إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواني ارجوكم الجواب الصادق والصريح

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواني ارجوكم الجواب الصادق والصريح

السلام عليكم

اخواني اريد الجواب الصادق والصريح ,,

انا شخص كان لي علاقه جنسيه خطره قبل سنتين وفحصت عن الhiv تقريبا باكثر من خمس مختبرات والنتيجه نيجاتف دائما ,,

السؤال : هل يوجد انسان يظل سلبي سنتين ومن ثم يعطي ايجابي لاسمح الله او هذي توهمات؟

باذن الله لا بس ابتعد عن الحرام تسلم بس سؤال هل كانت الاختبارات ورى بعض ولا متفرقة ببضع اشهر

اول مره فحصت بعد العلاقه بثلاث شهور , فحص عن الايدز والنتيجه نيجاتف

ثاني مره فحصت بعد العلاقه بسنه والنتيجه نيجاتف

ثالث مره بعد سنه وشهر والنتيجه نيجاتف

رابع مره بعد العلاقه بسنه واربع شهور وكان الفحص بالبرج hivp24 +hiv1-2 والنتيجه نيجاتف

خامس مره فحصت بعد العلاقه بسنه وخمس شهور والنتيجه نيجاتف

سادس مره فحصت بعد العلاقه بسنه وسبع شهور والنتيجه نيجاتف

سابع مره فحصت بعد العلاقه بسنه و9شهور والنتيجه نيجاتف

((مع العلم بعض الفحوصات يوجد بها ارقام كمثال 1بوزتيف ,, وتكون نتيجتي 0,89 )) وعلى كذا وبعض الفحوصات لايوجد بها ارقام ,, جميع المختبرات اللي فحصت بها وجميع الدكاتره قالو لي انسى الموظوع تماما ولاتفكر نهائيا لانك لست مصاب بتاتا البته ))

هل انسى يا اخواني نهائيا مهما كانت خطوره العلاقه

yes you are 100% free
        :extra77:

نفس السؤال والله ونتمنى نشوف الجواب

يا أخي كل الناس تقول النتيجة بعد 3 شهور تكون قطعية وأنت تقول 2 سنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الذابح

اعلم مصدر القلق لديك وهو الرقم 0.89 وانا متاكد من ان هذا هو مصدر القلق

اخي الرقم ليس له معنى ابدا ولا ينصح باعطاءة للشخص الذي قام بالتحليل وليس له علاقة نهائيا في كونه قريب من 0.9 يا اخي عملت تحاليل كثيرة واكثرها تجاوز السنة انت سليم

وبخصوص الرقم الشخص المصاب بالايدز لن يكون الرقم .09 او 1 او 1.1 انا سالت شخص مختص بالتحليل منذ اكثر من 15 سنة ويقول لي بالحرف الواحد لو كان اي شخص مصاب بالايدز سيكون الرقم عنده يتجاوز 2

انت شخص سليم ولا داعي لعمل تحاليل لانه بعد ثلاث اشهر تكون النتيجة قطعية

انصحك بمراجعه طبيب نفسي يساعدك من التخلص من الاوهام لديك

المشاركة الأصلية بواسطة b5b5 مشاهدة المشاركة
                الذابح

اعلم مصدر القلق لديك وهو الرقم 0.89 وانا متاكد من ان هذا هو مصدر القلق

اخي الرقم ليس له معنى ابدا ولا ينصح باعطاءة للشخص الذي قام بالتحليل وليس له علاقة نهائيا في كونه قريب من 0.9 يا اخي عملت تحاليل كثيرة واكثرها تجاوز السنة انت سليم

وبخصوص الرقم الشخص المصاب بالايدز لن يكون الرقم .09 او 1 او 1.1 انا سالت شخص مختص بالتحليل منذ اكثر من 15 سنة ويقول لي بالحرف الواحد لو كان اي شخص مصاب بالايدز سيكون الرقم عنده يتجاوز 2

انت شخص سليم ولا داعي لعمل تحاليل لانه بعد ثلاث اشهر تكون النتيجة قطعية

انصحك بمراجعه طبيب نفسي يساعدك من التخلص من الاوهام لديك

طيب حبيبي انا رقمي قريب من الرقم المراد وكل تفكيري انه مع الزمن يزيد الرقم ولا اعلم بصراحه , الوساوس ذابحني حيل مره

