إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

dr.moz وكل من يقدر يساعدني ...تعببببت

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• dr.moz وكل من يقدر يساعدني ...تعببببت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

استغفرك ربي واتوب اليك استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم ...

انا طالب في الولايات المتحده الامريكيه ... مارست الجنس (استغفر الله ) مع امراءه لا اعلم اذا هي خاليه من الامراض ام لا ..

هذي العلاقه لها حوالي 15 يوم ... بعد ما انتهت العلاقه جاني خوف شديد ورهبه وتذكرت وندمت على الي سويته .. وقمت اقرا عن الامراض الجنسيه ..

اول ما شد انتباهي مرض الهربس قريت انه ينتقل عن طريق الملامسه المباشره للبشره انجنيت وقمت اقرا عن اعراضه وهي ظهور بثور وحبوب ومن الوسوسه ما اشوف شي بيدي ولا بخدي الا اقول انه هو الهربس سويت تحليل IGG مع العلم اني طلبت تحليل IGM وطلعت النتايج نيجيتيف وكلمت اللاب الي سويت عندهم التحليل قلت لهم اسوي التحليل مره ثانيه قالوا اي لانك ما سويت IGM والى اليوم خايف اروح لهم ولكن الحمد لله ما فيني اعراض ابدا ...فهل اروح او لا ؟؟؟

ومن كثر الهواجس قمت اقرا عن الايدز علما اني مارست الجنس مع استخدام الواقي وما استمريت حتى دقائق الا تذكرت ربي وخقت وجاتني الضيقه ...

وقريت ان اعراض الاوليه انفلونزا وخمول وسخونه ... الحمد لله ما اشكو من اي شي من هالاعراض الا الم بالحلق وانا عندي التهاب في اسناني واللثه اليسرى وقت البلع ما احس بالم ولا احس بالام الا لا فكرت فيه ولكن في الم بسيط في اذني وحلقي( في منطقه الم الضرس + ضرس العقل) هل هذي اعراض ايدز ولا الام مصاحبه لالم الضرس ... علما بان الجو عندنا قمه في البرد ودرجه الحراره توصل لــ -5 ..

انا وربي تعبت تعبت تبعت من كثر ما افكر لا نوم ولا اكل ولا تركيز في الدراسه ولا اي شي قادر اسويه فحياتي ...

الله يخليكم والي يرحم والديكم جاوبوني شسوووووي لاني بجد انتهيييييييييييييييت كل مافكرت فاهلي احس ان الدنيا كلها صاكه بوجهي ....

الله يخليكم لحد يقول لي انتظر3 شهور لاني لو بتم 3 شهور على هالحال بنجن من جددد .. ابغى حل يريحني او نصيحه منكم ...

ويارب كل واحد يقرا هالموضوع يفكر بربه ويفكر باهله قبل لا يفكر بنفسه لحظه شهوه ممكن تضيعك سنين وتضيع اهلك كلهم ...

انا اول مره بحياتي امارس هالشي ولكن ممكن هالشي يدمرني ويدمر اهلي باقي العمر .. فكر بربك واكثر من الاستغفار لا جاك الشيطان وزين لك الحرام ... اسمع مني عشان لا توصل لوضع متردي زي الي انا فيه 10 دقائق بالضبط ضيعت علي كل شي (تفكير وهموم واحلام والام وكل شي)

ابوس روسكم فيدوني وريحوني الله يخليكم ويطرح فيكم الخير والبركه يااااارب

اسمعني وانا اخوك ...

انا لانيب دكتور ولاشيء ..

انا انسان موسوس ..

لكن بإذن الله مابك الا العافيه وكانك تبي نصيحتي لانك تقول لك 15 يوم ممارس الجنس , نصيحتي رح حلل hivp24 عشان ترتاح .. وباذن الله تحلل وتبشرنا هنا ..

وانا واثق انك مافيك شيء لانك مستخدم الكبوت . واللي انا خابره من من كثر ما اقرا ان الكبوت يحمي ..

هذا اللي اقدر اقوله وتقبل ردي بصدر رحب ..

ربي يحفظك من كل شر ..

انا كلمت شركه هنا يجو لين عندي ويسووا تحليل HIV والنتيجه تطلع بعد 20 دقيقه ..\

هل هالشي صحيح ؟ هل اثق فيهم واكلمهم ويجوني علما بان التحليل مكلف والله يعني 400 دولار ما ودي اني اكلمهم ويجوا وفي الاخير يطلع حكي فاضي .. مستعد ادفع اضعاف اضعاف بس ارتاح من الهم الي انا عايشه وما ابغى ادفع هالمبلغ وفي الاخير اقرا ويطلع لي شي يقول غلط وانتظر لاني وصلت لمرحله ما يعلم فيها الا الله ..

انا بجد لا جيت ادخل لاب اسوي تحليل ارجفففف من الخوف ولا ودي اسويه في لابات مستشفيات عشان لا قدر الله لا قدر الله لا قدر الله لو طلع فيني شي انفضح ولا يقولوا لي ارجع ديرتك ..

فهالشركه قريت عنها انها تحت اشراف دكاتره وكذا وقالوا نجيك ونسوي التحليل عندك بعدتنا و خلال ثلث ساعه والنتيجه عندك وبدون اسمك وبدون شي لو حبيت تزود 50 دولار على مبلغ الفحص ونسوي لك اياه باسم مستعار عشان محد يدري فيه ..

الدكاتره واخصائيين المختبرات هل هالشي ممكن وصحيح؟؟؟؟

هذا موقعهم لو حابين تاخذوا معلومات وتفيدوني الله يستر عليكم ولا يوريكم مكروه بغالي يارب

http://www.tkno.org/

الله يصلحك ويكملك نصف دينك مع مسلمه متدين---واذا تبت توبه نصوحه صديقنى هى علاجك الشافى. لك التوفيق فى ارض الغربه

الله يسمع منك...

وربي تبت الى الله وندماااااااااااان بجد على الي صار

الله يغفر لي ويسامححني ان شا الله

روح افحص البنت وبس رح ترتاح

مشكورين على الردود ..

الم الحلق المقصود هنا وشو طيب ريحوني الله يخليكم ..

حرقان ولا كحه ولا وشو؟

i said before if you do the HIV p24 Ag combo test you will be 99 % sure you need to do the test agai after 3 months to be 100% sure ,,,don't worry
                :extra77:

مشكور يا دكتور على رحابه صدرك وردك ..

بس عندي استفسار الله يخليك..

بالنسبه لهالموقع كلمتهم وقالوا نجي لين عندك ونسوي لك التحليل وتطلع النتيجه بعد 20 دقيقه ..

http://www.tkno.org/

هو تحليل HIV ما ادري هو هذا تحليل HIV24 ?

وهل ممكن ان نتيجه التحليل تطلع وانا في مكاني بعد 20 دقيقه ولا كلام فاضي وتجميع فلوس الموضوع؟

الله يخليك دكتور ياليت تشوف موقعهم وتشوف نوع التحليل عشان لو كان شي بكرا اسوي التحليل على طول

وجزاك الله الف خير

طب دكتر الي قام بعلاقة قبل لسنة وما فحص اي فحص بعطي نتيجة 100% ارجو الاجابة

يعمل...
                    X