إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاريع التخرج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشاريع التخرج

اذا ممكن تساعدوني في فكرة لمشروع التخرج انا نفسى اعمل عن leukemiaسرطان الدم
    اذا في اراء اخرى اتمنى اسمعها منكم ومشكورين
    أجمل الحظات ان تكون مع من تحب
    غسق

AML in children - is that good

اختي العزيزه هناك مجموعه من البحوثات تصل الى نحو اكثرمن 3000 الف بحث منشور في CD لجامعه الملك فيصل وهو جيد جدا وممكن ان تحوري في المواضيع المختاره قليلا او حسب الى ترينه مناسب كمشكله في بلدك ,,,,, وانا استفدت منه كثيرا وانا الان في طور إعداد البحث ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, والسلام
      Just smile

اعتقد ان مثل هذا الموضوع يحتاج الى Hematologist والافضل منه ان تختارين بحث هو في الاصل مشكله موجوده على الواقع بحث تكون العينات متوفره ( sample size ) كذلك الاجهزه المستخدمه ومعرفه كيفيه عملها ,,,
        Example : [COLOR="Blue"]Administration of antibiotic for long time(as T.B) and relation with PT and PTT [/COLOR]
        Just smile

مشكور يا أخ صلاح كثير
          بس كيف اوصل لبحوث هذي اذا في مجال من النت ياليت تقولي كيف ومشششششششششششششششششششششكور مرة ثانيه
          غسق

ممكن اختي ان ارسل لكي هذه البحوثات على النت بعد ايام قليله لان الان عندي الاختبارات النهائيه وممكن بعدها بعد 11/3/2009 ان شاء الله حينها سارسل لكي هذه البحوثات ............
            Just smile

مشكور وماتقصر ودعواتي لك بتوفيق والنجاح
              أختك غسق
              غسق

معليش الان انتبهت علىأنك من اليمن فين في اليمن:sm182:
                غسق

مشاريع التخرج

مرحباً اختي غسق ان في الاصل من مدينه اب و أدرس الان في صنعاء اما اسرتي فيقيمون بالسعوديه في ( الرياض ) ......

ممكن اختي غسق تقولين لي بالضبط ايش الاهتمام او القسم المخبري الي انتي تميلين إليه بالضبط حتى اساعدك ان وجدت العنوان المناسب لك 0000000000000000

شكرا على الردود
                  Just smile

ممكن ان تساعدوني في مجال البحث ان ترسلوا علي إيميلي عناوين بحوث في مجال المختبرات الطبية ... وشكرآ وأرجوا ان يكون في اقرب وقت لان المهله شهر ونصف ... سلام

أكثر ماأحب علم الدم وأجدنفسي فيه واتمنى ان أتعلم عنه الكثير
                      وفي المرتبه الثانيه الميكرو
                      غسق

مرحبا..
                        ممكن انا بعد اطرشولي بحوث في مجال المختبرات الطبية .. وشكرا

:sm174:جزاكم الله خيراا

بصراحه انا احتاج عناونين لبحوث التخرج

مافي شي معين ولكن من النتويع انا سأختار..

ياريت تفيدنا

موضوع مميز غسق ولدي بحث تخرج عن نفس الموضوع اذا حبيتي اي مساعدة او البحث انا مستعد , لكن اتمنى أن يكون البحث عملي أكثر من كونه نظري للإستفادة, انا كنت كما انتي حائر في موضوع البحث لكن الدكتور المشرف ساعدني في اقتراح موضوع بحث التخرج وكذا انجازة والذي حزت علية شهادة تفوق لكونه الأول من نوعة على مستوى الجامعات اليمنية حيث كان البحث عملي بنسبة 98% والحمدلله أني انجزته وحزت على الأمتياز, ولدي بعض المواضيع لكي:
                            دراسة تركيب فيروس H1A1 ومدى تاثير الليسين على تركيبة
                            الحد من انتشار الكلورا في المجتمعات النائية
                            الكشف عن بعض الفطريات السامة في الأغذية المتداولة
                            حقيقة هناك العديد من المواضيع المميزة وكذا النادرة لكن لا اعرف مدى امكانية الجامعة التي تدرسي فيها وكذا ميلك انتي.
                            بنسبة لموضوع بحث التخرج الذي قمت به هو استخدام إنزيم الليسوزايم والمضاد البكتيري الليسين لحفظ الأغذية ومنع تلفها. ومن ضمن المواضيع التي طرحت كبحوث تخرج الكشف عن الاغذية المهندسة وراثيا المستوردة من الخارج الى اليمن لكن لعدم توفر الامكانيات تم الغا البحث
                            م. أسعد محمد
                            تقانة حيوية
                            لا يمكن للمرء أن يحصل على المعرفة إلا بعد أن يتعلم كيف يفكر

:sm185: استخدام إنزيم الليسوزايم والمضاد البكتيري الليسين لحفظ الأغذية

حلووو العنواااان

بس ياريت تشرح بشكل مبسط عن ايش يتكلم البحث
                              وياريت تعطي عناونين في المايكروو

جزاك الله خير

يعمل...
                              X