إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Very Bad News

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Very Bad News

السلام عليكم جميعا...

للاسف الشديد اقول هذه المعلومه التي حطمت معنوياتي واقدر اقول انها اساءت الى طلاب كليه العلوم الطبيه وعلى ماعتقد بشكل خاص لقسم المختبرات

تفأجت لما ذهبت وسئلت اداره مختبر مستشفى الملك فهد الجامعي باني احد الخريجين قدمت اوراقي عندكم وتمت المقابله معكم فهل لي مكان عندكم فقالوا بالتاكيد فالمستشفى فيه نقص شديد فقالوا لي سلم مستنداك للشؤون الموظفين ... واذهب الى شؤون الموظفين واتفاجا انه يقول لي التقديم الان فقط عن طريق الديوان>>> اي احنا مالنا دخل ....فقلت في نفسي ماعندنا امل في هالمستشفى نروح ونشوف وزاره الكحه ...وانا موجود في نفس المستشفى ويتصل عليي احد الزملاء حيث يخبرني بان ديوان الخدمه المدنيه لايستلم اي طلبات من عند الخريجين:sm184:

يقولون اننا تحت الدراسه ...ومادري ويش قصدهم بالدراسه ذي...
    المشكله الي يجعل (المراره تنفجر)ان في المستشفى الجامعي وفي نفس اليوم موظفين احد الاجانب في قسم المختبر

ولكن ماقول الا انا لله وانا اليه راجعون...
    ولكن هذه نفس المسيره من مسيره الظلم وهم اسجلها في التاريخ...
    ففي السنه الاولى في الجامعه ..
    كان لايوجد لنا قاعات ولا لابات..
    السنه الثالثه والرابعه ...لاتوجد مستشفيات للتدريب فيها وقطونا اخر الدنيا في اسوء مستشفى
    السنه الخامسه ... ندخل الامتياز بنزع اموالنا وتحويل الـ5400 الى 2500 >>>ونستلمها بالقطاره
    وبعد التخرج عالطول نتفاجاء بعدم وجود وثايق التخرج لتجاهل او نسى رفع اسمائنا الى مكتب الخريجين>>مش خريجين اقلام احنا حتى ينسونا
    وعلى هذا ياخرونا اسبوعين ونستلم وثائق مؤقته

ولكن ماقول الا انا لله وانا اليه راجعون...

عاااااااااااااااااااااااااااادي جدا

لا تتوقع انها تجيك بالساهل ابدا

مرمطه وقرف و الكلمة المعتاده خل ملفك عندنا و نكلمك للمقابلة

بس احمد الله بالنهايه...

انا عملت بالاسباب و تخرجت بمرتبة شرف و طرقت الاماكن و هذي حال الدنيا

تبي الأدهى و الأمر ...... اللحين قدمت فولنتير و أنا اللي أدفع لهم هههههههههههههه ابنهبل

بس تبي نصيحه مني لا تقعد روح لاي مستشفى خذ فولنتير او اي شئ لحد ما يفتح الديوان او يردون لك المستشفيات الثانيه .....

التعديل الأخير تم بواسطة الواقع والحياد; الساعة 04-03-2007, 01:35 PM.

عرب!!

لا يوجد تنظيم ابدا..يوجد نقص في التوظيف مثل ما ذكرت اخي الكريم ولكنه الفساد الاداري..

اعاننا الله وياك ووفقك لما تريد
      LO MEJOR سابقا..

اختي الواقع والحياد...
        انتي ايش صار معك على الديوان...قدمتي فيه والا لا؟؟

والله حتى الديوان صار مو شي الحين تقدم اليوم مايطلع الا بعد 8 شهور او سنه بعد

والله بلشه

اخوي لو ميجور...
        نشوف الخطه الجديده الحين الي وضعوها..حق الفساد الادارري...والله ولا بيحركوا ساكن
        وشكراا للمشاركه

سلاااااااااااااااااام

[align=center]الله يعين بس عليهم

هم الدراسة وهم الامتياز وهم الوظيفه إلى متى كذا

وزراة الصحة بدأ يظهر فشلها للأسف

الأمر خطير ويطال أغلب كليات الممكلة

لكن الله يعين [/align]

والله اخوي HIV ما قدمت على ديوان الخدمه ... بس احمد الله انه رزقني برود الأعصاب

طيب في هذي الفتره لا تقعد روح فولنتير في اي قسم اقلها تحتسب لك خدمه في النهايه

الله يفرج همك و همي و هم كل المسلمين ....... قول آمين

الحمدلله على كل حال المهم الوضايف متوفره واحنا على الأقل افضل بكثيير من غيرنا ونحمد الله على هذا الشي ....ولكن نصيحتي بحكم اني مررت بهذا الشي ومن خبرتي في التقديم ..هو ان تسعوا وراء الوضيفه يعني مو بس تقدمون اوراقكم وتنتضرون الرد..لازم تتابعون معهم اول بأول سواء كان بالأتصال او الذهاب اليهم من فتره الى فتره والالحاح عليهم لكي يعلموا بإهتمامكم .....وبالنسبه للفتره بين التخرج وإلى الوضيفه تكون طبيعيه (حتى مع توفر الوضايف)...لأن اجراءات التوضيف للأسف والنضام لدينا يأخذ وقت...وفي الأخير ماعليكم الا الصبر...وبالتوفيق للجميع

