إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخيلكم شو اسوي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخيلكم شو اسوي

السلام عليكم

بدخل بالموضوع بسرعه

حبيت شخص وقبل ما يتقدم لي اعترف لي بأنه حامل لمرض نقص المناعة المكتسب و أن هذا المرض مايعدي إلا عن طريق الملامسه الجنسية وانه اذا استخدم الواقي بنكون بأمان و أنا ممكن نييب اطفال عن طريق التلقيح الصناعي عشان نضمن سلامتهم من المرض

انا محتاااااااااااااااااااااااااااااره انا وعدته اكون معاه عالحلوة والمره بس ماتوقعت هالشي

هو يقولي ان الايدز صار مرض مزمن مثل السكري وغيره ومايخوف

مب عارفه هل ارضى بنصيبي و اتزوجه
    هل اخبي على اهلي لانه ممكن يخلي اي حد يفحص بداله بفحص الزواج
    دخيلكم ردو علي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يز

no don't marry him and chose another one why you but yourself in that risk ..good luck
    :extra77:

ليش

هل صح كلامه انه مع اخذه للأدوية يصير انسان عادي لايعاني من اي شي

هل ممكن انصاب بالمرض اذا استخدم الواقي ؟
      هل ممكن بالتلقيح الصناعي اني انجب اطفال اصحاء ؟
      هل عمره قصير ولا هذا لايؤثر ؟
      وعندي سؤال محرج لي ولكن لازم اطرحه وهو ( هل عملية مص قضيب شخص مصاب ممكن ينقل العدوى ) او اذا دخل شي من المني داخل الفم

جذيه بكون تخليت عنه وهو وثق فيني

هو انصاب بالمرض عن طريق ابر لزيادة العضلات بالجسم كان اييبها من مصر
      التعديل الأخير تم بواسطة العيون; الساعة 16-12-2008, 09:01 AM.

اختي الله يشفيه ويعافيه لكن عليه هو ان يختار اما ان ينقل لك المرض وذلك بالزواج منه لأنه قد تصل نسبة نقله للعدوى 90% أو ان يرضى بماكتبه الله له !!

انتي لايجب عليك الاختيار لأنك تعرفين مدى خطورة ذلك المرض عليك وعلى حياتك وحياة اولادك ..

بالنسبة لسؤالك ( نعم قد ينقله اذا كان هناك جروح داخلية ولايعلم بها الا الله ... وأولاد الأنابيب في النهاية بيكونون اولادة ويخرجون من صلبة اللي تلطخ بالفيروس ) !!!

أختي ابعدي عنه لأنه ممكن لاسمح الله ينتقم اذا رفضتيه ..

أسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيه وأن يحمي بلاد المسلمين ..

بس اطفال الأنابيب يسوون لهم فحوصات قبل مايزرعونهم في الرحم يعني يقدرون بخلصون الطفل من اي مرض قبل زراعته في الرحم صح ولا لا ............
          انا محتاااااااااااااااااااااااااااااااره وعدته ما اتخلى عنه وهو جاد بالزواج بس هذا المرض اكبر مني ومنه

حتى مع استخدام الواقي ممكن ينتقل لي المرض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          يعني ممكن نعيش حياتنا كلها باستخدام الواقي
          لان المرض ما ينتقل الا بالجنس اممممممممممممممم

انا مب عارفه شو اقول ابغي اناقش حد يرشدني بدون ما أأذي مشاعر أي احد

اختي ...

يكفي انك خايفه من الآن ومحتارة ويكفي سؤالك السابق !!

المرض لايوجد له علاج فكيف ينزعون المرض من الأطفال قبل التلقيح !!

زواجك منه فيه مخاطرة أو هو الخطر بنفسه !! وأعتقد بأن الدولة لاتسمح بمثل هذا الزواج مثل عندنا ..
            أخيرا اسأل الله أن يرزقك بولد الحلال اللي يحبك ويحفظك بإذن الله

والله اختى لا يصح تتزوجيه ولا هو يصحله اساسا ان يفكر فى زواج لان هذا منتهى الانانية منه و هو عارف خطورة المرض اللى عنده
              الامر لا يسلم حتى مع استخدام الواقى قد يحدث تسريب او ثقب بالواقى ماذا سيكون الحال عندها
              لا تضعى نفسك بهذا الموضع الحرج الخطير و دعك من المشاعر الان و استخدمى عقلك جيدا و فكرى بخطورة الامر عليك و على اطفالك بعد ذلك

" حينمــا يفتخــر الناس بحســن كلامهــم

,,,,,,,, افتخــر أنا بحســن الصــمت " .

