إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهيئة العامة للغذاء والدواء ,, اتمنى المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الهيئة العامة للغذاء والدواء ,, اتمنى المساعدة

السلام عليكم جميعا

حبيت اعرف ماهي مميزات الهيئة التي تقدمها

انا تخصصي كيميا حيوية وحبيت اعرف بخصوص المقابلة وطبيعتها وهل القبول اكيد ام لا اذا معدلي 3.3 من 5

وكم الراتب الاساسي للمبتدئ

ولكم مني جزيل الشكر مقدما

تحية طيبه حبيبي البي ممكن الرابط يفيدك

http://www.sfda.gov.sa/Ar/Home

اخوي وبرضو انا ابغى اسأل عن طبيعة التقديم هل يتم مناولة بالذهاب لمقر الهيئة أم بطريقة أخرى.

وعليكم السلام اخوي

حبيت اجاوبكم عن بعض استفساراتكم بما اني اخصائي في الهيئة العامة للغذاء و الدواء
        واتمنى اني افيدكم ان شالله

اول شي باناسبة للمعدل هم يقبلون تقريبا من 3 فما فوق يعني اذا معدلك 3 كويس

ثانيا الرواتب الهيئه حلوه جدا تبدأ من 9000 الى 12000 على حسب التخصص و الخبره
        وبانسبة للمميزات يوجد تأمين طبي لك ولولديك ولاولادك اذا انت متزوج
        وبدل نقل وان شالله بدل السكن في الطريق

وبالنسبة للتقديم عن طريق النت فقط وما يحتاج تروح لهم لانهم راح يدقون عليك بنائا على المعلومات الي وضعتها باتقديم عالنت و ال cv وبعدها راح تكون فيه مقابله من بعض الدكاتره
        وبس :sm185:
        واتمنى لللجميع التوفيق ان شالله

ان شاء الله خير

لكن سمعت انها راح تخفض هالرواتب للاسف!!!

ياليت احد يفيدنا ومشكور اخوي اخصائي مختبر الاحياء

اهلين اخوي العفو ما سوينا الا الواجب

وبانسبه للرواتب اذا مازادة ما راح تنقص ان شالله لان الراتب الاساسي اهو القوي مو البدلات

وبانسبه للرساله الي عالخاص ما اقدر ارد عليك لان مشاركاتي قليلة
                ياريت ترسلي عالخاص كليتك باضبط وتخصصك الدقيق و اذا بكالوريوس ولا دبلوم وانا راح اشوف
                وان شالله يكون عندنا مكان من نصيبك
                باتوفيق اخوي

لاتعبون انفسكم ياناس صارلي سنتين اطارد وراهم .......... والله انهم طارديني من عند حارس الامن ... طبعا مقرهم بالدور الثاني وحارس الامن بالدور الاول اي واحد يجيه من خريجين الاحياء الدقيقةوالكيمياء الحيويه هم معلمينه ومفهمينه وش يقول .......

شف يا totti عند واسطه قويه بهيئة الخراط والا دورلك على زاويه بأحد المقاهي بالدمام مع احترامي لكل خريجي الكيمياء الحيوية والاحياء الدقيقة
                  اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

اخوي العزيز مع احترامي لكل كلامك انا موظف في الهيئة

وتخصصي احياء دقيقة نفس تخصصك ولا عندي واسطه والله يعلم بما اقول مجرد معدلي فوق 3 ابيك تعرف شي واحد الارزاق بيد الله مو بيد بني ادم حتى لو قلنا فيه واسطه هذي ربك كاتب لشخص انه يتوظف في مكان ما قبل ما تجي الواسطه ولو ماكتب لو معه واسطات الدنيا واله ما ياتوظف

وبناسبه للتخصص اكثر تخصص ياخذونه في الهيئة الان ثلالث تخصصات
                    احياء دقيقه عامه او طبيه و كيميا حيويه و علوم الاغذيه

بانسبه لكلامك يا عزيز انك جاي للهيئة بتقدم الهيئة ما فيها تقديم الا عن طريق النت لو معك ماستر ماراح يدخلونك الى ان يكون عندك موعد او يتصلون عليك وياليت يا اخوي تحدث بياناتك من فتره لفتره
                    لان الان فيه دفعه موظفين مقبولين ومباشرتهم الاسبوع الجاي ومن ظمنهم 6 احياء دقيقة وقبل شهر متوظف عندنا 2 احياء دقيقه والايام هذي فيه مقابلات فلاتيأس اخوي حدث بياناتك واذا لك رزق ونصيب فيها ان شالله باتحصلها

ومعليش عالاطاله

كلام سليم أخوي أخصائي مختبر أحياء................
                      لكن أنا تخصصي أحياء دقيقة طبية ومعدلي فوق الـ 3.5 ومقدم من زمان وماحد كلمني ولاحاجة.....
                      مع العلم أني محدث معلوماتي بإستمرار

صحيح اخوي اخصائي احياء كلامك وانا من ضمن ال 6 اللي مباشرتهم الاسبوع الجاي والكلام اللي يقوله اخوي بكالوريوس احياء غير صحيح لاني انا قدمت عن طريق النت واتصلوا علي الاخوان بالادارة وبدون اي واسطات والله وسويت المقابلة الشخصية ونجحت ولله الحمد وياشباب اللي له نصيب وربي كاتب له يتوظف بالهيئة صدقوني رزقه يجيه بس ادعوا الله وتوكل على الله في جميع اموركم وللمعلومية كلام اخوي اخصائي مختبر صحيح وجميع ردوده صحيحة واتمنى التوفيق للجميع .

على العموم انا حدثت بياناتي ياأخصائي مختبر احياء وابيك تهتم فيني لاني محتاج للوظيفه لو مراسل بنفس تخصصي وبنفس الوقت زواجي بعد شهرين ولسى مافيش وظيفه ...... اتمنى من الاخوان الدعاء لي
                          اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

الله يوفقك يارب ويرزقك بالرزق الحلال قي اقرب وقت ويعوضط بالخير ان شاء الله ويالتوفيق للجميع.

المشاركة الأصلية بواسطة kalsehli مشاهدة المشاركة
                              الله يوفقك يارب ويرزقك بالرزق الحلال قي اقرب وقت ويعوضط بالخير ان شاء الله ويالتوفيق للجميع.
                              ويعوضك بالخير

يعمل...
                              X