إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحمد لله ...نجحت فى اختبار الهيئه تخصص كيمياء حيوية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نرجو معرفة فكرة الاسئلة ومن ذلك ممكن نعمل بنك اسئلة مماثل للفكرة التي يقوم عليها الامتحان هل مثل التويفل ام امتحان اخر

مثلا
      كيف يكشف عن السكر في الدم
      ماهو تركيز السكر لدي شخص صائم
      ماهو تركيز السكر في الدم بعد ساعتين لدي شخص طبيعي
      ماذا يحدث لو زاد السكر في الدم عن 180 مللجرام
      ماتركيز الالبيومين في الدم
      ماتركيز GPT
      ماهي اهم وظائف الكبد
      ماهي اهم وظائف الكلي
      ماهي اهم وظائف الدهون
      انا معرفش طريقة الاسئلة وممكن تكون اصعب او اسهل او بها فكرة وهكذا ممكن جميعا نضع كل واحد سؤال او مجموعة من الاسئلة علي منهج الكيمياء الحيوية وهكذا

استاذ سيد منصور وعدت بانك هتوضع اسئلة من الامتحان اللى امتحنتة وبفضل الله نجحت فية
        ولكن لالان لم توفى بوعدك نرجو وضع الاسئلة للاهمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخ سعيد ما هو تخصص البكالوريوس الذي درسته

أنا معي أحياء عام هل لو درست ماستر كيمياء حيوية يوظفوني في المختبر ولا لا بليز احد يجاوبني والله يجزاكم خير

مبرووووووووووووووووووك عقباالنا يااربي يارحيم

السلام عليكم ياسيد منصور انت وعدت انك تنزل الاسئلة وانا امتحاني قرب وتخصصي كيمياء وعايزة اعرف طريقة الاسئلة ياريت تفرج كربتنا الله يسلك امورك انشاء الله يارب

ننتظر الاسئلة بفارغ الصبر

ناس تقول انا معايا دبلومه واتصنفت اخصائي والاحظ انه اغلبهم من حملة دبلومة الكيمياء الحيوية / وناس تقول فني ارجو الافادة يا جماعه والله حاجه تحيييييييير؟

الف الف مبرووك :more20:

السلام عليكم ياجماعة وين الاخ سيد منصور ياريت ينزلنا الاسئلة باقرب وقت ممكن لان اسئلة الكيمياء السريرية هذه نادرة جدا..............الرجاء التكرم بالرد الله يخليك

:sm196:

السلام عليكم اطلب منكم ياأخوتى طلبا ضروريا من قدم منكم مؤخرا بالهيئه يقول بالضبط ماهى الاوراق المطلوبه كامله لانه يصعب على الذهاب للسؤال ثم للتقديم وجزى الله من يجيبنى كل الخير على مساعدته لى وقضاء حاجتى علما بانى معى دبلومه فى الكيمياء الحيويه وأريد التصنيف

هلا والله ياأخت نورة الاوراق المطلوبة هي 1/شهادات الجامعة الاصلية والصور
                        2/شهادة خبرة لمدة سنة
                        3/شهادة الثانوية العامة
                        4/الاقامة او حفيظة النفوس
                        5/شهادة الانعاش القلبي والرئوي وهدي دورة لازم تاخديها قبل التقديم للامتحان من مركز د.خالد في عمارة ديباج بجوار مركز الجمجوم وبعدين تقدميها مع باقي الاوراق كاملة وهدي الدورة مدتها يوم واحد وب350ريال.
                        وكل هذه الاوراق أصل وصورة

أولا جزاكى الله خيرا كثيرا أختى miss chem.ويارب يكون الامتحان سهل وتنجحى ان شاء الله تعالى ودعائنا معكى .ثانيا بارك الله فيكى ان اجبتنى ولكن هل لابد من شهادة الثانويه معى شهادة الجامعه والدبلومه الا تكفيان ؟ ونسأل الله تعالى لكى النجاح

انت درست في السعودية يعني اختبرت الثانوية من السعودية؟لومااختبرتي من السعودية اظن لازم خبرة سنتين بس لو جبتي شهادة الثانوية يكتفو بخبرة سنة واحدة ونسيت اقولك تجيبي معاك 4صور
                            انا رحت اليوم وسجلت وحرجعلهم بعد العيد..يوم الاربعاء اخر يوم قبل الحج
                            اختي نوراا لو عندك نماذج اسئلة ياريت تنزليها لي

:sm182::sm170:

المشاركة الأصلية بواسطة said mansour مشاهدة المشاركة
                              :sm188:
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              بفضل من الله اولا واخيرا نجحت اليوم السبت 30 -5 - 2009 فى اختبار الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه تخصص كيمياء حيويه
                              واتقدم بالشكر والتقدير لمنتدى مختبرات العرب وكل أعضائه وزواره على المتابعه المستمرة والانصائح والاسئله الموجوده
                              وان شاء الله سوف اضع بعض من الاسئله التى جائت فى الاختبار لعلها تفيد من يتقدم
                              علما بان هذه الاسئله خاصه بأخصائى المختبرات تخصص كيمياء حيويه
                              وبالتوفيق لكل من ينتظر اختباره

والحمد لله الكريم المنان

ياأخوي الله يجزيك خير احنا في انتظارك عشان تنزلنا الاشئلة واحنا اختبارنا قرب فياريت تنزلنا شي من الاسئلة حتى لو كانت قليلة اللي فاكرها بس لان انا تخصصي كيمياء حيوية...........ارجو عدم اهمال الموضوع

الرجاء من الاخ سيد منصور انزال الاسئلة لنا بليييييييييييييييييييييييز

يعمل...
                                X