إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معاناتي مع تحاليل HIV

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• معاناتي مع تحاليل HIV

في بداية شهر مايو 2008 كنت خارج البلاد وقمت بممارسه مشبوهه (أسأل الله العفو والمغفرة) وبعد قرابة أسبوعين عدت الى بلادي وشعرت بحرارة شديده مع صداع في مقدمة الرأس أستمر لمدة ثلاثة ايام وفي اليوم الرابع زرت الطبيب ووصف لي خافض حراره وبعد تناوله زالت الاعراض بسرعه..

وبعد مرور فترة وبالتحديد في تاريخ 14/9/2008 (اي بعد مرور اربعة اشهر) قمت باجراء تحليل الايدز بطريقة الاجسام المضادة فكانت النتيجه سالبه ولله الحمد..

وفي تاريخ 8/10/2008 (اي بعد مرور خمسة اشهر)قمت باجراء التحليل مره اخرى بطريقة الاجسام المضادة وكانت النتيجه (سالبه 0.166)
    * فهل هذه النتائج قاطعه بنسبة 100%
    * وماهو تفسير الرقم 0.166 المصاحب للنتيجه؟
    * هل هناك مايبرر الربط بين ما اصابني من حراره وصداع وبين هذا الامر؟

ولا رد !!!!!!!!
    ارجو الرد من المختصين لم اذق طعم النوم منذ خمسة اشهر
    استغفرك الله واتوب اليك انك انت التواب الرحيم

ياابن الحلال لاتوسوس نم ورتاح

وصدقني اناء خبير بالامور هاذي

وتحليل الاجسام المضاده يكون مضمون بعد 3 اشهر هاذا معترف عليه عالمين

انت سليم ومافييك شي بااذن الله

والي قاعد يصيرلك من تائنيب الضمير هاذا دليل محبة الله لك
      خلاء ضميرك متئنب

وتشعر بالخوف . لان الله يحبك وعلشان يكون درس لك

ومو كل مره تسلم الجره انتبه ..!

مع تمنياتي لك بالتوفيق
      حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

شكرا لك اخي ساركوزي.. طمنتني الله يعافيك..
        ولكن مايقلقني هو موضوع الحراره والصداع..
        حيث قرأت ان من اعراض دخول الفايروس الم في الحلق وتضخم الغدد الليمفاويه وظهور طفح جلدي وحراره وصداع..
        والذي ظهر علي هو حراره وصداع فقط..ولم يظهر لي طفح ولا الم في الحلق..
        فهل ظهور الطفح والتضخم لابد منه في حالات ظهور اعراض دخول الفايروس؟؟

شف وانا اخوك ..

انا ماني دكتور ,, ولكني كنت قلق وخواف اكثر منك ,, حتى اني لمدة سنتين كنت اوسوس بالايدز ,,

ولكن اسمعني ,,

مادم نتيجتك طلعت نيجاتف بعد 3 شهور صدقني انك سليم وماراح تتغير النتيجه ,,

وبالنسبه للصداع اللي فيك وغيره ,, صدقني وانا اخوك وانا مجرب هالحاله , لو ماتفكر وتوسوس ماراح تحس بكل هالامور , ولكن التفكير بالمرض والوسوسه اصعب من المرض نفسه واسئلني انا ,, سنتين كامله وانا اوسوس وحللت 14 مره والحمد لله مافيني الا العافيه ولكن حنا نسوي بنفسنا كذا من الوسوسه ,,

من الافضل ان تنتظر شهر وبعدين اعمل الفحص
            لان ظهور المرض يبدا بعد 6 شهور
            حتى تتأكد بشكل نهائي
            وان شاء الله ما فيك الا العافيه

المشاركة الأصلية بواسطة سامر82 مشاهدة المشاركة
              من الافضل ان تنتظر شهر وبعدين اعمل الفحص
              لان ظهور المرض يبدا بعد 6 شهور
              حتى تتأكد بشكل نهائي
              وان شاء الله ما فيك الا العافيه

ماله داعي ابداً ان يعيد التحليل لأنه سليم وشهرين كافية جداً

..بالنسبة للصداع والتعب ياخي هذا شي طبيعي انت تقول انك مسافر ..والسفر معروف انه متعب واكيد راح يتغير الجو عليك غير الإرهاق اللي في بدنك ولايروح تفكيرك للمرض وانت تقول انك اجريت التحليل ويكفي خلاص ...وماتشوف شر

طيب انت حسيت بتعب وصداع ما بالك باللي حصله اسهال لمدة شهر ونصف و تقريبا دورت في كل الويب والمنتديات عن الاعراض وكل ما اقرأ في منتدي يومها او اليوم الثاني احس بالعرض ويظهر علي والله الله يكفينا الشر ويبعدنا عن الحرام يا رب

المشاركة الأصلية بواسطة azozi مشاهدة المشاركة
                  ماله داعي ابداً ان يعيد التحليل لأنه سليم وشهرين كافية جداً

..بالنسبة للصداع والتعب ياخي هذا شي طبيعي انت تقول انك مسافر ..والسفر معروف انه متعب واكيد راح يتغير الجو عليك غير الإرهاق اللي في بدنك ولايروح تفكيرك للمرض وانت تقول انك اجريت التحليل ويكفي خلاص ...وماتشوف شر
                  هل أعتبر ان هذه التحاليل قاطعة بنسبة 100%
                  وانسى موضوع الحراره والصداع؟؟

او اعيد التحليل مره اخرى بعد فتره؟؟

علامة استفهام أنا مريت بكذا ولكني ماتعلمت من الدرس والحين أمر بنفس الحالة وسويت التحليل 4 مرات وكان آخرها بعد العلاقة المحرمة ب 57 يوم يعني ماكملت شهرين والاختبار اللي سويته HIV1&2 وانا الآن على اعصابي وحلقي ملتهب له شهرين وشوي وأنتظر بس 3 اسابيع عشان أكمل الثلاث شهور وأسوي فحص وان شاءالله يطلع سلبي مثل اللي قبله وبكذا أقفل الباب على ابليس وأدحره ...

