إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ا ستفسار عن تحليل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ا ستفسار عن تحليل

السلام عليكم ورحمة الله قبل35 يوم كنت على علاقه محرمه مع فتاه لكن كانت بستخدام واقي وبعدها بدات تاتيني الوساوس مع العلم انه لم تاتيني اي اعراض بعد 28 يوم من العلاقه عملت تحليل الاليز وكان نيقتف هل المده كافيه مع العلم اني قراة ان مدة28 تعطي 95% وهذا كلام الدكتور موز وشكرا للجميع

after 28 day by HIV p24 Ag/Ab ( combo) give you 99% protection but you need to do the Hiv antibodies again after 3 months to be 100% sure
    :extra77:

مرحبا أخوي المســـافر حبيت أقولك شي إذا سمحت لي

هل فكرت من عصيت أولا ؟ وهل تب إليه؟

بعدين أنصحك بعمل التحاليل الازمة

وما قدامك إلا العافية

صدى النسيان...

دع الرسلم لنا وتمتع بالمشاهدة..
      .

اخي صدى الله يعطيك العافيه بالنسبه لمن عصيت انا يأخي مسلم واعرف الله ويعلم الله شدة ندمي وتوبتي بيني وبين غافر الذنب وقابل التوبه وجزاك الله خير دكتور موز بالنسبه للتحليل هل مدة تحليل الأجسام المضادة مطمنه ولو لبعض الشى لأن مجمعات الصحه في مصر ولبنان تعتبر مدة الشهر قطعيه

الله يعطيك العافية أخوي المسافر

ليكون زعلت من كلامي ترى مو قصدي شي بس حبيت أذكرك

لأن في كثير شباب أعرفهم أول الأمر يكونون خايفين وبس يطلع كل التحاليل negative يرجعون لعادتهم القديمة
          وإنشا الله أنك منت منهم

وماقدامك إلا العافية وبماأن التحاليل الأولية سليمة فأنشا الله كل شي سليم ومثل ماقال أخوي موز سو التحليل بعد
          3 شهور لتتأكد تماماً خلو جسمك من الفايروس

تحياتي لك

صدى النسيان...

دع الرسلم لنا وتمتع بالمشاهدة..
          .

السلام عليكم مبروك عليكم العشره المباركه دكتور موز عملة تحليل ثاني بعد 41 يومHiv1Ag-Hiv1Hiv2وكانت النتيجه نيكاتف والحمد لله هل يعتبر التحليل قطعي ومطمئن بأذن الله ارجو الرد واسف على الأزعاج

هل تعتبر حالتنا مستعصيه الى هذه الدرجه لم نتلقى اجابه من احد

السلام عليكم ...

اخي العزيز .. التحليل بعد مرور 6 اسابيع يعتبر مطمئن جداً جداً .. وبالنسبة لوضعك فأعتقد من البداية انك لم تكن بحاجة لعمل التحليل بالأصل .

انت استخدمت الواقي الذكري .. وهو بإذن الله يعطيك الحماية الكاملة .. انصحك بالإبتعاد عن هذا الموضوع وعدم تكرار هذا الخطأ .
                الحمد لله الذي عفاني من عواقب ذنوبي

====================================
                سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم

الاخ123123 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يطمنك بعلم الله اني تبت من هذه الأعمال والله يجزاك خير ومبروك عيدك وكل عام وانت بألف خير المشكله اخي الأختلاف بمواعيد التحليل هي الي تجيب الوسواس وبعض المواضيع لبعض الأعضاء الي يقول الواقي لا يحمي والي يقول 6 اسابيع لا تكفي والي يقول تحليل Hiv Ag بس في الأسابيع الأر بعه يكون جيد وبعد هذه المده راح يكون سلبي والله ماعرفنا ؤين نروح مره نطمئن ومره يذبحنا الوسواس ارجوك رد علي

اخي العزيز ....

انا سأتكلم معك كلام علمي ... وانا انصحك بأن تأخذ الكلام من الأشخاص الذين يقولون هذا الكلام خبرة او نقلاً عن اختصاصيين ... اما من ينقل كلام المنتديات فأنصحك الا تتجه له .. لان هذا الكلام غير علمي وغير منطقي .

