إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن تحليل الايدز اسأل الله ان يعافيكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا اخوي ثلاث شهور الي مارس الجنس المهبلي بدون واقي (الجنس الخطر )اما انت ما سويت المحظور كما قال الدكتور انور يعني ما عليك خطر وانسى الايدز مافيك الا العافيه بس ارجوك عود الى الله ارجوك ولا تكرر مثل هذا الشيء بارك الله فيك والزواج عفه
    RIP

السلام عليكم--ارجو كم اسمعوني أنا شاب من دولة عربية في عام 2002 دهبت الي المستشفي واجريت تحاليل - اتولاتي يعني اتش اي في + اسي +البي وبعد اتحاليل اتضح الاول وتاني يعني مصاب بالايدز و اسي -- وكنت موتجوز فطلقت زوجتي لانها بعد التحاليل اتضح انها غير مصابة وبقيت في عداب الي غاية 2003تجوزت مرة اخرة وانجبت طفلين توأم وايضا اتضح ان الجوزة غير مصابة وأبناي كدالك-- علما اني لاأشكو من شيء عدا تعبي انفسي ومعاملت الاسرة والموجتمع الي-----------ارجو منكم انصيحة اخوكم في اللةابوريان:sm184:

والله ما فهمت منك شي منطقي اخي تحليل الايدز اذا كنت مصاب يظهر نوع واحد معك كونك تسكن بالوطن العربي شو دخل النوع الثاني الموجود فقط بغرب افريقيا انت مسافر على افريقيا وثاني شي شو هو البي والسي وتالاتوني
        وثالثا انت سليم مدام لازوجتك الاولى ولا الثانيه ولا اطفالك حفظهم الله فيهم شيء وثاني شي مين قال لك انك مصاب التحليل هذا ايجابي كاذب
        والدليل القاطع اطفالك ما فيهم شيء وثالثا كيف قبلوا بوزاره العدل قسم الاحوال الشخصيه الزواج الثاني وكوني ادرس قانون بجامعه الامريكيه بيروت لايحق اي قانون وحتى قانون الدولي للايدز منع المصابين من الزواج اذا تم موافقه احدى المصابين فرضا قبلت زوجتك طيب كيف انجبتوا يالغالي ما فيك شيء روح انسى الموضوع واتكل على الله والله يحميك
        RIP

اخواني المختصين اسئلكم بالله جاوبوني
          انا كل الاعراض جتني
          بس عملت 23 تحليل للايدز وكلها سلبية على مدار سنه وتسعة شهور ولله الحمد
          ومنها تحليل بي 24 كمبو بعد العلاقة باربعة اشهر وطلع سلبي
          وتحليل بي سي ار في مختبر البرج وطلع سلبي
          وتحليل زواج بعد سبعة شهور وطلع سلبي
          وتحليل hiv1/2 وطلع سلبي .
          وتحليل اليزا بعد سنه وتسعة شهور وطلع سلبي ولله الحمد
          هل هذي التحاليل كافية باذن الله عز وجل

vdhg

انته سلــــــــــــــــــيم 100% با المئة يعني تريد المرض بقووووة يعني ؟؟؟ ولا كيف الله يشفيك من الوسواس

انته تجاوزت كل المراحل وحللت بعد سنة و9 شهور 23 مرررة ولسة شاااك الله يسامحك بس اررحم نفسك يأخي ولا تجيب لباقي الاخوان الوسواس الله يصلحك وبادر بطبيب نفــــــــــــــــسي انته علاجك با النفسية
            آللهم إني أعوذبك من شر ما عملت ومن شر مالم أعمل

السسلام عليكم اسسالكم بالله تجاوبوني انا موسوس لدرجة اني صرت اسولف على نفسي من الوسوسة انا اقمت علاقة محرمة قبل شهرين تقريبا
              وجااني سيلان وكنت خايف من الايدز وجججتني كل اعراضة الاولية اللي هي صداع متقطع خفيف وحبوب حمرا في البطن والم في الحلق وانتفاخ في الغدد اللمفاوية بالحلق وعملت تحليل الكومبو بمختبر البرج بعد 46 يوم من العلاقة علما بانه كانت الاعراض مععي يوم عملت التحليل المهم طلعت النتيجة نقتيف وانا ماني متطمن للنتيجة بماذا تنصحوني علما باني مقبل على الزواج تككفوووون افيدوني

هل القبلة في الفم بعنف يمكن أن تنقل الإيدز؟
                من حوالي 12 يوم نمت مع فتاة وعملت كل شيء إلا الإيلاج أو لحس الأعضاء، كما أني. لم المس ولم أرى فرجها،، لكني قبلت فمها وثدييها بقوة أحسست بلعابها داخل فمي لكني بصقته
                الآن أحس بصداع وبلغم (كان عندي برد قبل العلاقة) وطلع لي حبيتين خلف رقبتي وحبايه في شفتي السفلي، وأحس بتنميل بسيط في الاصبع الكبير بقدمي اليسرى
                أيضا عندي حبة تحت ابطي الأيمن لكن هذه الحبوب تطلع لي كل فترة
                هل من الممكن أن أكون أصبت بالإيدز لا قدر الله؟

يعمل...
                X