MR HIDE

اختي العيون
                اذا كان يحبك بجد فيجب ان يرفض هو الزواج منك لان المحب لا يرضى بضرر حبيبه
                اعتقد ان اي شخص لايمكن ان يوافق على زواجك من مريض ايدز
                اتمنى لك حياة موفقة....................

أختي نا أرشدك. معك حق أن المشاعر الانسانية مقدسة. وانك على وعد لذلك الشخص.
                  ولكن لكل قاعدة شواذ. الصيام الذي هو فريضة وعبادة اذا خفتِ على نفسك أن الصيام سيؤذيكِ يصبح الافطار واجب. المعاينة وكشف جسد المرأة عند طبيب أجنبي هو محرم ولكن اذا توقف علاجها عنده يصبح يجوز... وهكذا.

يعني أنت قطعتِ وعد وأنت صادقة، ولكن هذا الوعد لا يمكن أن يطبق لأنك تخافين على نفسك من الاصابة بمرض خطير لا علاج له، كما أن تجعلي من نفسك حالة لانتقال المرض للغير سواء طفلك أو غيره. هذا غير مقبول.

انت وعدتِ الشاب أن تبقي معه على الحلوة والمرة. المرة هي اذا ضاقت به الحال، اذا مرض وهو زوجك وعليه حق تجاهك.. أما دون ارتباط رسمي فهذا الوعد لا مكان له.

لا تضحية في هذه الحالة أبدا. ومجرد أن يقبل أن يرسل أحد غيره للتحليل فهذا غش وأعتقد يعاقب عليه الشرع والقانون.

تستطعين أن تخرجي من وعدك بأن تقولي له استشرت الشرع والطب ولا يجوز هكذا زواج. ويكفي.

لست قاسية لكن الله خلق لنا عقول مع القلوب أليس كذلك.

هذا رأيي وسأتكد من رأي الشرع بهذه المسألة. اذا الشرع قال لا يجوز يصبح زواجك به حراما.

مشكورين والله يشفيه

مشكورين واااااااااااااااااااايد انا قلت له يسحب خطبته لي من طرفهم عشان ما ينرد بطريقه مب حلوه

انا مب عارفه شو اقول انا بحالة لايعلم بها إلا الله ( لكل داء دواء فكييف مالقوا لهذا المرض علاج لين الحين ) هذا المرض صار مزمن شرات السكري

خلاااااااااااااااص نهيت كل شي

انا هنيه عرفت اشياء وايده ما اتخيلتها كيف الدولة تخليهم يعيشون بينا بدون ماندري عنهم ليش ماحطوا في بالهم انه ممكن تصير مثل هذي المواقف احمد ربي انه ماغشني وخبرني بالي فيه بدل ما اكتشف عقب مايطيح الفاس بالراس

اختى طبعا المرض ابتلاء . رائ لا تتزوجية -الاحتمال ان تصابى بالمرض 99.99% وانتى حرة فى نفسك ولكن اولادك حرام عليكى تحكمى عليهم بالموت ايضا . اطفال الانابيب سوف يصابون بالمرض من استعمال الحيوان النوى للرجل .تزوجية بشرط ان تتنازلى عن حقك فى الامومةوتكتبى وصيتك مع وثيقت قرانك

خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص انا مقتنعه والله مقتنعه بان هذا الزواج يعتبر انتحار بس لو عشتوا الجو يمكن مابيحس بهالاحساس الا اذا كان هنيه شخص مصاب هو بيحس بمدى فضاعة الموقف وكيف انزع قلبي
                        انا قلت له يسحب الخطبه وانا قلبي يتقطع والله العظيم يمكن لو صارخ علي وسبني وقالي اني العب بمشاعره او ان الي كان بينا لعب بيكون الموقف غير

بس هو سكت وقالي الله يوفقج وتأكدي اني بنسحب من حياتج ولاتفكرين فيني لان الله معاي

:sm205: معقوول في نااس تفكر بهالطريقة
                          هو لمفرووض يلغي فكرة الزوااج سوااء منك او من غييرك
                          الموضووع خطييير وانا اسفة عالتعلييق
                          بس نصيحتي الك انسي موضوووع الارتبااط فيه لانك ماراح
                          ترتااحي طوول عمرك والوسوااس ماراح يريحك
                          http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/24/...36kx6u.jpg/jpg

بصراحة غرقت عيوني من الدموع ...

الحمدلله على كل حال ...

أسأل الله العظيم ان يشفيه .

وانتي صدقيني المستقبل قدامك بإذن الله وادعي له بظهر الغيب ان الله يشفيه.

لكن أتمنى ان تقطعي علاقتك فيه نهائيا والله يوفقك

ادعى لة بالشفاء هذا يكون اوقع واهم لة لعل اللة يلطف بة

يعمل...
                              X