إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهيئة السعودية للتخصصات الطبية [ استفسارات & اسئلة ]

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخت نفيسه على حسب تخصصك يعني لو كان دراستكي في قسم المختبر العام يتم اختبارك اختبار عام ولو كنتي متخصصه تكثف الاسئله على حسب التخصص وفي بعض الاستثنائات يعني مسمى الوضيفه لوكنتي موظفه ولسى ما اختبرتي هيئه

يااخي المصري اي دراسات عليا تصنف اخصائي مختبر
      99

يبدو إن هناك عدم وضوح فى الشروط المطلوبه للتصنيف وللمسمى التخصصى
        الاخ عضو الهيئه يقول انه يصنف فنى والاخ باستير يقول لا يصنف أخصائى
        أين الحقيقه المؤكده؟
        ولماذا فى التحاليل فقط هذا التخبط ؟ظش
        لماذا لا توجد قاعده ثابته حتى يستريح الجميع؟
        وللجميع التوفيق

لو سمحت اخي على اي اساس حكمت انه يصنف اخصائي ارجو الايضاح

الأخ الكريم عضو هيئة التخصصات ممكن من بعد إذنك تعطيني أجوبة لأسئلتي ولك جزيل الشكر

..شوالفرق بين إمتحان البرومترك وإمتحان الهيئة ؟؟

...ممكن يكون في أغلاط بالتصليح لأنه حسيت إنه مظلومه بعلامتي ؟؟ وكيف ممكن أراجع ورقتي ؟؟؟

ممكن تغيروا ورقة الكمبيوتر عنجد أنا هالورقة بتشائم منها من أيام الجامعة ؟؟بحس بصير فيها أغلاط كتيرة مع إحترامي الشديد ...

وهلأ معقول الإمتحان يقيم قدرات الطالب ولا بهادا الإمتحان عبدمروا كل قدراته وعبتخلوه يعيش في حاله الله بعلم فيها لما بحس حاله كأنه مامعه شهادة ولا تخرج من الجامعة من الأساس ؟؟؟

دمت بخير

أخي لا فرق بين بروماترك واختبار كتابي الفرق انو شركه بروماترك تعاقدت مع الهيئه واختبار واحد بس الكتابي مواعيد والبروماترك تختبر بعد يومين اوثلاث والاسئله نحن نزود الشركه بهى في موعد الامتحان وبالرقم بتاعك
              والفرق انو 70 سؤال و 60 سؤال تجاوب من ال70 35 اجابه والستين 30 اجابه وبعد شهرين رح نعتمد كل الاختبارات بروماترك هذي شركه امركيه لا تستطيع ان تغلطها اكيد انتى الغلطان تاكد

شكرا............

الاخ عضوء هيئه التخصصات الطبيه مشكوره كثير على وقتك ...

هل لكم علاقه بهيئة ابوظبي للصحة بالرغم اني داخله امتحانهم الا اني بدرس نماذجكم لانه لم تتوفر لي نماذج تبعهم ..

نحن بانتظار النماذج وجزاك الله الف خير

مها انتى دراستكي دبلوم

السلام عليكم

لو سمحت انا اختبرت الهيئة في 17/2/1430 في الطائف والحمد لله نجحت
                    بس لي اكثر من شهر ولحد الحين مااستلمت الرخصة المفروض متي استلمها لانهم يقولون تجي من الرياض ومااقدر اتوظف الي فيها وين اسأل
                    والبعض يقولن المفروض خلال 15 يوم وين المشكلة
                    ومشكور

المشاركة الأصلية بواسطة عضوء هيئه التخصصات الطبيه مشاهدة المشاركة
                      أخي لا فرق بين بروماترك واختبار كتابي الفرق انو شركه بروماترك تعاقدت مع الهيئه واختبار واحد بس الكتابي مواعيد والبروماترك تختبر بعد يومين اوثلاث والاسئله نحن نزود الشركه بهى في موعد الامتحان وبالرقم بتاعك
                      والفرق انو 70 سؤال و 60 سؤال تجاوب من ال70 35 اجابه والستين 30 اجابه وبعد شهرين رح نعتمد كل الاختبارات بروماترك هذي شركه امركيه لا تستطيع ان تغلطها اكيد انتى الغلطان تاكد
                      أشكرك أخي الكريم لكن أنا قصدي ورقة الكمبيوتر غير موثوقة حتى بالجامعة كان يصير كتير مشاكل بسببها يعني إذا ماني مضللة الدائرة مزبوط الكمبيوتر مابقدر يقرأ الإجابة وبحسبها غلط يعني الإجابة على الكمبيوتر أدق وأفضل من هاي الورقة ..
                      عمومآ في معلومة خبرتني فيها زميلة كانت عبتقدم الإمتحان معي وحابه أتأكد منها قال لازم نجاوب أول عشر أسئلة صح علشان يحسبوهم وإذا كان في أكتر من جواب غلط بحسبوا العشرة كلهم غلط مابعرف هادا الكلام صح ولاغلط ؟؟؟
                      وجزاك الله خيرآ

لا اختي معليش انا لخبط في الايجابه وكنت افكر الي سئلني عضوء مصري ولكن الاجابه على الورق تضللي الاجابه ولا يطلع عن الايطار والكمبيوتر ما يغلط في التصحيح وبنكون احناء مع الكمبيوتر اثناء التصحيح الغلط الي ممكن يصير انو نضع نموذج A في تصحيح B وكن يتم التعديل فورا ومن ناحي العشر الاوائل هذا كلام فاضي اهم شي تجاوبي اكثر من النص وبس او النص

اختي المشكله ممكن انو تكون بالمعهد الي تخاطب مع الهيئه لو سمحتي انتى تمت دراستكي في الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه

السلام عليكم

لا اخوي انا درست في اليمن بكالوريوس مختبرات طبية
                            وشفت اسمي طلع ناجحة من موقع الهيئة عن طريق رقم التسجيل
                            وماادري ايش سبب التأخير
                            وشاكرين علي اهتمامك واجابتك علي استفساراتنا

لان لما ادق عليهم دايم مايردون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              شاكر لك اخي استماعك لحاجاتنا وردك على الأسئله

انا فني مختبرات طبيه اختبرت في شركة البترومترك يوم الثلاثاء 27\3
                              والأسئله كانت صعبه جدا ومعقده واسئله للأخصائيين وجميع دفعتي اختبرت ورسبو جميعهم
                              وحليت 35 سؤال من 70 ومع ذالك رسبة والموظف قال لو حليت 8 اسئله بعد تنجح
                              وانت قلة تحل النصف وتنجح
                              وانا والله الحمد واثق من نفسي ومن اميز الطلاب في الكليه
                              والخلل ليس من الطلاب الخلل في صعوبة الأسئله

سؤال لماذا هذا التعقيد الغير مبرر
                              ولماذا الأسئله لاتكون ضمن خطط الطلاب الدراسيه

سلام

اذا ممكن اخوي لو تتكرم وتعطينا شوي من النماذج لان اختباري قريب وحبيت لو تساعدي :sm178::sm200:

بالعلم ان تخصصي فني مختبر :sm188:

تحياتي للجميع

يعمل...
                                X