إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يحق لخريج كلية العلوم العمل بوظيفة فني مختبر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يحق لخريج كلية العلوم العمل بوظيفة فني مختبر

السلام عليكم ورحمة الله

انا خريجة كلية العلوم تخصص احياء عامة
    هل استطيع التدرب في احد المستشفيات الخاصة او الحكومية لأكون مؤهلة لوظيفة فنية مختبر

ارجو ان اجد رد لاستفساري

مع احترامي لك لا

اقري مواضيعي وانتي تعرفين كل حاجه

اتمنالك التوفيق ولكن مجالات عملنا لايوجد سواء بالصحة والا بغيرها الا اذا عندك من تحت الطاوله(واسطه)

واي استفسار انا حاضر
    اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

ينقل للملتقى الاكاديمي + تم تعديل العنوان ليتناسب مع المحتوى

طيب انتي لا تاخذين العلم الاكيد من هنا دقي على القطاع الي وك تطبقين فيه واسئليهم

مايحتاج انا رحت لكل المستشفيات الخاصه واللي على تشغيل (طبعا الحكوميه اغسل يدك) عشان كذا اختصرت الموضوع ورحت للخاصه واللي على تشغيل حتى مستشفى ادمه رحتله حق التجميل هههههههههههه قالو لي امسك الباب انت وتخصصك وجامعتك اللي مدري وش تبي وقس على ذلك ......... اي استفسار انا حاضر
          اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

في لواقع عندنا في مصر خرجي العلوم مطلوبين في المختبرات أكثر من غيرهم ، وأنصخك يا أختي أن تحضري دراسات عليا وهذا أكيد سيتيخ لك فرص عمل أكبر
            قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

الاخت العزيزة
              وظيعة فني المختبرات ليست املا لخريجي العلوم خريج العلوم مفروض ان يعمل في ارقي مهنة وهي مهنة البحث العلمي وليس فني في مختبر تحاليل طبية , كما يمكن لخريج علوم العمل في المصانع الكيميائية الغذائية والمختبرات البيئية ومختبرات العلمية داخل الجامعات ومراكز البحوث , اما ان يعمل فني تحليل طبية فذا ليس جيدا
              والله اعلم فخريجي علوم هم اصحا العلم الحقيقي
              وفقكم الله
              احمد نيمو

ياليت يااحمد احد يفهم او يحس بالمعاناه التي نمر بها

فيه ناس يااحمد ماتبي الا انها تتوظف وتستر نفسها وتستقر بس , لو اي وظيفه بالكون

المعذره...
                  لييييييييييييش تقفلون الابواب...؟؟
                  انا اعرف صديقتي تخرجت معي احياء دقيقه وقدمت على وظيفه بمستشفى حكومي وقبلوها تكون بالمختبر بشرط تتدرب عندهم سنه بدون راتب ووافقت وهي الى الان تتدرب ...
                  وانالو اني مقتنعه اني اتوظف بمستشفى وكمان اهلي سمحولي اتوظف بمستشفى كان رحت معها
                  ......
                  كل يوم ينادي.......انا يوم جديد ...وعلى عملك شهيد..

اي واحد بيتدرب لكن بعد التدريب الله لايهينها بيمسكونها الباب.........

أنا رأيى من رأى أخى أحمد نيمو وأخى ahmed_modrek وربنا يوفقك
                      learn from yesterday,

live 4 today,

hope 4 tomorrow

وش ذا التحطيييييييييم ..؟؟؟
                        احس اليأس مسيطر على كلماااات...؟؟
                        بصراحه كان عندي اماااااااال على تخصصي.. بس بردود <بكالوريوس احياء دقيقه> بدت تتقلص..؟؟؟
                        لكن مع ذالك بقول الامل بالله ومارح ينقص رزقنا لو كتب لنا ربي رزق.. ولو كان رزقنا بيد البشر كان عذرتك ويأست معك لكن الحمدلله انه بيد رب العالميييين...

...........................
                        كل يوم ينادي.......انا يوم جديد ...وعلى عملك شهيد..

مش تحطيم لكن انا اتلكم من الواقع واللي شفته سنتين ونا ادور بالشوارع من مكان لمكان ومن مدينه لمدينه ونا احمل معي وثيقة التخرج (مغلفها بعشره ريال ) واي جهه اروحلها يقولون ارجع من حيث ماجيت الله لايهينك لاتناقشنا

ملاحظه. اشكر السعودية على البادره الطيبه ومش مستغربه منها هههههههههههههههههههههههههههههه
                          لوحة ضخمة نصبت وسط العاصمة اللبنانية بيروت تشكر المملكة على تبرعها بــ 44 مليون دولار لحقائب الطلاب اللبنانيين ورسوم المدارس.

