إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي استفسار بخصوص عينة الدم بعد السنترفيوج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انصحك باعادة الفحص في مختبر اخر ولكن قبلها عليك بالصيام (14) ساعة عن الدهنيات بكل اشكالها اذا بقيت النتائج مرتفعة راجع الطبيب لكي يعطيك علاج +تحماية +مشي كل يوم ساعة اقل شي واذا النتائج طبيعية انسى الموضوع بيكون الارتفاع سببة عدم الصيام بشكل جيد قبل الفحص وفي كل الاحوال انصحك باكل كل يوم عدد اثنين سن ثوم ني بدون قلي ولا طبخ لانة ممتاز في حالتي الصحة والمرض اتمنى لك الشفاء

مشكور يالغالي

ثوم نحرب مافي مشاكل

يعطيكم العافية

انا بنصحك انك تعمل حميه جيدة لمدة اسبوعين مع رياضه وخاصه المشي السريع وبعدها صوم 14 ساعه وروح اعمل تحاليل اكيد رح تنزل النسبه ان شاء الله ومابتخوف نتائجك بطلع معنا اكتر من هيك بس حافظ ع اكلك وسلامتك

اخي عندك الكوليسترول مرتفع انصحك تسوي حميه زي ماقالك الدكتور وكمان لو تسوي فحص الترايجلسرايد علشان تتأكد كويس

كان ودي افيدك

كان ودي اقيدك

مشكورين كلكم

ها اش طلع معك ؟

سلامتك ..

الكلام طيب وجميل وكل ما سبق صحيح اذا كان عندك الدهون 266 والعينهlipmaic لاتقلق كثيرا شويه رجيم على رياضة 266 يعنى اعلى من الطبيعى
                    ب66 اذا كنت تعمل بالمختبر وكانت عندك عينة كلها دهون مثلا وفحصت لها جلكوز وهو يعتمد على اللون يجب ان تعمل عينه اخرى 1مل محلول ملحى مع 10 ميكرون سيرم وتقيس الabsorbans وتنقص القراءة من العينه الاولى للان العينة سوف تعطيك قراءة عالية وهذا ما نقول عنة نتيجة خاطئة وشكرا

يا مارد الصغير الوزن ك لديك يا صديقى و الطول و الاكلات المفضله لديك لنقضى نهائيا على الشي الذى لديك
                      ياسر احمد (عضو)

يعمل...
                      X