إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النجاح في إختبار الهيئه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• النجاح في إختبار الهيئه

:sm188::sm188::sm188:الحمدلله نجحت في إختبار الهيئه إختبا4-5-2009
    والله يبارك فيكم تخصصي مختبرات طبيه عام
    وانا وضعت بعض الأسئله في المنتدى قبل فتره

مبروك عن النجاح و ان شاء الله عقبال الوظيفة
    انا دخلت الاختبار بس ما توفقت الحمد لله وهذي المرة الثانية.
    ودرجة الاختبار الاول كانت احسن من الثاني بالرغم اني مذاكرتي في المرة الثانية كانت احسن بكثير. وياريت لو تساعدني لو عندك ملخصات او اسماء الكتب و الطريقة الي انت ذاكرت فيها
    أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله وأنقى الحب الحب لله

مرحبا ابو عبدالرحمن انا بكالريوس مختبرات هل انت زي بكالريوس وهل اجتك الاسئله زي اسئلتي في اختبار 14-5

حتى انا الحمد لله اختبرت يوم 14-5-2009 ونجحت هذا فضل من الله
        وطبعا اول ماخرجت من الاختبار حاولت اني اكتب الاسئله واعتقد اني اتذكرت 55 سؤال في اقرب فرصه ان شاء الله اكتبلكم هي
        بس سؤالي وارجو الرد عليه ؟؟
        انا طلعت نتيجتي من موقع الهيئه وكان مكتوب ناجح وجنبه رقم سؤالي هل الرقم هو الدرجه من 60 لان الاسئله كانت 60 سؤال اونسبة النجاح؟؟ ارجو الرد تكفون

مبرووووووووووك :sm188: وعقبال الشباب و الشابات وعقبالي اذا بديت وخلصت تدريب

مباااااااااااااااااارك النجاح

للأخ superman2009 و الأخ heema

وامانة عليك ياهيمة تكتب الاسئلة في اقرب وقت :sm170:

لأن اختبارنا قريب

انا زيك بكالريوس و دخلت الختبار في نفس اليوم

هيما كم كانت الدرجه اللي ظهرت عندك لاني انا اختبرت معاكم ورسبت وكانت درجتي 37
                وراجعت مدير الهيئه وقال درجة النجاح من كم ؟؟؟
                ممكن تفيدوني اللي نجح كم كانت الدرجه اللي حصلتوها

شكرا الف شكر ويمكن درجة النجاح من 40 درجه ؟؟بس كيف يقولون ان نسبة النجاح هي 50% هذا يعني ان فوق الثلاثين ناجح معناه ان انت ناجح \
                  طيب هل كان مكتوب جنب درجتك ناجح او راسب

ودي اعرف من اللي نجحوا في الاختبار كم كانت درجتهم وراح افيدكم من كم درجة النجاح بالضبط شي خيالي
                    وبالنسبه ياهيما مكتوب 37 وجنبها راسب

انا مكتوب 43% وجنبها راسب واستفسرت عن درجة النجاح و اخبروني انها 50% والتخصصات الاخرى صيدلة وتمريض و اشعة 45%
                      مع العلم درجة النجاح لهذه التخصصات كانت 50% بس بسب الشكاوي الي تقدمت تم خفض درجة النجاح لهم . واحنا مالنا تخفيضات !!!!!!!!

ابو عبد الرحمن انت ايش تخصصك
                        الله يستر والله اني خايف من الإختبار ممكن تقولنا كيف كان اختبارك إذا كنت قسم فني مختبر قسم ميكرو وكم رسوم هذا الإختبار ؟؟؟؟
                        الله يجزاك الخير
                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

انا اللي اعرفه اللي تخصصه مثلا ميكرو يذاكر بس ميكرو واللي تخصصه كيمياء يذاكر كيمياء واللي عام يذاكر كل المواد
                          ودام ان تخصصك ميكر ذاكر ميكرو ولا تشيل هم دام النماذج موجوده عندك وكمان ذاكر من كتبك الاشياء الغير موجوده في النماذج وركز في مذاكرتك والاختبار يبغاله تركيز لا اكثر
                          والله يوفقك شد حيلك :sm180:

يا ابو عبدالرحمن: في نتيجتك كيف عرفت انها نسبه لاني اعتقد انها الدرجه هي اللي مكتوبه....وبلا اللخبطه هذي ليش مايروح واحد يسال الموظفين في الهيئه ....طيب هل معقول ان الدرجه 43 ,والاسئله 60 وما تنجح ؟؟؟ والله شي مايدخل العقل ؟؟ اجل كم يبغوا؟؟؟استفسر مره ثانيه عسى الله يكتبها في ميزان حسناتك

يا هيما
                              اانا رحت وتكلمت مع مدير الهيئه وقالي لازم تجيب 50 بس مافهمت قصده هل هيه 50 من 60
                              او الدرجه االي اخذناها في الاختبار تعتبر بالنسبه يعني
                              انا اخذت 37 بس هل هيه درجة الاختبار او درجة بالنسبة المئويه

وعلى العموم انت كم اخذت في الاختبار ممكن تفيدنا ممكن يكون في خطأ ونراجعهم
                              ممكن تقولي كم اخذت

يعمل...
                              X