إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص مرض الأيدز ساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بخصوص مرض الأيدز ساعدوني

عندي مشكلة
    في احد الايام مارست الجنس مع احد الباغيات وندمت عى دلك كتيرا
    وانا الان احاول الاقتراب من الله عز وجل لكى اكفر عن دنبى
    لكن المشكل اني خائف من الادز . لمرجو اد ان يجيبني عى هده ااسئلة
    1 ماهي اعراض الاولي للإدز وكم المدةات ير فيها المرض
    2 هل هده الأعراض لها علاقة بأمر
    عرق لادي و اسفل القدمين
    جفاف في الفم و الحلق
    3 ادااصيب الشخص لا قدر الله هل تظهر عليه هده الاعراض في االمراحل الاولى
    الم حلق طفح جلدي و صداع انتفاخ العقد اللمفاوية

جفاف الحلق مو من اعراض الايدز
    جفاف الحلق من كثر التفكير والخووف
    حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

المرجو إضاح أكثر
      و الإجابة على الأسئلة أدناه
      جزاكموا الله خيرا

راح اجاوبك ....

1 ماهي اعراض الاولي للإدز وكم المدةات ير فيها المرض ؟

الاعراض الاوليه تبداء من بعد دخول الفايروس للجسم بسبوعين تقريبً
        ومو كل من ظهرت له الاعراض اصبح مصاب
        والاعراض هيا ..:: حراره الجسم + صداع + الم المفاصل والى0000الخ

ثم تزول الاعراض بعد 7 ايام تقريبً 0

(( ثم تعود الاعراض بشكل قووي بعد 6 اشهر او 2 سنتين او 7سنوات ا0 سنوات بالحالات النادره
        ثم تصبح من حامل للمرض الايدز الى الاصابه بالايدز ))
        ======================================

2 هل هده الأعراض لها علاقة بأمر
        عرق لادي و اسفل القدمين
        جفاف في الفم و الحلق ؟

لا . مالها علاقه (( الاعراض الي ذكرته نتيجة التفكير والخوف فقط ))
        ======================================

3 ادااصيب الشخص لا قدر الله هل تظهر عليه هده الاعراض في االمراحل الاولى
        الم حلق طفح جلدي و صداع انتفاخ العقد اللمفاوية؟

نعم .. لكن مو كل من ظهر لديه الاعراض هاذي يعني انه مصاب

(( الفيصل الوحيد مو العراض الفيصل هو التحليل فقط )) ولاتنتبه للاعراض المذكوره 0

===============================

مع تمنياتي لك بالتوفيق "" ولا توسوس ونا واخوك
        ياليت تعمل تحليل احسن لك من متابعة نفسك

ومستعد لأي سوال حاب تسئله :::
        حلول لجميع الاستفسارات

شكرا لك أخي جزيل الشكر
          لدي سؤال أخر و أستسمحك كثيرا .على كل هده الأسئلة والأخد من وقتك
          جزاك الله خيرا أن ون معك
          1 كما دكرت سابقا أخي فالشخص تظهر عليه هده الأعراض بعد أسبوعن أو 4 أو أكتر بعض الإصابة
          الم حلق طفح جلدي و صداع انتفاخ العقد اللمفاوية حراره الجسم + صداع + الم المفاصل وتختفي
          فأنا لم تظهر عليا هده الأعراض بنسبة%90
          فمادا يعي هدا

2 وهل صحيح كل من أصيب بهدا المرض الخبيث تظهر عليه الأعرا ض سابقا بنسبة %80
          وجزا الله ألف خير

جزاك الله خيرا أن ون معك
            1 كما دكرت سابقا أخي فالشخص تظهر عليه هده الأعراض بعد أسبوعن أو 4 أو أكتر بعض الإصابة
            الم حلق طفح جلدي و صداع انتفاخ العقد اللمفاوية حراره الجسم + صداع + الم المفاصل وتختفي
            فأنا لم تظهر عليا هده الأعراض بنسبة%90
            فمادا يعي هدا

ج/ انا ماقلت 4 اسابيع او اكثر . انا الي قلت اسبوع واي شي بعد الاسبوع فما له علاقه

واذا لم تضهر الاعراض هاذي فهاذا مايعني انك مصاب او انك سليم
            لان مو كل واحد تظهر عليه الاعراض الاوليه
            فيه اصابات سجلت دون اعراض اوليه
            ===========================
            ج/2 وهل صحيح كل من أصيب بهدا المرض الخبيث تظهر عليه الأعرا ض سابقا بنسبة %80
            وجزا الله ألف خير ؟

تقريبً صحيح
            حلول لجميع الاستفسارات

عفا الله عنك وحماك

للتأكد

http://www.arabslab.com/vb/showthread.php?t=5800

زر هذا الرابط عشان تتأكد

الله يرحمنا برحمة يارب اللهم أنا نشهد لك أننا غلطنا وتبنا لك وبأذن الله أن الله سيعفوا عن ما سلف

شكرا كتيير

السلام عليكم ارجو المساعدة لم امارس الجنس مع احد نهائيا لكن غلطي الوحيد اني ذهبت لمراكز المساج وقامت البنت هنالك بعمل مساج للعضو التناسلي وفحصت الايدز بعدها 2 شهر هل ينتقل الايدز هكذا وشكرا والنتيجة سلبية وقحصت الزهري والهربس والسقلس والكشف السريري ولكن الوساوس زهقتني ساعدوني

