إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد إحتمال للاصابه بالايدز؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يوجد إحتمال للاصابه بالايدز؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

اخواني ارجو من الله ثم ممن لديه الخبرة ان يفيدني جزاه الله كل خير

اخواني لقد سافرت الى احد الدول وقمت بعلاقة جنسية باستخدام الواقي الذكري ولكن عند انتهاء العملية حصل انسحاب للواقي الذكري بداخل المهبل .

اخواني لقد كانت اول تجربة لي مع انسانة متعددة الشركاء .

هل هناك احتمال لاصابتي لاسمح الله علما بانه لم اشعر باي انزلاق للواقي خلال الجماع.

اخواني الاعزاء يعلم الله انني نادم اشد الندوم على ماحصل ولكونها اول تجربة لي في حياتي ارجو منكم الرد هل هناك احتمال للاصابة وشكرا علما بانه قد مضى على تلك العملية 22 يوم حتى الان .
    التعديل الأخير تم بواسطة فيصل; الساعة 11-08-2008, 07:00 AM. سبب آخر: الكثير من التفاصيل لا حاجة لذكرها, مع التحية.

do the HIV p24 Ag/Ab ( combo) now you will be sure by 99% and after 3 months do the HIV antibodies you will be sure by 100% and don't worry but i hope you never repeat what you did \\
    :extra77:

الله يجزاك خير اخوي الدكتور ولكن سؤال بسيط لو سمحت

الانسحاب تم في اخر العملية بمعنى انه عند خروج القضيب من المهبل .

ايضا اخي الدكتور لقد كان الكاندوم اكبر من حجم قضيبي وتفسيري للذي حصل بانه قد تسرب السائل المنوي الي جدران الواقي الدخلية وهذا ما سبب الانزلاق , هل هذا التفسير صحيح اخي الدكتور او لا علما بانه قد اتصلت على المرأة وقالت انها مستعدة لعمل الفحص حتى تطمنني على ماحدث .

ارجو الرد اخي الكريم وجزاك الله الف خير .

all of that is not important even if i told you that you are 100% save you will do the tests i know
        :extra77:

انشالله مافيك الا العافيه
          والله يبعده عنك وعنا اجمعين

اخي بارك الله فيك اعلم انه لو اجتمع من في الارض ليضروك بشي لم يكتبه الله لن يستطيعوا ذلك .لذا كن على علاقة بالله وحده . اكثر من الدعاء الماثور : اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافئتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك. وتدبر معاني هذا الدعاء. ثم يجب عليك عمل تحليل hiv p24 وافضل وقت له بعد مضي اربعة اسابيع من احتمالية الاصابة ونتيجتة مؤكدة بنسبة 99% لاتنظر ل 1 % ولتطمئن فقط وفقط تعمل تحليل بعد 12 اسبوع . اخي يجب عليك تذكر عظمة من عصيته .

الله يجزاك خير اخوي abdalعلي ردوك الحلو والله انك تريح الواحد وان مايدخل هنا الا بعد مايحس بل المعصيه اللي هو مسويها ويلجاء الي الله وهاذا امتحان من العزيز الحكيم وتحذير منه

الله يعافيك يااخي لكن ماكان في داعي انك تنشر قصتك في المنتدى بالتفصيل الممل ؟ لو رحت عند اي دكتور واتكلمت معاه بينك وبينه افضل ؟ الله سبحانه وتعالى ستار ويحب الستر. انا ماني ضدك يااخي على العكس .....الله يشفيك ويعافيك يارب......
                السلطانة

ربنا يشفيك

يعمل...
                  X