إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار هاام جداً::عن مرض الهربس البسيط >>

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار هاام جداً::عن مرض الهربس البسيط >>

السلام عليكم

اناء قبل ((5 أشهر تقريبً )) ظهر بشفتي حبة وفيها ماء واتضح لي لااحقن انه هربس بسيط

واستخدمت عصار على حسب وصف الصيدلي . ولم تزل الحبة الا بعد شهر تقريبً

المهم .بعد 5 اشهر تقريبً سويت تحليل hiv p24 وطلت النتيجة نقتف يعني سليم والحمد لله من الايدز

وبعد تحليلي للايدز بـ 4 ايام تقريبً رجعت لي الحبه وبنفس المكان

واخذت ابره ودخلته باالجزء المنتفخ وطلع ماء كاء العاده

وسوالي .....

س1/ ظهور الهربس النوع الاول بشكل متكرر هل يعني اني مصاب بالايدز . رغم ان التحليل ينفي اصابتي؟

س 2/ هل يمكن ان يتطور الهربس البسيط ليصبح هربس تناسلي ؟

س 3/ مااذا افعل لمنع تكرار الاصابه . يعني انا خايف يرجع لي المرض بين فتره وفتره ؟

س4/ الهربس البسيط هل يؤثر على الزواج . ومامدى خطورته ؟

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::

.:::: اسف على الاطاله _ ارجوووو الاجااابه ::::::...

وجزاكم الله خير
    حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

الاجابة السريعة حسب رأيي. بس أكيد عندك طبيب وتسأله استشارة ثانية مع رأيي.

س1/ ظهور الهربس النوع الاول بشكل متكرر هل يعني اني مصاب بالايدز . رغم ان التحليل ينفي اصابتي؟
    أخي الهربس فيروس ناكس يعني الاصابة به قد تتكرر. تتكرر عند ضعف المناعة، تغيير الطقس، سوء التغذية، حتى الوضع النفسي(stress)... يعني ممكن يتكرر الهربس.
    يعني اذا فحص الايدز عندك سلبي. فأنت مصاب بالهربس فقط. وليس ضروري كل هربس أن يترافق بالايدز.

س 2/ هل يمكن ان يتطور الهربس البسيط ليصبح هربس تناسلي ؟
    هو الهربس نوعين : هربس فموي وهربس تناسلي. لا يتطور الفموي الى تناسلي (لا تخاف) ولكن هناك أمراض يتعمم فيها الهربس فيظهر بكل الأغشية المخاطية ويعرفها الطبيب لتلك الأمراض. أعتقد انت لست منهم.

س 3/ مااذا افعل لمنع تكرار الاصابه . يعني انا خايف يرجع لي المرض بين فتره وفتره ؟
    تقوية المناعة . ربما تحسين التغذية ، الفيتامين c .... (اسأل طبيبك يعرف أكثر) وربما استعمال المرهم فور الشعور بان الهربس سيظهر.

س4/ الهربس البسيط هل يؤثر على الزواج . ومامدى خطورته ؟
    الهربس البسيط يتعالج. ولا يؤثر على الزواج. ولا أحد يتوقف عن الزواج بسبب الهربس.

بالسلامة.

اشكرك من كل قلبي على الاجابه
      حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

يا اخي العزيز طبيبة المختبر ماخلت شي لكن احب اقولك شي الي يؤثر على الزواج المرض الوراثي وعلشان تتخلص من الهربس هذا عدل جدولك الغذائي وعليك بالفواكه خصوصا البرتقال والتفاح........ خذ هذا الجدول الغذائي باذن الله يفيدك لدرجه ماتتخيل كل يوم تناول 3تفاحات و3برتقالات سترى التحسن في مناعة جسمك بصوره كبيره جدا جدا جدا على الهربس وغيره من الامراض. اتمنى ان تنال الفائده والشفاء من رب العالمين
        حياتي مختبري

اخي ساركوزي الهربس لي معاه صداقه 9 سنين انا اعرفه جيدا الهربس التناسلي معدي وفتاك على المدى البعيد اما الفموي فخطورته تكمن اذا انتقل الى العين حاول ان لا تلمس المنطقه المصابه والله يشافيك ويشافيني وجميع المسلمين

ساركوزي الله يهديك قل أمين

يا جماعة الخير ما مهو منطق لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

والله وأنا أقرى كلامة أني أرتعد ما غير أطمر بعض الكلمات حتى أجابة أختي طبيبة المختبر قعدت أطمر إجاباتها خشية من الصدام النفسي

أنا عندي هربس فموي وأسبابة أنا أعرفها وما أدري أن فيني هربس إلا لما تضايقت رحت للطبيب الجلدية وقال هذا هربس فموي 1 يعني عادي

كلنا يجينا ويروح

هذا زي غير من الفيروسات الانفلونز زوووووالخ

يعني لما تضعف المناعة بيظهر لك لما تقوى المناعة بيولي عنك وأهم حاجة خذ علاج فورا

أسبابة معروفة عدم النظافة واأكل الحلويات والمطاعم خصوصا النوم وأنت ما غسلت فمك جيدا لانة ملاحظ ولاكن غير علمي

أنا صديقي دكتور مختص في هالمجال وإنساني وأمين جدا قال لي بالحرف الواحد هذا طبيعي جدا وكشف علي شخصيا وقترب مني وقال تطمن أمرة بسيط وعادي أهم حاجة غسل قبل ما تنام جيد جيد جيد

وهو أضاف لي النقطة عدم غسل الفم قد تسبب ذلك

عموما خوفتني الله يهديك ويشفيك

يعمل...
            X