ســــــــــلام

"وفي نفس اليوم موظفين احد الاجانب في قسم المختبر"

شي يقههههههر :sm175:

والله معاناة ماكنت متصورة كذا

ليه كذا كل شي مايتم زين ويمشي حسب الأصول

بس على قولتك الإدارة هي اللي وصلتنا لهالحالة :sm195:

حطمت اللي توهم جديدين عالقسم :sm184:

ما أقول إلا الله يكون بعونك ويسهل كل شي بطريقك ..
                وما من كاتـب إلا سيفنى * ويبقي الدهر ما كتبت يداه

فلا تكتب بكفك غير شيءٍ * يسرك في القيامة أن تـراه

اخوي راعي ميكروبات...
                  شكررررا للمرورك ...
                  وان شاء الله مايحصل الا الخير...وعقبال ماتخلص الا الازمه انفكت ان شاء الله

اختي الواقع والحياد...
                  والله ياختي ان كنت مثلك مافكرت في وزاره الكحه ابدا...ولكن اضطرت ...واصلا ماعلمت الا من المستشفى الجامعي لما وقفوا معاملتي وسالتهم وقالوا لي انه الديوان موقف .... حتى اني مارحت ولاشفت هالديوان
                  والسبب انه مايعطينا حقنا وخاصه من تخرج وهو تعبان ومعدل مش بطال

خخخخخخخخخخ فولنتير
                  انا الحين جالس ابحث عن عده مستشفيات ونكلم المعارف علشان ادخل واحد الى Training وكله المستشفيات يقولوا زحمه مو بعد فولنتير...والظاهر اني بامشي حالي باحد المستشفيات الخاصه الصغيره
                  دوامين + راتب 2500 مادري كم

وعندي محاوله بكره السبت وان شاء الله تضبط معاي ...

الاخ عزوزي...
                  انت اول مشاركه لك في المنتدى اتكلمت عن هناك وظايف وحركات ....الظاهر عيونك حاره
                  لالالالالا امزح مو تزعل ...وهذه اقدار ..و لاندري ايش المكتوب...

اما بالنسبه الى الالحاح ....يصير خير
                  راح نحاول عندنا كم مستشفى نشوفه

اما بالنسبه الى المده ...
                  المشكله مو ان المستشفيات اعتمدونا او اخذوا اوراقنا وقالوا لنا بعد 5 او 6 شهور...
                  فهذا العسكري يقولي بصريح العباره ((ماعندنا بوزيشن لك ولكن باخذ اوراقك))
                  مستشفى الحرس..رحت يوم 5 مارس قالوا لي تعال يوم 27 مارس علشان اختبار من 10 اسئله وبعدين اختبار من 100 سوال وبعدين مقابله واذا في بوزيشن راح تاخذه...يعني بالراحه 6 شهور

لا واسمع النكته في المستشفى التخصصي بالدمام ...
                  فعنده شروط اما تجي بواسطه او خبره 5 سنوات او(((يكون المتقدم بنت)))
                  5 بنات نعرفهم من دفعتنا دخلوا بالراحه

دلع نجد...
                  ماعليك اختي شدي حيلك واخذي معدل 5 من 5 ولكل حادث حديث...ماتدري المنظومه ايش تعمل بعدين
                  يوم لك ويوم عليك

وانا الي خايف منه يكون مصيرنا مثل مصير خريجي المعلمين ...اذا كيدا ((و على الدنيا السلام))

سلااااااااااااااام

البيروقراطية تغرق من يهتم بالتفاصيل وتتجاهل من لا يبالي بالتفاصيل ولا توصل له معلومة
                    واحده .. البيروقراطية في أسمى معانيها وتجلياتها .. ولها السبب ما تلقى التخبط والحوسة
                    في الادارات اللي يشغلها امريكان او اوروبيين مثل ارامكو .. واحنا ترخيص فتح محظة بنزين
                    استغرق 10 سنوات !!!

الله ييسر لما فيه الخير ويوفق الجميع لما يحب ويرضى

ما اقول الا الله يخلف علينا
                      GoD LuCk for every one

شارك برد او تعليق ولو بابتسامه :sm14:

هل تعلم انه توجد خدمة اطلس في هذا المنتدى لزيارته

ربنا عا المفتري
                        اجازة 10ايام وراجع للغربه الله يعين

انا احبكم

لله يصبركوا بس زين تشوفوا أي وظيفة على الاقل تنشغلوا شوي ..............

يعمل...
                          X