إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صديقي في خطر (تحليل مخدرات)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صديقي في خطر (تحليل مخدرات)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الاعزاء بدخل في الموضوع على طول بدون مقدمات .

واحد من الشباب الله يهديه يستعمل الحشيش وعاطل عن العمل لا وظيفة ولا شي المهم نصحتة يبطل ويترك الحشيش ويتوظف.. في الاخير اقنعته ...

قدم ملفه وقبلووه في الوظيفه وسوو له كشف طبي وطلبوو منه تحليل بول وبراز ..صديقي اعطائم بول وبراز اخووووه ... خايف يحصلون ويعرفون انه متعاطي الحشيش ويرفضونه وتطير عليه الوظيفة وسوى مافعل....

في هذه الحاله هل يتم أكتشاف التحليل بأنه لشخص أخر؟؟ وهل يقبلونه في الوظيفه ام لا !!

ارجو الافاده من الاخوان والاخوات الله يجزاكم خير ويسكنكم فسيح جنااته ؟؟ وبالتوفيق يارب

no they can't discover that ...you never can tell that this is not your urine or stool
    :extra77:

ابو خالد

يطولي بعمرك مايقدرون يعرفون

بس الله سبحانه وتعالى يعرف

كيف تخلي حدا يتوظف وهو لازال يتعاطى

لازم تعالجه وتقنعه بعدين يتوظف

جربت معه يروح طبيب عشان يتعالج او لا

وهل صديقك مقتنع بحاجته الى التعافي او لا ؟؟
      ،، اللهم اغفر لحينا وميتنا ،،
      ،، وشاهدنا وغائـبنا ،،
      ،، و صغيرنا و كبيرنا ،،
      ،، و ذكـرنا و أنـثـانـا ،،
      ،، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام ،،
      ،، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ،،

" اللهم اغفر لي ولوالدي ولأجدادي ولأقربائي ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام "

المشاركة الأصلية بواسطة dr.moz مشاهدة المشاركة
        no they can't discover that ...you never can tell that this is not your urine or stool
        هلابك اخي الكريم واشكرك على الرد ولكن العينة تبع صديقي مكتوب عليها اسمه ورقمه ....

وثاني شي اشكر اخي اكس اكس اكس على المشاركه ..

لازم تعالجه وتقنعه بعدين يتوظف <<<<< انا قريب منه وصديقي اقتنع خلاص وصراحه ما ابي منه غير الاجر

جربت معه يروح طبيب عشان يتعالج او لا<<<<<<ايه حاولت معه وجعلته يسجل معي في النادي لكي ترجع لياقته . وا ابشرك ترك التدخيين .

وهل صديقك مقتنع بحاجته الى التعافي او لا ؟؟ ,,<<< انا اقولك صديقي جرب الفرق بين حياته قبل وحياته الان وقارن بينها وانا اقنعته تماما ...والرجال تاب لله وبيروح عمره السنه هذي وا اقنعته بعد يروح يكمل دينه لحج بيت الله ......

ياخوفي على صديقي تطير منه هذي الوظيفة بعدين ما اقدر فيه اخاف يتحطم وينتكس ويرجع لحياته البائسه

وا أشكر المشرفين على اتاحه الفرصه...

don't worry this will never happen they will not know
          :extra77:

ابو خالد

لو ماقبلته هالوظيفة

لا يضيق خاطره

الله كبير وكريم

والله يثبته ع الهداية والدين والاستقامة
            ،، اللهم اغفر لحينا وميتنا ،،
            ،، وشاهدنا وغائـبنا ،،
            ،، و صغيرنا و كبيرنا ،،
            ،، و ذكـرنا و أنـثـانـا ،،
            ،، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام ،،
            ،، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ،،

" اللهم اغفر لي ولوالدي ولأجدادي ولأقربائي ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام "

المشاركة الأصلية بواسطة dr.moz مشاهدة المشاركة
              don't worry this will never happen they will not know
              Thank you very much

I am now satisfied

الله يوفقكم جميع

في الوضيفة اصلاً لايعملون تحليل للمخدرات ابداً الا اذاكانت وضيفة عسكرية ..يعني هو كلف على اخوه واخذ بوله وبرازه وهم اصلاً ماراح يعملون تحليل المخدرات...
                التعديل الأخير تم بواسطة azozi; الساعة 22-08-2008, 01:09 PM.

اخوي خلووووود اتوقع ماراح يعرفون ان البول تبع اخوووه بس حااول تنصحه وتقنعوا ان يترك هالاشياء قبل ماتكبر ويدمن حقيقي ولو انقبل وهو مازال يشرب مصيرو يوقع الله يستر عليه..................

الله يعطيكم العافيه وماقصرتوا وانشاءالله في موازيين اعمالكم وجزاكم الله الخير على ماكتبتو.

اخوي اكس3 أمين يارب الله يسمع منك وأبشرك هذا ثاني واحد أقنعه ويارب تصلحهم لأهلهم . أنشاءالله خير قريت رسالتك أخي الكريم على الخاص.

حياك الله اخوي عزوز بارك الله فيك وانا اخوك صديقي تاب لله وانشاءالله يتوظف وانا شفت الابلكيشن تبع الكشف الطبي فيه فقره تبع المخدرات والله يستر عليه لاتضيع عليه الوظيفه وينتكس والوظيفة مدنية .أشكرك كل الشكر والعرفان على مشاركتك وأثابك الله.

اختي فرانك الله يعطيك العافيه أشكرك على حرصك أبشرك صديقي ترك هالاشياء وعرف انها خطأ وابتعد و اقتنع بس باقي شي واحد لازم يوقف شخص معاه في هالفتره وفي هالبلا وانشاءالله يتوظف صديقي وهو متعافي يااااااااارب ..

ادعو له بالثبات..

المشاركة الأصلية بواسطة ابوخالد مشاهدة المشاركة

حياك الله اخوي عزوز بارك الله فيك وانا اخوك صديقي تاب لله وانشاءالله يتوظف وانا شفت الابلكيشن تبع الكشف الطبي فيه فقره تبع المخدرات والله يستر عليه لاتضيع عليه الوظيفه وينتكس والوظيفة مدنية .أشكرك كل الشكر والعرفان على مشاركتك وأثابك الله.

..
                      غريبة والله مع ان اللي اعرفه اذا كان التحليل عن المخدرات يكون فيه تشديد ويراقبون الشخص المتقدم عندما يعمل العينة ..على العموم الله يوفقه وانشاءالله يترك السموم هذي

يعمل...
                      X