إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخصائي المختبر مالهم وما عليهم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخصائي المختبر مالهم وما عليهم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة حصل معاي موقف في الشغل و حبيت أستفسر و اعرف أنا غلطت أو لا لأن مالي خبرة كثيرة و أنا جديدة على جو العمل . الموقف هو أنا في قسم المناعة و في ناقص عينات من أقسام أخرى ناقصة عشان أكمل شغلي و كنت بروح أطلب باقي العينات لكن الفني القديم قالي لا تجيبيها عشان ما يعتمدو علينا اللي عندة حاجة يجيبها و يتذكرها ,عني ممكن يقصد أني حأعودهم على أسلوب جديد و أنا لما بشتغل ما بفكر إلا في المريض اللي منتظر النتيجة و ما بقول هذا جاب أو هذا عمل لكن بحس من أسلوب كلامهم معاي على إنتقاد لهذا الأسلوب و حتي الدكاترة بنفس الفكرة ؟ أبغى أعرف هل أنا بتفكيري هذا بتدخل في شؤون الآخرين أنا ماني يعني أكون زيهم أطنش و ما أعمل إ لا الي أبغاه و أخلص الشغل و بس أي طريقة ؟بالجد أبغى واحد فاهم يريحني بجواب مقنع

أخيتي:
    إن أخذت برأيي فأنا مثلك وأرى انتقادات كثيرة لكن لا يهمني.. ولا يهمني من عمل ومن لم يعمل فأنا همي أولا وأخيرا مصلحة المريض الذي لا ذنب له وأن أكمل واجبي على أتم وجه..
    مشكلتنا أننا نعمل لأجل أن نعمل لا لأجل أن نؤدي الأمانه فلا تقلقي ولا يهمك مايقول غيرك وابقي كما انت فالخطأ ليس ماتفعلين إنما الخطأ عكس ذلك..

بارك الله فيك و أثلج صدرك لأني بالجد أصابني القلق من هذا الوضع

شكرا لكي
        تقبلي مروري

فأنا همي أولا وأخيرا مصلحة المريض الذي لا ذنب له وأن أكمل واجبي على أتم وجه.

i'm with u 100000% and take it from me as a lab manager
          :extra77:

حرام كذا يمكن هذا المريض بحاجه للتحليل وهذا عملي اذا ما اتقنته بكره ربي يحاسبني عليه

انا من وجهة نظري الموضوع اساسا مايستاهل انو الواحد يقلق عشانه اذا انتي مقتنعه باللي تسوينه معليك من الاخرين ......وبالعكس تشكرين على العمل اللي تقومين به
              ولكن البعض منهم متهاون بالعمل وغير مبالي ... ومع الاسف هالمتهاونين يتوظفون
              اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

ردودكم مقنعه وأنا معاكم في الرأي من باب الشفقه على المريض بس في شئ ابغى أقوله لكم انا لمن كنت ادرس كان المعيد يقولنا لمن تروحو المستشفيات في البدايه لا تسوووون نفسكم فاهمين ومحد قدكم وانكم توب
                لا انت في البدايه اتلقي المعلومه بس من الناس اللي عندهم خبره أكثر منك لأن هما عارفين بطبيعه الشغل اكثر منك لأن انت في البدايه بتجي متحمس وعندك طاقه للشغل لكن مع مرور السنين بتبدأ تمل وتتعب وكل واحد خلص عيناته يرسلها للمعمل الثاني وهذا الأصح وإذا على المريض هوا يعرف يأخذ حقه من المستشفى أو يقدم شكوى لأني انا اتدربت في كثير مستشفيات محد يروح يأخذ عيناته من القسم الأخر مثلا العينه وصلت في قسم وسووو لها فحوصات تترسل فورا للقسم الأخر
                ان شاء الله تتقبلووو كلامي
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يعمل...
                X