إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بليييز ساعدوني محتاجته اليوم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بليييز ساعدوني محتاجته اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بنات & شباب كيف الحال عساكم بخير:sm31:
    بليييييييييز ابغى احد يساعدني بالي تقدرون عليه
    عندي presentation _ القاء موضوع_ يوم السبت حق اختبار الشهر الثاني
    وصلحت واحد وارسلته للدكتوره ولا عجبها ومن كثر القلق الى انا فيه طارت كل الافكار تبغى شي عن flash back _من الماضي _ ويكون عن طفولتك ( اي قصه او سالفه صارت معك من الواقع)

اذا ممكن ولاهو امر عليكم الي عنده شي يرسلي والله يجزه كل خير واذا ممكن تقوللي سوالف عن طفولتكم المجيده<<<<<<هههههه وانا اترجمها بليييييييز والي يرحم والديكم

اللهم اني اسالك بعظمتك وجلال قدرك ان تفتح لي ابواب رحمتك وترزقني العمل الصالح وكل من ساعدني اللهم اميييييييييييييين

اللهم إن كان لك صفوة تدخلهم الجنة من غير حساب

ولا عـقاب فاجعل قارئ رسالتي منهم . .

اللهم إن كان لك صفوة تدخلهم الجنة من غير حساب

ولا عـقاب فاجعل قارئ رسالتي منهم . .
    يارب يا سميع يا مجيب اكتب السعاده والرزق الحلال الطيب لكل من دعى لي بالشفاء واشملهم في رحمتك ولا تريهم مكروه بعزيز على قلوبهم اللهم آآميييين :sm173:

مرحبا خيتوة

والله انك ترحمين :sm184:

ما اقول الا عليكم دكتورة تجيب الهم كنها مرة عمي الدبا :sm196:

عمومن انا ابعطيك كذا قصه عاد انتي شكلبيني بنت وخذيها والله يستر عساها تعجبك وتعجب المصريه :sm187:

وذا ماعجبتك امدحيها ((يعني جامليني علشان ما اتحطم :sm195: .....خليك سياسيه مثل حصه امي:sm198:

القصه الاولى :

كنت يوم ااني صغير ((وش عنده ابو العيال :sm196: )) كنت احب افلام كرتون بجنون احبها لما النخاع فكنت اتفرج على شخصيه كرتونيه ((وحيد اسمه)) وكان معه مظله فكان يلحق مجرم على السطح المجرم نزل من السطح ببرشوت والمحقق وحيد لحقه ونزل بالمظله حقته الشاهد من القصه كان عندنا مظله في البيت ورحت ابسوي زيه:sm187: ابنزل من السطح بالمظله بس باب السطح مسكر وجاء ابوي وجلدني لين عضيت الارض:sm184:

القصه الثانيه :
    في زواج اخوي كنت صغير ولابس ثوب((رازيني اهلي:sm174: ))المهم كان وقت العشاء وكنت اكل بسرعه علشان ابلحق ادخل عند الحريم((ابي ارقص وادق رقبه:sm185: )) المهم كنت اكل بسرعه شوي غصيت
    لدرجه اني مقدرت اتنفس المهم جتني يد شايب وعطاني و حدة على ظهري لدرجه طلع الي في ثمي على الاكل الي على الطاوله والضيوف قاموا من الطاوله......طبعا قمت اصيح لين كبر خشمي:sm196:

القصه الثالثه :
    مرة انا كنت صغير وبثر فكنت رايح العمرة انا والا هل ونحن ((عجبتني نحن:sm185: )) ونحن نطوف شفت ناس يطوفون مجموعه وحده ولبسهم غرريب فتلقفت ولحقتهم المهم ضيعت اهلي وقمت اهجول في المسجد لدرجه رقيت الدور الثاني ((فطين بسم الله علي :sm187: ))المهم اذن المغرب وانا مالقيتهم الزبده قمت اصيح مثل العادة ومسكني عسكري الي عند البوابه لمن لقوني اهلي الزبده انا كرهت مكه من ذاك اليوم بس الحين لا مكه هي ام الدنيا

احس كل قصصي بايخه بس والله كلها واقعيه يعني مشكلة الي يسجل نوته في دفتر عن اطرف واحزن

واحب المواقف وفي النهايه يكب عليه اخوه الشاهي ويقول ما دريت :sm196:

هذا ما قدرت عليها اتمني ان ترضيك والشكوى على الله

بس اذا ما رضت المصريه علميني ارسلك صينيه فلافل عليها كشنه بصل مع شوي خس ملفوف في جريده تعطينهيها :sm197:

الله يكون في عونكم

تحياتي

اللبناني ابو ضرس

.::Never hold my hand::.
    .::if you are going to break my heart
    ::.
    .......Sea_life10@hotmail.com

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ههههههههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووووووووووووا اخوي والله ما قصرت
      ويعطيك الف الف عافيه وقصصك مرررره حلوا
      واتوقع باخذ الثالثه بس طبعا بضبطها.... اهم شي نحن:sm180:
      اما رسوم وحيد الي جاك جاني من وراها هههههههههههههههه:sm197:

واذا ما ضبطت معها القصه بصفي على صينيه الفلافل وباخذ A+ عليه:sm195:

الله يكون بالعون
      يارب يا سميع يا مجيب اكتب السعاده والرزق الحلال الطيب لكل من دعى لي بالشفاء واشملهم في رحمتك ولا تريهم مكروه بعزيز على قلوبهم اللهم آآميييين :sm173:

الله يعيننا وانت يا اخت شهد

بس قصة التعبير تذكرني

مره جتني اختي من دكتوره مصريه

وتقول جيبوا تعبير عن تجربه ناجحه في حياتك

طبعا سلمت اختي لي المهمة

وقمت كتبت اني اكتشفت علاج الايدز:sm197:

(خيال كاتب)---------> :sm174:

بس للاسف كانت نهاية القصه انه طلع مرض

(اشد ضراوة وبأسا حلوه دي :sm185: )من الايدز نهايه مؤسفه:sm184:

بس اذا ما اقتنعت انا عندي

زياده عن صحن الفلافل

ملوخيه بالانارب او كشري :sm188:

الله يعيننا وانتي

انا بغيت اعطيك قصه صارتلي وانا العب كوره

وانكسرت يدي وصارت علوم

بس للاسف ما فيه منتخب بنات للكوره عندنا :sm198:
        التعديل الأخير تم بواسطة اولو بن حفيظ الله القرش; الساعة 04-01-2007, 03:56 AM.
        نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فمهما ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله

i dont know how our stories would help

any way

............

i was 6-7 years old and i allways like to do Experiments ( … on any thing alive…) c

So once I took a bunch of ants and I put them in a close box with some sugar

In the next week I found them all dead …. Of course in that time I was confused ( why in the hell they drop dead ??? I put their food and they have each other company to not get bored , so every thing was provided for them OF COURSE EXCEPT OXYGEN

So I hope in YOM AL QYAMAH I don’t get punished by them with the same idea

sorry that what came to my mind right now

الرجاء عدم اضافة ايميلي..... الا للمساعدة أو الاستفادة

:sm188: :sm188: :sm188:

يســــــــــــــــــــــــــــــــلموا يعطيمك العافيه على المرور :sm183:

:sm199: thank you Reem so much :sm173: & I hope so

اهلين خيتوة

لا شكر على واجب :sm198:

هذي بعض القصص احمدي ربك ما قلتلك عن قصه راعي البقاله الي جلدني يوم كسرت الكتشب

والله ياقعدت اصيح لدرجه صار يسموني عيال الحارة ابو نشقه :sm196: :sm184:

اتمنى لكي النجاح عند المصريه ام مرسي شكلها قاصه كاريه او الشايقي صح :sm196: وشكلها من النوع

الي يدهن بفازلين قبل النوم :sm197:

سوري على الاطاله

تحياتي

اللبناني ابو ضرس

.::Never hold my hand::.
              .::if you are going to break my heart
              ::.
              .......Sea_life10@hotmail.com

انا يوم اني صغير ( بعمر الزهور ) <<<< والله يجي مني

ما كنت اشبر برى البيت الا والكف على وجهي <<<< ياحرااام ماعشت طفوله مثل الاوادم

مو عشان شي بس لاني كنت مريض بحساسية الجلد ( اكزيما ) واهلي خايفين على الناس انهم يتخرعون اذا شافوني( طبعا الاكزيما كانت بكل الجسم مو بمناطق معينه ) <<<< ياحراااام

فراح اسولف لك عن طفولة ناس مخربينها

هذا ولد صغير <<<< وينه <<<< شفه امبوبز بالربعه

ما علينا

بطل قصصنا طفل صغير عمره من 5 الى 7 سنوات <<<< طبعا القصص صارت بين هالسنتين

مره جده كان عازم رجال وهو قاعد معهم بالمجلس عاد يقوم ويحوس بملة الضيوف قام جده طرده من المجلس <<<< عاد هالولد عصبي

طلع الولد زعلان من المجلس وقعد يفكر شلون ينتقم من هالشايب ( الله يرحمه )

يقوم الله يسلمكم ويسطح <<< قدييييييمه

المهم سطح نعال الضيوف ( وانتو بكرامه ) لبيت الجيران <<< المصيبه انهم كانو مسافرين

عاد شوفو الزعاق اللي صار

سنة من الليالي <<<< حاس انها ما تركب والا لا؟؟؟

مرة من المراير <<< اذا فيها غلط عدوها

كان جالس مع ابوه بالصاله ويجيك الجد وعلى غفله ويضرب الولد <<<< على باله يمزح معاه <<< مزح الاولين هذا مو مزحنا الله يكافينا الشر

المهم زعل الولد على جده وفجأه <<< حلوه فجأه جت بوقتها

طق الباب عليهم والا واحد من اهلهم اللي بالشرقيه توه واصل <<<< يقولون على هالشايب انه كان كريم الله يرحمه

عاد دخل الشايب على مرته وقال لها ولمي لنا غدا الرجال توه واصل من السفر

خلصت المرة من الطبخ ونادت على الولد تعال خذ القدر دخله على جدك

هنا الولد فكر بالانتقام وحب يمزح مع جده ( ما اتوقع ان فيها مانع) ويقوم ويرقى للسطح ويرميه على بيت الجيران <<<< مساكين هالجيران شكثر متأذين

عاد الجاره تسولف على ام الولد تقول كنا قاعدين بالحوش بامان الله ما درينا الا بصوت قنبله من ورانا <<< عاد كانت ذيك اخر ايام حرب العراق وايران <<<< ترى السالفه صارت بالرياض

المهم تقول وتناحشنا بالحوش الا بجية ولدي من المطبخ ويقول فيه قدر مليان غدا طايح بالارض <<<< مشفوح هالولد الله يصلحه

عاد شيفك الولد من جده بذيك الليله ؟؟؟

القصه الثالثه

تبون بعد ؟؟؟؟؟

اذا يكفي يا شذى علميني عشان ما افضح بالرجال زياده

يعمل...
                X