هل ممكن انو الاعراض تستمر العراض بشكل متتالي من لحظة دخول الفيروس لمدة 4 اشهر, يعني انقطاع شهية من اول لحظة, اسهال متواصل ينقطع شوي و يعود طيلة 4 اشهر, بعدين تنمل اليدين و الم العظام من الهر الثالث؟ هل ممكن الاعراض توكون مستمرة؟

هل ممكن انو الاعراض تستمر بشكل متتالي من لحظة دخول الفيروس للجسم لمدة 4 اشهر, يعني انقطاع شهية من اول لحظة, اسهال متواصل ينقطع شوي و يعود طيلة 4 اشهر, بعدين تنمل اليدين و الم العظام ابتداء من الشهر الثالث؟ هل ممكن الاعراض توكون مستمرة؟

مستحيل تستمر معاك الأعراض لان جهاز المناعي يسيطر عليها

شكرااااااااااااا كتير ل جوابك,,,,بس والله العظيم رح موت,, انا غلطة و بلشت عني اعراض تاني يوم و ضلت مستمرة لليوم ( يعني 112 يوم) :

شكرا دكتولر منير, مشكلتي , اتمنى انو تقرأ بشكل كامل, من اكتر من 3 يوم ما اخدت رد منك
                            انا كنت مسافر لبلد في غرب افريقيا من 112 يوم و غلطت مع بنت مغربية بس ما صار اي عملية جبيسة يعني لم يحدث اي ادخال نهائيا و لا اي تقبيل ع الشفاف ولا اي جنس فموي بس صار عملية مساج للعضو حتى القزف بواسطة اليد و كان عندي جرح بسيط ع العضو و اكيد في ع يد البنت اثر السوائل المهبلية لانها لمست المنطقة المهبلية من جسمها . كمان انا بست صدر البنت( الحلمات) و انا اكيد انو كان عندي جرح داخل الفم, هيدا كل اللي صار بالحرف دون اية زيادة.
                            الاعراض اللي اتت هي كاالتالي:

1- تاني يوم الصبح مباشرة اجاني رشح استمر اسبوع و انقطعت الشهية ما اكلت شي تهائيا لمدة 3 ايام بعدا انقطعت شهيتي بشكل كبير حتى الان و نزل وزني 5 كغ خلال 3 اشهر
                            2- بعد فترة صار اسهال متقطع , بعد حوالي 80 يوم من الحادثة كمان اجاني اسهال و استمر حوالي الشهر بس انقطع من حوالي اسبوع
                            3- بعد حوالي 85 يوم من الحادثة صرت حس الم بسيط في العظام تطور بعدين ل تنميل باليدين و القدمين, و الم خفيف في العظام
                            4-لو ن اللسان ابيض من حوالي 70 يوم بعد الحادثة و مستمر حتى اليوم

التحاليل اللي عملتا كالتالي:

1- بعد 10 يوم من الغلطة: hiv1+2 Abs سلبي
                            2-بعد 45 يوم من الغلطة: hiv1+2Abs سلبي
                            3-بعد 80 يوم: hiv1+2 Abs سلبي
                            4-بعد 87 يوم : hiv1+2+p24Ag سلبي
                            5-بعد 87 يوم :RNA PCR HIV1 سلبي عينة التحليل ارسلت الى المانيا سلبي,
                            6-بعد 93 يوم: hiv1+2+p24Ag سلبي, كبد س, كلاميديا, سيلان, هربس كلها سلبي
                            7- بعد 100 يوم: hiv1+2+p24Ag سلبي
                            8- بعد 107يوم : hiv1+2+p24Agسلبي.

بما اني عملت RNA PCR HIV1 كان بعد 87 يوم ,انا خايف من hiv2 لان الغلطة صارت في افريقيا.
                            الدكتور قلي انو 100% ما عندي اي شي و اكدلي انا اعراض نفسية حتى حاول يوصفلي دواء نفسي يريح الاعصاب ,بس انا اكيد انو اعراضي حقيقية.

1-هل من معقول انو نتيجة تحليل تتغير بعد اخر تحليل (107 يوم بعد الغلطة) يعني بعد لازم وقت اكتر للاجسام المضادة لنظهر ب التحليل و خصوصا hiv2?, انا عم حلل كل اسبوع
                            2-شو رايك العلمي لاعراضي؟برايك دكتور الاعراض اللي عندي مش اكيدة و مطابقة لاعراض hiv?
                            3- شو ممكن امراض منتقلة جنسيا موجودة في غرب افريقيا؟
                            4-شو رايك بالتحاليل اللي عملتا؟ انا شفت من بعض ردودك انو لازم 6 اشهر لتكون نتيج مضمونة؟
                            5- هل اعراض hiv تكون مستمرة ب هالشكل؟

انا ملتزم بدون اية علاقات نهائيا بس ما بعرف كيف صارت هالغلطة, كان لازم اتزوج بس انا عم اجل كل شي ع الاقل لنهاية السنة 2009 .
                            اسف كتير للاطالة بس حبيت ازكر القصة كاملة, اسف مرة تانية بس والله حاسس اني في متاهة مش رح تنتهي ,وصلت لمرحلة ياس كاملة لهيك عم اطلب استشارتك الله يفرج همك لو سمحت ازا ممكن اجابة مفصلة, والله حاسس انو حياتي انتهت بس بعد اللحظات بنطر نهاية الاسبوع حتى اعمل تحليل حتى تخلص 6 شهور.جزاك الله الخير عن كل استشلرة بتقدما

بالله شو رايكن ب هيك قصة,,والله رح موت يا جماعة,,والله رح موت,,

يعمل...
                              X