إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجهزة فحص HIV السريعه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجهزة فحص HIV السريعه

ممكن حد يفيد عن اجهزة فحص HIV السريعه او المستخدمه في بعض مراكز الفحص و ما هي انواعها وهل تعطي نتيجه مضمونه

السلام عليكم
    مرحبااااااااااااااااااا
    يوجد فى المختبرات اختبار سريع اسموو ربيد تيست (Rapid test) بس بصراحة انا لا انصحك بعمل هذا التحليل خصوص تحليل HIV لاانو يوجد فى هذا التحليل نسبة خطا كبير فى جهاز الاييزا و الفيتروس ونتائج ان شاء الله دقيقة
    السلام عليكم

يعني اغلب الاشخاص هنيه خبراء مختبرات ولا واحد يريد يفيدنا او يرد على هذا السوال ... يا ليت تحتسبون الاجر عند الله في اجابتكم على الاسئله بشكل عام

my friend rapid test is not good give a lot of false results
        :extra77:

السلام عليكم
          يا اخ البراقل انا حكتلك على طريقة فحص HIV وهذا الطريقة السريعة وانا لا انصحك فيها لاانو يوجد نسبة خطا فيها نصحتك فى جهاز Elize او جهاز vetros هدول الاتنين من افضل الطرق من اجل فحص HIV لاانو يعتمد على الاجسام المضدد والمناعة
          ولك منى تحياتي لك

اشكر كم اخواني وخاصه الدكتور موز والاخت تبكي الطيور بس عملية الفحص كيف تتم هل هيه عباره عن جهاز يتم وضع عينة الدم اوما هي كيفية طريقة الفحص الفعلي في المختبرات للجيل الثالث لفحص الايدز

السلام عليكم
              فى طريقة (Rapid test) هذي عبارة عن كرت فقط يوضع بها سيرم و رايجن فقط عبارة عن كنترول و النتيجة فقط ويوجد في نسبة خطا كبير جدا لا انصحك في
              اما Elize او جهاز vetros هو عبار عن جهاز متطورة فى فصح الايديز وهو ممتاز لاانو بيعتمد على الاجسام المضضاد ارتبطاها مع المناعة وانا انصحك في ان شاء الله
              ان شا ءالله ربي يبعد عنك كل مكرهو يارب الف الف سلامة عليك

بس فيه مراكز يستخدمونه وخبروني انه معتمد من اكبر الهيئات الطبيه في امريكا هل هذا صحيح

اللسلام عليكم
                  انت بدك تحليل ممتاز ومافى خطا ان شاء الله ...........انا بشتغل فى المختبرات ان شاء الله انا بعرف انو يوجد نسبة خطا من مختبر لمختبر انا انصحك انك بذات تحليل HIV تعملوو فى اكتر من مختبر واكتر من طريقة وفى حالة كان تحليل سلبي مافى داعي اتشوش دمغك كتيررر فى هذا الموضوع
                  مع اللسلامة

مشكوره اختي بس شو هي الانواع الدكتور موز اعطاني كم نوع هل فيه انواع اخرى ما بخبي عليش يا اختي انا مروعب وعايش في هم وندم ما يعلم به الله وخايف من الفحص خاصه انها اول مره اغلط هالغلطه وتبت الي الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      اريد اطمئنك عن النتائج Rapid test هي نتيجة دقيقة ولكن ليست حساسة 100% فهي تعطي نتائج ايجابية كادبه
                      بحيث توجد بعض المركبات موجوده عند الاشخاص المتناولين الاعشاب الطبية والمتناولين حبوب او شربة الحلبه تظهر عندهم النتائج ايجابية كادبه
                      وهذا برغم ان تلك الاختبار لايسبب في ظهور نتائج سلبية كادبة عند الاشخاص المصابين الا عند فساد هذا الكرت
                      واي استفسر ماندكشششششششش مشكل

SONUCI_2010 LIBYA

اللهم علمنا ما ينفعنا... وانفعنا بما علمتنا.. وزدنا علمًا...يا أكرم الأكرمين يا رب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        اريد اطمئنك عن النتائج Rapid test هي نتيجة دقيقة ولكن ليست حساسة 100% فهي تعطي نتائج ايجابية كادبه
                        بحيث توجد بعض المركبات موجوده عند الاشخاص المتناولين الاعشاب الطبية والمتناولين حبوب او شربة الحلبه تظهر عندهم النتائج ايجابية كادبه
                        وهذا برغم ان تلك الاختبار لايسبب في ظهور نتائج سلبية كادبة عند الاشخاص المصابين الا عند فساد هذا الكرت
                        واي استفسر ماندكشششششششش مشكل

SONUCI_2010 LIBYA

اللهم علمنا ما ينفعنا... وانفعنا بما علمتنا.. وزدنا علمًا...يا أكرم الأكرمين يا رب

اللسلام عليكم
                          معلشي يا اخى Rapid test توجد نسبة خطا كبيرة فى كتير حالات اشتغلنا على طريقة Rapid test كانت سلبي ولا يوجد اى شك فيها لكن عند اعادة تحليل على جهاز Elize تنيجة موجب وانا بنفسي شفت هذا التحليل

السلام عليكم

اخواني الاعزاء

بالنسبة لإجهزة التحليل السريع فكما قال د.موز انها غير دقيقة .. ولكن انا متأكد انه يقصد لو اعطت نتيجة ايجابية .. اما بالنسبة للنتيجة السلبية فهي دقيقة بنسبة عالية .

حاول ان تجد شركة معتمدة او معروفه .. ففي امريكا يعتبر تحليل الإليزا مضيعه للوقت لانه يستهلك وقت اكثر من التحليل السريع ..

عملت اكثر من 10 تحاليل سريعة وكلها كانت سليمه والحمد لله وكانت بإستخدام اجهزة شركة ACON والتي يعرفها د.موز انها شركه كبيرة ومعروفه
                            الحمد لله الذي عفاني من عواقب ذنوبي

====================================
                            سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم
                            ====================================

yes ACOn is very respectable and i said before they give mainly false positive results
                              :extra77:

يعمل...
                              X