إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افيدوني ارجوكم عن الايدز؟؟؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افيدوني ارجوكم عن الايدز؟؟؟؟؟

السلام عليكم ..... انا بحالت قلق شديد كنت بملهى ليلي وعضتني بنت كانت بجانبي من بنات الملهى عضتني من خدي عضه بسيطه وكان لعابها على خدي بعدها باسبوع بالضبط ظهرت علي بقعه حمراء تحت الفك والثانيه اخر الرقبه وبجابها 4 حبوب عاديه نشفت بعد يومين واصبح عليها مثل القشور من اثر النشفان والبقعه مثل كدمه اوحرقه حمراء كانها دم داخلها...وبنفس الوقت كان عندي نشفان اخر اللسان او مثل خدران بسيط .....بعدها بيوم اصبح عندي الم بالراس تكرر مرتين او ثلاثه بايام مختلفه ....بعدها بيوم ذهبت للطبيب وقال لي انها قرصه حشرات وكانت حرارتي مع اني لم احس بحراره حوالي 37.7 بقياس الجهاز واصبح عندي بعدها بيومين حرقان باخراج البراز وكان اسود ذهبت وحللت البراز ،كان سليما ولكن ياتي البراز مره لون بني فاتح ومره لون بني قاتم مقارب للسواد وحرقان شديد عندما يكون لون البراز بني قاتم ولين زياده ......يا دكتور انا دخل بي الوسواس من ذالك الحين .....العضه منذ 17 يوم ......يا دكتور هل يلزم اجراء فحص ايدز وهل الاعراض مشكوك بها........مع العلم اني من شهر ونصف عملت اسناني وكانت الادوات جديده فكها امامي من الكيس ولكن خوفي من راسيات الحفر مع العلم انه لم يخرج دم اثناء الحفر لاني تمضمضت بحينها ولم اري دم .....انصحني يا دكتور هل احتاج فحص ام ماذا افيدني ارجوك

لا يمكن للفيروس ان ينتقل عن طريق اللعاب ... وكل الاعراض التي ذكرتها هي اعراض القلق وليس للإيدز اعراض محددة ...
    الحمد لله الذي عفاني من عواقب ذنوبي

====================================
    سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم
    ====================================

ربنا يحفظك بس اعمل فحص الايدذ لتتاكد وماتروح مره تانيه ها الاماكن ترا يمكن يكون انذار من ربك

my friend what 123123 said is completely right
        :extra77:

ممكن انت سافرت لمنطقة تغير فيها الطقس والمناخ بالنسبة لك وتسبب بوجود حساسية او تحسست من شي معين وموضوع العضة ربطتها بالأعراض اللي عندك وهي ليس لها علاقة ولكن بسبب خوفك توقعت ان تكون بسببها ...لابأس عليك اخوي انت سليم ونفسيتك هي اللي سببت لك مشاكل الإخراج لأن القولون يتأثر بنفسية الشخص ..وضعك سليم ومافيك الا العافية ومايحتاج ابداً تعمل تحليل للإيدز وماتشوف شر

بماذا تنصح يا دكتور هل اجري الفحوصات ام انسي الموضوع نهائيا........ارجوا الافاده

no need but if you are still worry do the HIV P24 Ag/Ab ( combo) at 28 days
              :extra77:

لااعتقد ان فيروس الايدز ينتقل عن طريق اللعاب والامراض الجنسية كلها تتشابه بالاعراض تقريبا (على فكره الايدز اعراضه بسيطه جدا وليس كما ذكرت) نصيحتي اعمل تحاليل شاملة للامراض الجنسية بعد فترة 90 يوم.

يعمل...
                X