الإيدز ينتقل عن طريق سوائل الجسم .. وهذه السوائل يجب ان تدخل عن طريق فتحة البول الموجودة في القضيب .. وما دام انك اغلقتها بالواقي فهذا يعني الا مجال لدخول هذه السوائل .

بالإضافة إلى انك قمت بعمل تحليل كومبو وهو يجمع بين الأنتيجين والأجسام المضادة .. والنتيجة سلبية ( لست متفاجئ . لاني قلت لك انك لا تحتاج للتحليل ) .

هذا يعني انك سليم بإذن الله ..

تحياتي لك وكل عام وانت بخير بمناسبة العيد السعيد

اخي123123 يعلم الله اني احبك من قبل ان ترد علي استفساري وتطمني وذلك من خلال مواضيعك وردودك التي كنت اقراءها في المنتدى الله يستر عليك فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض وعسى ايامك كلها افراح وأعياد اخي هل صحيح ان تحليل "Hiv-Ag"بعد اربع اسابيع يصبح سلبي وهل هو نفس تحليلp24والمقصود به البحث عن الأنتيجين لان البعض يقول انه المسؤل عن ضهور الأجسام المضاده فعند ضهور الأجسام يختفي الأنتيجين اذا تكون الأجسام المضاده ضاهره في التحليل وهل ممكن ان ينتقل عن طريق جرح في اليد من خلال ملامسة السوائل المهبليه وهل ممكن ان ينتقل منخلال جرح في الشفه مفتوح من" القبل " اسف على الاطاله

هلا اخوي ..

احبك الله كما احببتني

بالنسبة لتحليل بي 24 او تحليل الأنتجين هي كلها عبارة عن تحاليل للبحث عن جزء من الفيروس . وهذه التحاليل غالباُ ماتكون مدمجة مع تحليل الأجسام المضادة .. وتسمى الكومبو .. نعم كما قيل لك سيختفي الانتجين بعد مرور فترة من الزمن ولكن لن اختفائه سيكون بسبب ظهور الاجسام المضادة وتعطيتها له .. يعني الاجسام المضادة تغطي الانتيجين .. فلو عملت التحليل الكومبو واللي هو غالبا المعمول به في اي مختبر سيقوم التحليل بالبحث عن الانتجين فلو حصله اصبحت النتيجة سلبية ولو ماحصله فيبحث عن الاجسام المضادة .. ولو ما حصل الاجسام المضادة فمعناها انك سليم ...

التحليل ينصح بعمله بعد مرور 28 يوم لانه في هذه الفترة يكون في ذروة تكاثره ..

بالنسبة للجرح .. الجرح يجتاج لحوالي 5 دقائق تقريباً لتكوين طبقة لوقف النزيف ... فمعناها لا يوجد دم يخرج من الجرح .. ومادام الدم مو قادر يطلع من الجرح فمعناها اي سوائل اخرى ما راح تقدر تدخل للجرح .. فلو الجرح مدته اكثر من 5 دقائق معناها انساااه ...

بالنسبة للشفة ... لو كنت تقصد انك انجرحت في شفتك ... فلعابها لا ينقل الفيروس .. يعني اذا بينتقل لازم تكون هي مجروحة والجرحين يتلامسون .. ولكن لا تنسى بعد موضوع الجرح والخمس دقايق ...

خلاصة الكلام ...

بالنسبة لك اخي العزيز ... خلني افترض ان الطرف الثاني فيها المرض ... انت كنت لابس واقي .. فمعناها انك حميت نفسك بإذن الله .. يعني مانت محتاج تحاليل .. وتأكيد ذلك انك عملت التحليل .. التحليل سلبي .. معناها خل الموضوع هذا وفكر بمستقبلك .. والمهم يكون رادع لك .. يعني الحلال احسن واضمن ..

وفقك الله وغفر لك ذنبك ..

لا تطوف العيد بالتفكير اللي ماله داعي ... عيد وتونس ولاتنسى تعطيني العيدية ...

اخي 123123 الله يستر عليك والله طمنتني الله يطمنك على غاليك وتستاهل حبة خشم الله يجزاك خير عزالله انك ونعم الرجل والله اني مااقدر الحق جزاك لكن والله اني ادعيلك بضهر الغيب عساك بتوفيق في كل امورك يابعدي ماحتاج اي تحليل ثاني واسف علىألأزعاج وعساك دايم

يعمل...
                          X