إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن مختبر العسكري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن مختبر العسكري

السلام عليكم

السؤال طبعا للي يشتغلون بمستشفى العسكري في مختبر المناعة أو أخذ امتياز عندهم أو يعرفون أحد هناك....

1- هل تحاليل زراعة الأعضاء وتحاليل الفلوسيتوميتري كلهم في نفس اللاب ولا كل وحدة في لاب؟
    2-هل المختبر متطور أو لا؟
    3- كيف الموظفين هناك؟ وكم عددهم؟
    4- كم راتب الأخصائي في العسكري ؟ وهل هو نظام تقاعد أو نظام تأمين؟
    5- إذا ممكن أبغى أعرف جميع التحاليل الخاصة بزراعة الأعضاء وتحاليل الخاصة بالفلوسيتوميتري... يعني الفائدة من كل تحليل وطريقة عملها إذا ممكن؟

آسفة على الاطالة بس أنا من جد أحتاج أجوبة لهذه الأسئلة

وشكرا

السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    السؤال طبعا للي يشتغلون بمستشفى العسكري في مختبر المناعة أو أخذ امتياز عندهم أو يعرفون أحد هناك....

انا الان امتياز بمستشفى العسكري بالرياض

1- هل تحاليل زراعة الأعضاء وتحاليل الفلوسيتوميتري كلهم في نفس اللاب ولا كل وحدة في لاب؟

لا منفصلين

2-هل المختبر متطور أو لا؟

والله فيه الهيماتولوجي والفلوسايتوميتري وبنك الدم والسايتوجينيتكس انتقلوا للمبنى الجديد اما الباقي لك عليه

3- كيف الموظفين هناك؟ وكم عددهم؟

والله ما ادري قصدك على اية موظفين
    موظفين المختبر ككل ولا الفلو و التيشوتايبق

التيشوتايبنق تقريبا 5 اما الفلو لسه ما مريته

4- كم راتب الأخصائي في العسكري ؟ وهل هو نظام تقاعد أو نظام تأمين؟

على حسب ما سالت الاخصائي ياخذ 11400 منها الف ريال للتامين يعني 10400 ريال

نظام تامين

5- إذا ممكن أبغى أعرف جميع التحاليل الخاصة بزراعة الأعضاء وتحاليل الخاصة بالفلوسيتوميتري... يعني الفائدة من كل تحليل وطريقة عملها إذا ممكن؟

الشرهه على الي قعد في التيشوتايبنق هو يومين وقالوا لا تجونا ورحنا وعضينا المخده

آسفة على الاطالة بس أنا من جد أحتاج أجوبة لهذه الأسئلة

وشكرا
    العفو

ألف ألف شكر أخ الفارس على الرد.

بس أنا كان أسئلتي عن مختبر المناعة بالذات. يعني هل مختبر المناعة هناك متطور أو لأ؟

طيب هل أقسام المختبر مفتوحة على بعضها( يعني عبارة عن بنشات) أو كل قسم لها غرفة خاصة ؟
      وبما إنك الان امتياز هناك ..... كيف شفت الجو هناك وكيف الناس والموظفين هناك بصفة عامة؟ وكيف مختبر التيشو تايبينج من ناحية الموظفين هل هم كويسين أو لا ؟ متعاونين أو لأ ؟ شايفين حالهم أو لأ؟

- إذا ممكن أبغى أعرف جميع التحاليل الخاصة بزراعة الأعضاء وتحاليل الخاصة بالفلوسيتوميتري... يعني الفائدة من كل تحليل وطريقة عملها إذا ممكن؟

يعني هل تقصد ان الموظفين شايفين نفسهم وماهم كويسين؟ وأبغى أعرف لو سمحت كم بنت وكم ولد هناك ؟ انت قلت عددهم بس خمسة.

واخيرا بما إنك امتياز هناك هل تحب إنك تتوظف هناك ؟ ولا تفضل مستشفيات ثانية؟

ولو أحد عنده كمان معلومات عن مختبر العسكري ؟ أو مختبر المناعة بالعسكري ياريت يخبرنا؟

ألف ألف شكر أخ الفارس على الرد.

بس أنا كان أسئلتي عن مختبر المناعة بالذات. يعني هل مختبر المناعة هناك متطور أو لأ؟

والله على جوابي على سؤالك اكيد غير متطور هو شغل ويسونه كل يوم ما فهمت وش قصدك بالتطور

طيب هل أقسام المختبر مفتوحة على بعضها( يعني عبارة عن بنشات) أو كل قسم لها غرفة خاصة ؟

لا كل قسم له غرفه خاصة فيه

وبما إنك الان امتياز هناك ..... كيف شفت الجو هناك وكيف الناس والموظفين هناك بصفة عامة؟ وكيف مختبر التيشو تايبينج من ناحية الموظفين هل هم كويسين أو لا ؟ متعاونين أو لأ ؟ شايفين حالهم أو لأ؟

والله الجو هناك كويس والموظفين صراحة ولا احلى بس اصابعك اكيد مو زي بعض بس اغلبهم رهيبين
        التيشوتايبنق موظفينهم كويسين ومتعاونين مو شايفين حالهم بس ما فيهم حيل للشرح

- إذا ممكن أبغى أعرف جميع التحاليل الخاصة بزراعة الأعضاء وتحاليل الخاصة بالفلوسيتوميتري... يعني الفائدة من كل تحليل وطريقة عملها إذا ممكن؟

ما شفت الا HLA typing بس

يعني هل تقصد ان الموظفين شايفين نفسهم وماهم كويسين؟ وأبغى أعرف لو سمحت كم بنت وكم ولد هناك ؟ انت قلت عددهم بس خمسة.

لا بس ما فيهم حيل للشرح يبون يخلصون شغلهم وبس

وعلى فكرة كلهم رجال

واخيرا بما إنك امتياز هناك هل تحب إنك تتوظف هناك ؟ ولا تفضل مستشفيات ثانية؟

اكيد ابي اتوظف بس في اقسام خاصة
        مثل البايوكميستري هذا اشهر لاب في الرياض ومعروف عند كل المستشفيات ان البايو في العسكري افضل لاب بايو في الرياض

وفيه المايكرو بما اني اعشق البكتيريولوجي

و توني ما مريت على الهيماتولوجي وبنك الدم و الفلو سايتوميتري

وانا على كلامي ما اني ما افضل المستشفيات الثانية لكن انا اجتماعي احب اقعد مع الناس الي عاشرتهم وما احب اطلع من عندهم لكن ودي اتوظف بالتخصصي اكيد

يعمل...
        X