والله مشكور يا أخ b5b5

اسأل دكتور موز هو اكثر خبره مني ولكن اعلم بأنه سوف يقول لك الرقم ليس له اعتبار نيجتف يعني نيجتف حتى لو كان الرقم زي ما ذكرت

السؤال هل لديك نتيجة فحص كانت معك بوزيتف؟

المشاركة الأصلية بواسطة b5b5 مشاهدة المشاركة
                      اسأل دكتور موز هو اكثر خبره مني ولكن اعلم بأنه سوف يقول لك الرقم ليس له اعتبار نيجتف يعني نيجتف حتى لو كان الرقم زي ما ذكرت

السؤال هل لديك نتيجة فحص كانت معك بوزيتف؟
                      لاااااااااااا لم يمكن معي ولانتيجه بوزتيف ولله الحمد . كلها نيجاتف , ومره يعطوني والارقام موجوده ومره يكتفون بكتابة نيجاتف فقط

طيب الحمد لله المفروض تحمد الله على العافية والسلامة

المختبرات الكبيرة لا يعطونك ارقام في حال انك نيجتف يكتفون بوضع نيجتف وهذا دليل على ان الرقم ليس له اهميه بقدر كونك في السلبية بينما في حالة بوزيتف يعطونك ارقام

الشخص الي عمل لك التحليل وطلع الرقم 0.89 يحتمل امرين

ان الشخص جاهل

او ان الشخص مادي ما يخاف الله يريد انك تظل في قلق وتظل تعمل تحاليل عنده

بصراحه انا لا اعمل في مختبر البرج وليس لي مصلحه شخصية في هذا المختبر

ولكن كان لي تجربه مثل تجربتك وجربت كذا مختبر وفي النهاية توصلت الى ان البرج يستحق اسمه

في حال حصولك على نتيجة سلبية لا يعطيك ارقام انت في غنى عنها ولا تفيد بشيء ابدا

في حال عملك لتحليل في المدة التي لا ينصح بإعادة التحليل لا ينصحك ابدا بإعادة التحليل ابدا وتجد عبارة

انت شخص سليم ولا داعي لإعادة التحاليل بينما لو فكرت انه من صالح المختبر ماديا ان يعيد لك التحليل

وهذا دلالة على ثقة الاشخاص بعملهم والا مكانيات الموجودة لديهم

اسالك سؤال وانا اعرف الاجابة هل التحليل الي ظهر فيه الرقم 0.89 كان آخر تحليل عملته أنا اجزم بكونه ليس اخر تحليل لانك اعدته مره اخرى وممكن اكثر من مره وطلع نيجتف اسال نفسك سؤال لماذا على حسب تفكيرك لم يرتفع الرقم وظليت في سلبية

الجواب هو لأنك سليم

يا أخي للمعومية لو شخص ظهرت نتيجة التحليل ايجابي هل يعني ان الشخص مصاب لا

يجب ان يقوم بعمل الفحص التاكيدي وهو ما يسمى ويسترون بلوت

اتذكر انني مره حللت وطلع الرقم 0,90 والحد الاعلى لتكون بوزتيف 1,0

واتذكر مره حللت وطلع الرقم 0,89 والحد الاعلى 1,0 لتكون بوزتيف

ومرى اخرى حللت وطلع 0,314 نيجاتف

ومره اخرى حللت وطلع 0,450 نيجاتف

(يعني على كيفه يرتفع وينزل)

وايضا حللت على فكره بالبرج اكثر من مره ولكنها تطلع نيجاتف ولكن بدون ذكر ارقام

تخيل عزيزي ذهبت باثنين من زملائي لعمل فحوصات باحد المختبرات التي يظهر بها ارقام , واحد منهم طلعت نتيجته 0,269نيجاتف والاخر 0,275نيجاتف

هذا كل مافي جعبتي واخبرتك به

وعلى فكره رد على سؤالك , اخر فحص عملته قبل سبوع بمختبر محترم وطلعت النتيجه نيجاتف وبدون ارقام

اتكل على الله وانسى الموضوع بتاتا

انا سوف احاول وانسى ولكن كلما حاولت انسى تذكرت الرقم الرتفع وفكرت لو عدت السنين وصعقت باني مصاب ماذا افعل؟ وايضا اخي ماهو مصدرك بان الرقم لن يزيد اطلاقا واني سليم بنسبة 100%؟ وبصراحه انا اخر علاقه جنسيه لي كانت قبل سنه وعشر شهور بالظبطططططططططططططططططططططططططط

يعمل...
                              X