إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال هل اسوي تحليل ال hiv والا لأ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال هل اسوي تحليل ال hiv والا لأ؟

الدكاترة الاعزاء، لدي سوال مهم ومقلق وارجو ان لا يكون ثقيل عليكم ونتم تعرفون ان من يقلق بخصوص هذا الفيروس يعاني الكثير وما لنا بعد الله الا مساعدتكم......... نخش في الموضوع : انا خايف كما ذكرت في مشاركة سابقة انني قمت بعلاقة جنسية لا مسؤلة في الخارج (دولة اوربية)باستخدام الواقي الذكري ولمرة واحدة فقط، والسؤال الان هل ينتقل الفيروس عبر القبلات خصوصا انني دائما انتف من شفايفي من الداخل باسناني باستمرار وصاير عندي زى القرحة في الشفايف من الداخل، وهل تنصحوني بالتحليل ، وما نوع التحليل ؟ علما بانني قلق جدا . واقيم في المنطقة الشرقية بالسعودية ، واريد عنوان مختبر وطبيب تنصحونني بة ........ اسال الله ان لايجعل احد يتعرض لما اتعرض له من قلق وخوف والله المستعان

انا من رايي انك ماتحتاج فحص اصلاّ لانها كانت الممارسه بستخدام الواقي ( الكاندوم ) لذا لاتقلق اخي

وعلى فكرى انتقال الايدز مره صعب من ممارسه واحده غير كفيله بأنتقال العدوى

وازيدك من الشعر بيت انتقاله من المراءه لرجل اصعب من انتقاله من الرجل للمراءه لذا اطمئن

وذا حبيت انك تتاكد مع العالم اني اشوف ان ماله داعي التحليل بس عشان ترتاح نفسياّ

اعمل تحليل اسمه HIV P24 كمبوو وهذا بيعطيك نتيجه اكيده بأذن لله

دمت بصحه وعافيه

جزاكم الله خير

ماذا عن المختبات؟ هل مختبر البرج ما تشورون علي به ؟

انا اتصلت بمختبر البرج وقال لي احد الدكاتره ان pcr فعال 100% وبيجيب من الاخر بعد 10 ايام، وفحص p24فعال 100% بعد عشرين يوم

المشكله مهب بعشره ايام ولا بعشرين يوم قالو لنا هالكلام قبلك

المشكله متى التحليل قطعي وينفي الاصابه بشكل قطعي مائه بالمائه هنا الكلام ؟؟؟

ايوالله صادقه المشكله مو بالتحليل المشكله متى يكون قطعي معاك انا اختي شواطي

يعمل...
              X