إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دبلوم التحاليل الطبيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دبلوم التحاليل الطبيه

: السلام عليكم00

أنا عندي سؤال وياليت القى اجابته عند احد فيكم 00

أنا طالبه بكلية العلوم التطبيقية تخصصي بيولوجي00
    سمعت أنه خريجي البيولوجي والبايوكمستري مالهم وظائف بوزارة الصحه ياليت أحد يقولي صحة هالمعلومات وهل صحيح اني اذا اخدت دبلوم تحاليل طبيه لامدة سنه ممكن اني الاقي وظيفه فالمعامل والمختبرات؟؟
    وفين بالتحديد ممكن اقدم عالدبلوم دا فالسعودية (فالجامعات او فالمعاهد الصحية والمستشفيات) ؟؟
    انتظر ردودكم بفااارغ الصبر انا طالبه خريجه ومحتاااااااااره

سلام عليكم ...
    رد على سؤالك حسب ما سمعت أن تخصصك مطلوب في الوزارة الصحة و المختبرات الخاصة كذالك مثل مختبر البراج ...
    وشكرا.......

اتمنى تقرأيين مواضيعي السابقه بقسم الملتقى الاكاديمي
      وياما تكلمت ونزلت مواضيع كثييييييييييره حول الفئه هذولا وانا من ضمنهم وإن شاء الله راح تستفيدين كثير من المواضيع المطروحه
      الارزاق بيد الله اولا
      وثانيا التخصصات هذي ماصارت مطلوبه بشكل مباشر لابد من اخذ دورات مثل دورة سنه بمستشفى حكومي ودورة انعاش قلبي رئوي واجتياز اختبار هيئة التخصصات الصحية وبعدها انت وحظك تتعين والا ينزل تعميم يخرب اللي سويتيه كله ... اتكلم بالنسبه لخريجي الاحياء الدقيقة والكيمياء الحيويه فقط , فالوضع صعب بالوقت الراهن الله يكون بعونك
      انا حاليا اعمل مساعد طاهي (محضر خضار وسلطات)بقسم التغذية بمستشفى حكومي بالمنطقة الشرقيه بالرغم انو عندي المؤهلات كلها اللي قلتها لك .... ارجع واقولك اقرأي بمواضيعي السابقه
      اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

يعمل...
      X