إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انشا اللة تكون اخبار ممتازة للمتوسوسين ومنهم انا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انشا اللة تكون اخبار ممتازة للمتوسوسين ومنهم انا

انا كنت حاكيت مركز المشورة عن الايدز في مصر والاردن واليوم حاكيت مصر وردوا علي انة بعد اخر تعرض مشبوة لطرق انتقال الايدز بعد فترة شهر حلل الاليزا وازا طلع سلبي ابدا ما رح تتغير ولا توجد حالات ابدا تغيرت ولاتنتظر الست اشهر ابدا وليس كل ماكتبت صحيح ولا توجد اعراض اولية حقيقية خاصة بالايدز حلل بعد شعر وانسى على مسؤوليتهم هخكزا قيل لي الرقم هو
    00208007008000 من السعة 9 صباحا حتى ال9 مساء وشكرا

ارجو التقييم من اخصائيين المختبرات والدكتر موز من خلال فحص الاجسام المضادة وان تردوا على الدكاترة الي بتحكي ممكن يكون الفيروس بالدم 3 سنين وتكون سلبية لان اجابتكم تنقذ اناس من كتير من الاوهام في ميزان حسناتكم وشكر

تسلم والله حبيبي على هالمعلومات الحلوه

يعني اخوي انا محلل بعد سبعه شهور وسليم افهم من كلامك انو خلاص نتيجتي قطعيه مائه بالمائه وانسى الموضوع كلياّ

انا متلك ياخوي ونفس المدة وضهرت علي اعللراض بس الحمدللة سلبية النتيجة كلمهم وشوف رح تطمن وانسى وعيش حياتك

انت اخي كلمتهم وقالو لك بعد شهر يعتبر التحليل قطعي ؟؟

طيب ليه بيقولو ثلاث شهور الى ست شهور وكم دكتور جلطنا وقال ثلاث وخمس سنوات :sm196::sm196:

يارجل راح تسمع كتير وكل مين يفتي من عنده وعلى كيفه وخد المصدر الأكيد الفايروس لما ينتشر في الجسم يبغالو وقت كتير قول ليش ؟؟؟ لما تجي تاكل اكل الدم يبدأ ينتج كريات دم جديده من القلب كثيره وكدا كيف يظهر الفايروس اذا دخل دم جديد في جسمك إنتا لما تخليها 3 أشهر وتحلل راح تشوف النتيجه وبعدين لما تشوفها سليمه اقطع الشك باليقين وحلل بعد 6 اشهر كدا انتا وفيت وكفيت واذا كنت سليم فا انسى ولاتحلل بعدها يعني انا بعطيك فتره كااااااااااااافيه جدا جدا جدا وهادا التفكير المنطقي ولا تشك بعد كدا ولاترجع وروح وانتا مبسوط

والله يعافيكم ربي من كل شر يااااااارب

المشاركة الأصلية بواسطة عالم من الوساويس مشاهدة المشاركة
              تسلم والله حبيبي على هالمعلومات الحلوه

يعني اخوي انا محلل بعد سبعه شهور وسليم افهم من كلامك انو خلاص نتيجتي قطعيه مائه بالمائه وانسى الموضوع كلياّ
              إذا سبعه شهور والله كافيه وانسسسسسسسسى يارجل روح عيش وصلي واحمد الله عز وجل على العافيه

المشاركة الأصلية بواسطة ابوالعز مشاهدة المشاركة
                انت اخي كلمتهم وقالو لك بعد شهر يعتبر التحليل قطعي ؟؟

طيب ليه بيقولو ثلاث شهور الى ست شهور وكم دكتور جلطنا وقال ثلاث وخمس سنوات :sm196::sm196:
                يارجل كل مين يفتي من راسه وانتا امشي على الطريق الصحيح وريح راسك
                اعقلها وتوكل

مشكور حبيب قلبي

المشكلة الي لسى ماحلل وينتظر الشهر يعدي والاعراض ظاهره عليه

الله يجيب العواقب سليمه ويستر

علينا وعليكم ويهدينا ويتوب علينا جميعا

مشكورين

اخوي كاتب الموضوع لو سمحت اضفني او اي واحد مرت عليه اعرض
                    ayed1399@hotmail.com

ولكم الشكر

الله يعطيك الصحة

الله يستر ويغفر لنا نشاء الله ووالله اني لضاقت بي الدنيا بما رحبت ومالي الا ثمانية ايام

يعمل...
                        X