هذا التحطيم الحقيقي ياسحابة صيف ملايين تذهب وشباب نايمين ...

الله يعين ويوفقنا

المشاركة الأصلية بواسطة بكالوريوس أحياء دقيقة مشاهدة المشاركة
                              مايحتاج انا رحت لكل المستشفيات الخاصه واللي على تشغيل (طبعا الحكوميه اغسل يدك) عشان كذا اختصرت الموضوع ورحت للخاصه واللي على تشغيل حتى مستشفى ادمه رحتله حق التجميل هههههههههههه قالو لي امسك الباب انت وتخصصك وجامعتك اللي مدري وش تبي وقس على ذلك ......... اي استفسار انا حاضر
                              ومن قال لك هالكلام عندنا اغلب الموظفين من كلية العلوم تقريبا من 75 - 85 % حتى tissue typing يشتغل فيه ناس متخرجين من كلية العلوم وهذا الي يقهر وش دخل كلية العلوم في immunology ما ادري
                              واسمح لي يا بكالوريوس
                              هو لا من ضمن دراستهم ولا وبعد بوسايط اجل وش فايدتنا ندرس علوم طبية 4 سنوات ونص وسنة امتياز (5 سنوات ونص) وفي الاخير مكاننا لغيرنا

المشاركة الأصلية بواسطة احمد نيمو مشاهدة المشاركة
                              الاخت العزيزة
                              وظيعة فني المختبرات ليست املا لخريجي العلوم خريج العلوم مفروض ان يعمل في ارقي مهنة وهي مهنة البحث العلمي وليس فني في مختبر تحاليل طبية , كما يمكن لخريج علوم العمل في المصانع الكيميائية الغذائية والمختبرات البيئية ومختبرات العلمية داخل الجامعات ومراكز البحوث , اما ان يعمل فني تحليل طبية فذا ليس جيدا
                              والله اعلم فخريجي علوم هم اصحا العلم الحقيقي
                              وفقكم الله
                              احمد نيمو
                              وش فيه فني المختبر يا اخوي مو بشر زيه زيك

بالعكس عاد هو دارس علوم طبية مو علوم وكلها في الاخير تخدم المجتمع

المشاركة الأصلية بواسطة سحابة صيف مشاهدة المشاركة
                              المعذره...
                              لييييييييييييش تقفلون الابواب...؟؟
                              انا اعرف صديقتي تخرجت معي احياء دقيقه وقدمت على وظيفه بمستشفى حكومي وقبلوها تكون بالمختبر بشرط تتدرب عندهم سنه بدون راتب ووافقت وهي الى الان تتدرب ...
                              وانالو اني مقتنعه اني اتوظف بمستشفى وكمان اهلي سمحولي اتوظف بمستشفى كان رحت معها
                              ......
                              وهذا هو الي يصير عندنا تتوظف بس بشرط تتدرب في كل المختبرات الي بالمستشفى يعني تعمل روتيشن في كل لاب سنة ونص وبعدين تاخذ شهادة وتروح للهيئة وتصنفها الهيئة على انها اخصائية مختبر وليست فنية

اي واحد بيتدرب لكن بعد التدريب الله لايهينها بيمسكونها الباب.........
                              لا يا بكالوريوس عندنا ناس كذا ولا مسكوهم الباب ولا عندهم واسطات وانا اعرفهم ومعي بالمستشفى

مش تحطيم لكن انا اتلكم من الواقع واللي شفته سنتين ونا ادور بالشوارع من مكان لمكان ومن مدينه لمدينه ونا احمل معي وثيقة التخرج (مغلفها بعشره ريال ) واي جهه اروحلها يقولون ارجع من حيث ماجيت الله لايهينك لاتناقشنا

ملاحظه. اشكر السعودية على البادره الطيبه ومش مستغربه منها هههههههههههههههههههههههههههههه
                              لوحة ضخمة نصبت وسط العاصمة اللبنانية بيروت تشكر المملكة على تبرعها بــ 44 مليون دولار لحقائب الطلاب اللبنانيين ورسوم المدارس.

هذا التحطيم الحقيقي ياسحابة صيف ملايين تذهب وشباب نايمين ...
                              يا بكالوريوس لا تزعل ولا تضيق من خلقك

صحيح شي يقهر فلوسنا لغيرنا وعيالنا في بطالة

بس ربك كبير وان شاء الله تتوظف ولا تيئس من رحمة الله

تحياتي لك

يعمل...
                              X