وأنت تقول 5 شهور !! وأنا أقول لك ( اتق الله في نفسك ) وعش حياتك ترى ابليس يحب هالأمور ويحب يلعب ..

تعوذ من الشيطان وقم صل ركعتين التوبة وحافظ على صلواتك واترك ربعك الفاسدين وصدقني الله مايرد من طلبه بقلب خاشع ...

لاتنسى قراءة المعوذات بعد كل صلاة مع آية الكرسي وأخر آيتين من سورة البقرة وآخر آيتين من سورة الحشر ...

الله يوفقك ويحفظك.

رحت للاخصائي المختبر وقال لي ان التحاليل لابد تستمر حتى سنه ويمكن اكثر؟؟
                      هذا اللي زاد خوفي

ياحبي لك ياعلامة استفهام ...

هناك لك رد على اخونا اللي مسوي التحليل لفترة 6 اسابيع وقلت له انت 3 شهور وان شاءالله مافيك الا كل خير ...

تبي الجد انا صار لي الموضوع وبعدها تندمت وتبت الى الله ومن كثر ما أزعج الدكتور مل مني وأول مرة صار لي الموضوع رحت للدكتور استشاري مسالك وسويت تحليل عنده وبعدها صابتني فوبيا الإيدز وصرت اتردد عليه دايم الين قال لي يكفي بعد عشرة أيام !! وماصدقته واستمريت على حالتي الين آخر تحليل وكان تقريبا خلال 3 اشهر وبعدها ارتحت ونسيت القلق والهم .. والحين أمر بنفس الحالة بعد علاقة محرمة وسويت التحاليل 4 مرات وكان آخر تحليل بعد 8 اسابيع ولازلت اعاني من نفس الخوف وراح اكمل مدة ال3شهور وبإذن الله بتكون النتيجة سلبية وأيضا الدكتور اللي اعالج عنده استشاري مسالك وكبير وسبق ان تعامل مع الإيدز على كلامة وخصوصا في منطقة الجنوب اللي يقول هي أكبر مناطق المملكة متضررة من هالمرض !! وقال لي خلال 3 أيام تبين ومادري وش قصده لكن يبدو لي انه ذكر الأعراض ومن ضمنها حرارة 4 ايام وماتنفع معها المضادات ويضغط على البطن من جهة اليمين ومايطلع إلا غازات وامعائك تتلزق مع بعضها ...طبعا هو قال لي يكفي فحص ولكن ابن آدم ضعيف وتحت رحمة الله لذلك لازلت موسوس وخايف مع اني عملته خلال 8 اسابيع وأعراض الخوف والوسوسه تقول يمكن فني المختبر ماعرف يسوي التحليل !!!

مانقول غير الله يستر علينا وكل هذا بلاء من الله لكي نراجع انفسنا...

المشاركة الأصلية بواسطة تبت الى الله مشاهدة المشاركة
                          ياحبي لك ياعلامة استفهام ...

هناك لك رد على اخونا اللي مسوي التحليل لفترة 6 اسابيع وقلت له انت 3 شهور وان شاءالله مافيك الا كل خير ...

تبي الجد انا صار لي الموضوع وبعدها تندمت وتبت الى الله ومن كثر ما أزعج الدكتور مل مني وأول مرة صار لي الموضوع رحت للدكتور استشاري مسالك وسويت تحليل عنده وبعدها صابتني فوبيا الإيدز وصرت اتردد عليه دايم الين قال لي يكفي بعد عشرة أيام !! وماصدقته واستمريت على حالتي الين آخر تحليل وكان تقريبا خلال 3 اشهر وبعدها ارتحت ونسيت القلق والهم .. والحين أمر بنفس الحالة بعد علاقة محرمة وسويت التحاليل 4 مرات وكان آخر تحليل بعد 8 اسابيع ولازلت اعاني من نفس الخوف وراح اكمل مدة ال3شهور وبإذن الله بتكون النتيجة سلبية وأيضا الدكتور اللي اعالج عنده استشاري مسالك وكبير وسبق ان تعامل مع الإيدز على كلامة وخصوصا في منطقة الجنوب اللي يقول هي أكبر مناطق المملكة متضررة من هالمرض !! وقال لي خلال 3 أيام تبين ومادري وش قصده لكن يبدو لي انه ذكر الأعراض ومن ضمنها حرارة 4 ايام وماتنفع معها المضادات ويضغط على البطن من جهة اليمين ومايطلع إلا غازات وامعائك تتلزق مع بعضها ...طبعا هو قال لي يكفي فحص ولكن ابن آدم ضعيف وتحت رحمة الله لذلك لازلت موسوس وخايف مع اني عملته خلال 8 اسابيع وأعراض الخوف والوسوسه تقول يمكن فني المختبر ماعرف يسوي التحليل !!!

مانقول غير الله يستر علينا وكل هذا بلاء من الله لكي نراجع انفسنا...
                          صحيح انا سمعت أن التحليل مؤكد بعد مرور 3 شهور لكن بعد مارحت للمختبر امس قالو لي كل شيء جايز ما فيه شيء اكيد وهذا اللي مخوفني!!

مشاءالله عليك سويت التحليل بعد 3 شهور ولازلت تخاف !!

اجل انا وش أقول ؟؟

حنا مانخاف إلا من الله واللي فينا هذا كله وساوس شيطان ...

اتق الله في نفسك وعش حياتك وتقرب من الله

يعمل...
                            X