المدبرين عنى فكيف محبتى فى المقبلين على .ويقال "جاء أعرابي الى رسول الله فقال له يارسول الله " من يحاسب الخلق يوم القيامة؟ " فقال الرسول "الله" فقال الأعرابي: بنفسه؟؟ فقال النبي: بنفسه فضحك الأعرابي وقال: اللهم لك الحمد. فقال النبي: لما الابتسام يا أعرابي؟ فقال: يا رسول الله إن الكريم إذا قدر عفى إذا حاسب سامح قال النبي: فقه الأعرابي".

اخي كم من ذنب ساق صاحبة الى الجنة يتذكرة فيحسن العمل .اخي ثق بالله وعد اليه واعمل صالحا واحمده على ان عافاك فانت في اتم عافية ونعمة استحي منه يعافيك وتشك في ذلك وقد ظهرت النتائج سليمه . اخي الحياة دار عبور فلا تجعل طريقك مليئ بالحفر من جراء هذة الوساوس .

اخيرا هذه كلمات كتبتها لك من قلب محب فتقبلها مني .
              التعديل الأخير تم بواسطة abdal; الساعة 07-08-2008, 10:14 AM.

والله يجزاكم كل خير والله ماقصرتو طمنتوني
                والله اني اني تبت وماعاد ارجع لهاذا بس والله ادري الحاله اللي انا فيها عقاب من العزيز الحكيم
                انشالله ان الله يتوب علي من المعاصي
                والله يتسر عليكم اجمعين اخويabdal
                الله لايورك مكروه في غالي والله ان كلامك ريحني
                والله يجزاكم الجنه

اخي الكريم حفظك الله وسدد خطاك وغفرالله لك ذنوبك قول امييييييييييييين ان الفحوصات الذي قمت باجرائها سليمه باذن الله عز وجل وانا مرتاح لك بانك اعترف بالذنب اخي جزاك الله خير ارجع للمولا عز وجل وتب اليه توبته صادقه وان شاء الله يقبل منك التوبه ويجنب عنك كل مكروه ويلبسك ثوب العافيه قول امييييييييييييين ويجزيك الله كل خير ولاتعد الى هذه الفاحشه مرة اخرى وكل واحد منا يقع في الخطاء ولاكن نساءل الله العفو والمغفرة للجميييييييييييييييييييييييييييع

ولكم جزيل الشكر والتقدير
                  اخوكم\\على الصغير

اخي الكريم حفظك الله وسدد خطاك وغفرالله لك ذنوبك قول امييييييييييييين ان الفحوصات الذي قمت باجرائها سليمه باذن الله عز وجل وانا مرتاح لك بانك اعترف بالذنب اخي جزاك الله خير ارجع للمولا عز وجل وتب اليه توبته صادقه وان شاء الله يقبل منك التوبه ويجنب عنك كل مكروه ويلبسك ثوب العافيه قول امييييييييييييين ويجزيك الله كل خير ولاتعد الى هذه الفاحشه مرة اخرى وكل واحد منا يقع في الخطاء ولاكن نساءل الله العفو والمغفرة للجميييييييييييييييييييييييييييع

ولكم جزيل الشكر والتقدير
                    اخوكم\\على الصغير

الله يجزاك اخوي علي الصغير كل خير والله ان الدنيا تغيرت في عيني وعرف ان الله حق والحمد لله اني وصلت الي انا فيه
                      وهاذا امتحان اني ارجع لله والحمد لله علي كل حال وجزاك الله الجنه

اطمن يا اخي بعون من الله على ان لا ترتكب مثل هذه المعصيه مره ثانيه واحمد الله واشكره على نجاتك من هذا المرض الخطير

يعمل...
                        X