إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اصدقوني القول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اصدقوني القول

\
    \
    \
    \
    بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انار الله طريقكم وسدد خطاكم عندي بعض الاسئله ارجو ان تصدقوني في اجابتها

اذا اراد الشخص ان يعمل تحليل شامل للدم وخصوصا تحليل عن الامراض المعديه والجنسيه وهي معروفه اجارنا الله واياكم منها في مختبر خاص ..
    س\هل اذا لا سمح الله طلع التحليل ايجابي مالذي سيحدث
    هل يتم الابلاغ عن الحاله . هل يتم حجز الشخص .هل يتم فصل الشخص من عمله .. هل يتم استدعاء احد اقرباءه .
    ارجو من من لديه العلم ان يخبرني ولكم مني جزيل الشخص

هل يتم حجز الشخص .هل يتم فصل الشخص من عمله .. هل يتم استدعاء احد اقرباءه .
    اعتقد الاجراءات تختلف حسب الدولة بالصين مثلا ممكن يتم وضعه بالسجن (مش اعدام) بالنسبة لدول الخليج (السعودية مثلا) اذا كان غير سعودي ممكن يتعرض للابعاد فقط , اما السعودي فيعيش حياته طبيعية وبحرية تامه وقد يحصل على تقاعد طبي من جهة عمله بالاضافة للعلاج المجاني .

تحياتي

انت تبي النظام في أي جهة لأني اعتقد انه يختلف

افيدني بطبيعة عمل اللي سألك عن هالموضوع وان شاءالله اسأل لك انا بخصوصه

والله يعافيه يارب
      ،، اللهم اغفر لحينا وميتنا ،،
      ،، وشاهدنا وغائـبنا ،،
      ،، و صغيرنا و كبيرنا ،،
      ،، و ذكـرنا و أنـثـانـا ،،
      ،، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام ،،
      ،، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ،،

" اللهم اغفر لي ولوالدي ولأجدادي ولأقربائي ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام "

الله يعطيكم العافيه اخوانيman و xxx
        على الاهتمام والمساعده ولكن لم تتضح الصوره بعد ما اقصده

ان هذا الشخص موظف في القطاع الحكومي ولا يعرف لحد الان هل هو مصاب ام لا ؟؟

هو يريد ان يعمل تحليل في اي مختبر خاص من المختبرات الخاصه هنا في السعوديه وهو يتسائل هل لو ذهب وعمل التحليل ولا سمح الله طلعت النتيجه ايجابيه مالذي سيحصل هل سيستلم النتيجه ويخرج عادي من المختبر ام يكون هناك اجراءات ولكم جزيل الشكر

رح يقولون للشخص اذهب للعلاج

لأن المختبر الخاص ما راح يأخذ منك اثبات الشخصية رح يعطونك ورقة تسجل بياناتك وممكن تحط اي اسم ورقم الاتصال ممكن تحط رقم شريحة مؤقته لا تكبر الموضوع

اخي المختبر الخاص مثل البرج لايطلب اثبات شخصية وبامكانك تسجل اي اسم واي رقم اتصال على عكس المستشفى الاهلي الذي يطلب صورة الاثبات . اما اذا طلعت النتيجة موجبة فان المختبر الخاص سوف ينصحك بالبحث عن علاج في المستشفيات الحكومية اما المستشفى الخاص فسوف يقدم للمريض نفس النصيحة ويبلغ وزارة الصحة بذلك .غالبا يتم الاتصال بالمريض لاجراء الاختبرات التاكيدية ويؤكدون علية بعدم الزواج واستخدام الواقي بقية حياته

يعمل...
            X