إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل الوسواس من الإيدز يظهر أعراضه المبدئيه.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل الوسواس من الإيدز يظهر أعراضه المبدئيه.

كانت لي علاقه غير شرعيه مع عدد نساء بواقي ولكن رافقها نوم وإحتكاك بالفرج ومص للذكر من قبل إحداهن دون واقي وقبلات ساخنه ( فرنسيه). ( وكان بشفتي العلو جرح فطري به دم)
    لا أخفيكم كان هاجس الإيدز موجود ولكن لجهلي بإعراضه لم يكن حاضرا بشكل كبير.
    بعد عودتي لبلدي والذي كان بعد أول علاقه بـ 13 يوم فاجأني ألم بالعظام والعضلات لمدة أسبوع رافقه أرتفاع متقطع لدرجة الحراره ذهبت للصيدليه وأخذت علاج وذهب بحثت عن أعراض مرض الإيدز بالأنترنت وكتبت موضوع بمنتداكم .
    وجدت أن للإيدز عده أعراض سأسوقها وأشير لما حصل لي منها علما أنني ركزت بخوف بمراقبة هل تظهر هذه الأعراض علي أم لا.
    بسم الله نبداء

ذكرت بعاليه أن الم العظام جاني بعد عودتي لبلدي وكان ذلك بعد 13 يوم من أول علاقه جنسيه وأستمر لمدة عشر أيام وذهب بعد أخذ علاج.
    بعد أن ذهب بيومين ركزت هل سيظهر لدي العارض الآخر وهو الطفح الجلدي أم لا وماهي إلا يومين إلا وجسمي تداهمه حبات قليله متفرقه لم أعهدها وكانت حمراء برؤؤس بيضاء مؤلمه عند الضغط عليها.

وركزت هل سيأتيني ألم بالحلق وفعلا أتاني ولكنه كان خفيف أستمرت هذه الأعراض متلازمه لمده خمسة أيام لم تنقص قلت لم يبقى إلا ألم البطن فها أنا جائتني الحمى وذهبت والآن أعاني منذ خمس أيام من ألم الحلق وحبات أضنها طفحاً.

ومع أول يوم من رمضان وبعد الفطور مباشره وإنا ذاهب للمسجد فاجأتني ألام ورغبه ملحه بالذهاب لدورة المياه وعند ذهابي أتاني إسهال شديد ورجعت للبيت أتأبط الخوف وأصبحت أراقب نفسي فهاهي حكه وحبة حمراء غريبه تزيد في جسمي كل وقت ولكنها كانت تتركز تحت الثديين وبالذراعين ( نعم كانت غريبه لم أعهدها هذه حقيقه وليست وسواساً) أستمريت حتى 15 من رمضان لدي حبوب متفرقه وألم بالحلق وألم بالبطن مغص من دون إسهال .
    وأصبحت أكره الخروج وأخلد للنوم غالب وقتي حاربت كل شي فصرت لاأفطر من صيامي من واحد رمضان حتى يوم 15 رمضان إلا على الماء وعدد من التمر ورمان وكيوي وبرتقال. وأخلد للنوم مره أخرى وعند السحور أقوم من نومي محملا بالهموم وأكل من السحور الذي يعدونه أهلي وهي وجبه ثابته ( رز ولحم).
    ثم أصلي وأخلد للنوم كل من حولي لاحضوا أنني مشغول البال مغرق بالتفكير.

وبعد 15 رمضان ذهبت كل هذه الأعراض ولكن جاء شيء يؤرقني هو أنني تبرزت ( أكرمكم الله ) براز لونه أخضر لمده يومين
    وما يؤرقني أكثر حتى كتابة هذه الأسطر أن وزني نقص لدرجة أن كل من قابلني لاحظ ذلك.

السؤااااااااااااااااااااال / هل هذه الأعراض والظواهر ونقص الوزن قد يكون بسبب توقع الشي والوسواس.
    لأن أحدهم قال لي أنك عندما تخاف من شي قد تظهر عليك أعراضه كردة فعل وهميه له.
    وهل التفكير ينقص الوزن علما أن وزني نقص الآن وقد صار للعلاقه ( مكمن الشك والخوف) 70يوما بمقدار
    ( 2,5 كيلو ).
    وهل التحليل بمستوصف خاص عادي كافي لإعطاء نتيجه بعد 70 يوم وإلا أنتظر حتى يكتمل 90 يوم ( ثلاثة أشهر.).

أرجو الأفاده فالنفس متعبه .

المشرف عزوز/ بالذات لاتنساني الله يوفقك.
    وكل من لديه خبره أيضا أنا داخلن عليكم
    .

وانا اخوك يالغالي ,, والله ودي اساعدك لكن مالبيد حيله ..

انا ياغالي لست دكتور ولكني تخيل وسوست سنتين كامله ,, وصدقني كل ماقريت عن الاعراض ووسوست احس انها فيني ,, وكل هذا طبعا من الوسواس ,,

وانا اخوك عندي نصيحه لك ,, شف فيه مختبر البرج يسوي تحليل اسمه p24 وهذا التحليل على كلام جميع الاطباء انه كافي وقاطع بعد 28 يوم ,, وصدقني ماقدامك الا العافيه وانا اخوك وتوكل على الله وسوه واقطع الشك باليقين ..

ragaa allah my friend you are free from HIV ...don't worry ///mabrouk
      :extra77:

رجاءالله .. لاتخاف هذي أعراض القلق والخوف ولاتنسى ان الله يحبك عشان كذا أعطاك الدرس هذا لكي تتعلم منه والله اذا حب عبده ابتلاه ... ولا أنا غلطان حبيبي ؟؟

لاتنسى تصلي صلاة التوبة الى الله وعدد ركعاتها 2 واطلب من الله ان يغفر ذنوبك ...

وإذا حاب تسوي تحليل عشان ماتقعد تنتظر كل هالفترة ويمكن تموت من الوسوسة رح سو تحليل في مختبر البرج P24 وربك يسهل ..

وتعال بشرنا ....

الله يجزاكم خير بس حبيت أسئلكم مختبر البرج ذا وين يقع لأني من الشرقيه وهل لاينفع التحليل إلا به حتى وأن طلبت نفس التحليل بمستوصف آخر.

انا اتمنى من الله انك تكون بصحه وعافيه وانه تكون مرحله وعدت "وتتعظ منها وكل الشباب آميييييين"

اخوي رجاء الله مختبر البرج في الرياض على شارع العليا عند تقاطع خريص ...

لكن لو تسوي تحليل في الشرقيه مايمنع وخصوصا ان العلاقة لها أكثر من 6 اسابيع فتوكل على الله وسو التحليل وبشرنا بالنتيجة السلبيه ...

الله يوفقك ويحفظك يارب ويخليك لأهلك

الله يجزاكم خير جميعا
                أدعولي والله أني أن شاء الله معاد أقرب هالسوالف.

مشكورين الكل
                الوافي
                دكتور موز / وأتمنى ترجمة الرساله لأنني لم أترجمها بشكل دقيق.

تبت إلى الله .
                نهاد النهدي.
                وأتمنى مزيد من رأي الخبراء بالعلم الطبي أو الخبره.

يعمل...
                X