إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تجعل اسمك بدل كلمة ابدا او start

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف تجعل اسمك بدل كلمة ابدا او start

كيف تجعل اسمك بدل كلمة ابدا او start

--------------------------------------------------------------------------------

الطريقه سهله وهى كالتالى:

EDIT اكتب start >> programs >> DOS >>
    اضغط على انتر
    من ابد <<< البرامج <<< موجة MS-DOS <<< اكتب الأمر EDIT واضغط انتر راح تفتح
    نافذة اختر من القائمة file >> openبعد كذا راح تفتح معاك نافذه راح تحصل سطر بأعلى المربع مكتوب فيه (_) تقريبا امسحها واكتب بالسطر فيه تحت أخر شي مكتوب OPEN Binare حط عليها علامة اكس (X ) - بمجرد الضغط عليها بالماوس راح تكون عليها علامة اكس يعني ما يحتاج تكتب شي 0
    اضغط على ok راح تطلع لك أحرف كثيرة ما راح تفهم منها أي شي المهم ما علينا مهمتنا هنا هي البحث عن كلمة ابدأ ملاحظة طبعا راح تحصل الكلمة بعد يمكن دقيقه أو اكثر أو اقل على حسب 0الملاحظة الثانية هي انك يمكن انتبه أقول يمكن تحصل أكثر من كلمة ابدأ طيب كيف نعرف المقصودة بسيطة جدا جدا الطريقة هي إن الكلمة اللي نبيها موجودة عندها علامة ورده يعني كلمة ابدأ وبجانبها على طول ورده غير كلمة ابدأ واكتب
    مثلا محمد وبعدين من القائمة File اختر كلمة Save حتى يتم حفظ الكلمة وبعدين اختر من القائمة file >>exit
    على فكره الويندوز العربي ما تقدر تكتب اكثر من أربع أحرف يعني اللي اسمه اكثر من أربع أحرف ما راح يتمتع بالمشاركة والإصدار الإنجليزي خمسة أحرف 0

وبهذه الطريقه يطلع اسمك بدل كلمه ابدا

فكرة حلوة وسهلة شكرا على الافادة.........:sm194::sm182:

شرح رواعة اخى

مشكور على مشاركتك لكن طريقه الشرح مافهمت منها حاجه وغير مرتبه بالمرة كمان ليه الشرح الطويل ده تقصد بالوردة علامة * دي نجمه كمان ممكن تروح ل Edit مباشرة من RUN ثم تكتب EDit

بارك الله فيك اخي
          الا الحبيــــــــــب يا عبـــــاد الصليـــــب

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين.

قال ( ص ) :- كلمتان خفيفتان على اللسان ... ثقيلتان في الميزان ... حبيبتان الى الرحمن ...

" سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم "

والله فكره حلوه بس ما فهمت من وين اجيب كلمه ال DOS ممكن توضحيلي والله نفسي اجربها على جهازي بليز لا تتاخري عليا
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

هلا اختي علي سمها ال dos هو windows (الدوز) اضغطي بالماوس عالى ابداء بالزر اليمين ثم اختاري كلمت command prompt here اختاريها تنفتح صفحة dos ثم كملي الباقي
              بس انا جاتني مشكله ماطلعتلي كلمت ابداء كيف اطلعها

شكراً جزيلا على الموضوع
                تقبل مرورى
                يمضى الزمان ويذكر التاريخ أفضل الاعمال

يعمل...
                X