إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل إحصائيات للعينات المستقبلة في بنك الدم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل إحصائيات للعينات المستقبلة في بنك الدم

مسا الخير على الجميع ....
    اناا عضوة جديدة فى المنتدى طالبة بدرس طب مخبري مستوى رابع وعندى بحث تخرج
    بدي منكم مساعدة ازا أمكن راح اعمل البحث نظام احصاء مثلا كم عدد وحدات الدم المستقبلة سنويا فى المستشفى وطبيعة التبرع ونوع الوحدات المفصولة وماشابه ....
    بدي منكم طريقة عشان اعمل متل هيك احصائية بالاضافة الا انو شو ممكن اضيف على البحث بعد ما احصل على الاحصائيات هادى..
    ولكم منى جزيل الشكر والاحترام

نسال الله التوفيق لكِ اختي

وان شاء الله الاعضاء ييساعدونك

حبيت اسجل حضوري بدعوة صادقة لك

بالتوفيق لك ،،

خرجاوي

يسلمووو كتير اخي خرجاوى....
      وربنا يكتب التوفيق الى والك ولكل الاعضاء ...
      وان شاء الله حد من الاعضاء يقدر يساعدنى
      دمت بود اخى

عزيزتي همس اعتقد ان موضوعك سهل جدا لكن اذا كان تقدري تدخلي مستشفى قريب منك لأن بنوك الدم دائما تعمل على نظام حفظ المعلومات والمعلومات اللي تحتاجيها اكيدبتكون لسنة واحدة فقط هي كالتالي:
        العدد الكلي للوحدات التي جمعت _عدد للوحدات التي فصلت_عدد الوحدات التي فصلت الى بلازما_عدد الوحدات التي فصلت الى صفائح دموية_عدد الوحدات التي كانت سليمة بعد الفحص_عدد الوحدات التي كانت غير سليمة_عدد الوحدات التي نقلت للمرضى من كل نوع_عدد الوحدات التي انتهت صلاحياتها قبل الإستخدام
        اتمنى اني مانسيت شي
        ولكن ارجع واقول انك اذا ماعندك مستشفى قريب فما عندي مشكلة اني اقدملك احصائيات المستشفى اللي اشتغل فيه واللي اقدر اقدمه لك ماراح اتردد

اتمنى لك التوفيق في دراستك

مساء الخير للجميع انا اوكيد ما قله الاخ فوفو على مااضن هذا اسمه وانا موضف بنك دم في مستشفى سعة 200 سرير مستعد اخدمك ولكن افضل انك انتي تتابعي موضوعك افضل ابراء للذمه ولكي تعرفي بنوك الدم لانه مع الاسف الشديد موضفي بنك الدم لايعروفه الا بعد التعيين والدليل لم اجد اي موضوع واضح ووافي في المشاركات الخاصه في بنوك الدم واغلب المشاركات عشوائيه وليست اكيده .

ىنلالاا اتلاروةاىلارىلارة ى

بالتوفيق ان شاء الله.

يعمل...
              X