إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معمل البرج و تحليل hiv ag/ab

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• معمل البرج و تحليل hiv ag/ab

قمت بعمل تحليل hiv ag/ab combo في معمل البرج بعد اخر ممارسة غير شرعية باربع شهور و كانت النتيجة negative و الحمد لله تعالي و لكن اعاني من فطيريات اللسان و فطريات علي الجلد و الام في الحلق بطريقة مستمرة و قال لي صديق ان معمل البرج غير دقيق في تحليله هذه الايام .هل هذا صحيح ؟
    و هل تحليل hiv combo دقيق؟
    و هل فترة 4 شهور كافية ؟
    ارجوا الرد حتي اعيش في سلام و توبة امين.

وعليكم السلام

اخوي مافيك الا العافيه ومادامه معمل البرج راح يردون عليك الاخوان وخصوصا الدكتور والغريب ان الموظوع لم يحضر لذكر اسم معمل وانها دعايه هذا مثل ماكتبت امس ووظعت اسم معمل حذف الموظوع على طول لكن البرج غيرررر وياناس افهموا الله يخليكم

ياخوي تركي وش تبي توصل له بالضبط ؟؟

ياخي لاتقعد تقول كلام بالاغاز قول الي عندك بالفم المليان وانتهى

هلا اخوي

تحاليلك كاافيه والكومبو دقيق ولا يحتاج اعاده والبرج تحليله دقيق
        والاعراض وانا اخوك اتوقع من الخوف لان كل ماقريت موظوع حللو بعد سنين ونتائجهم نجتف ويقولون نفس الاعراض والدليل انه من التوتر والخوف وتحاليلك باذن الله قطعيه ولاتدع الوسواس يسيطر عليك تحاليله 100% باذن الواحد وبما انه مختبر متخصص فاكيد نتائجه ممتازه
        اخوي دحيم انا اااسف فالوسواس اقسم بالله جعلني اشكك حتى في كل شيء ادعولي يالرحمه والعافيه والله وصلت الى ان استخدم ادويه للنفسيه اللهم اشفنا

بصراحه البروفيسور عبدالكريم الاصقه مدح دا التحليل وقال قطعي بعد 17يوم

ومدحه كمان الدكتور عبدالحميد القضاة

بعدين انت اتعديت المرحله انك تفحص بي تونتي فور كمبو..المفروض تفحص اجسام مضاده فقط
          بس هادا عشان اوفرلك بسسسسسسسسس ولا نتايجك قطعيه انشالله وهادا حسب كلام الدكتور موز

اللي قالك ان معملا البرج غير دقيق اسمحلي اقولك انو مايملك اي معلومات وللاسف هذي مشكله الناس الواحد يفتي بشي مايعرفه

مختبر البرج الاول بالدول العربيه وفروعه بكل مكان

بنظرك ان مختبر كبير له اسمه وفروعه بالخليج امكانياته او اطبائه غير دقيقيين

الكومبو ممتاز جدا مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وك

الحمد لله و لكن ما اسباب المبيضات علي اللسان منذ اكثر من 4 شهور وما احسن علاج؟

السؤال هل هو قطعي ام لا
                  ارجو من الدكاترة الاجابة على هذا السؤال ؟

اين اجابة الدكاترة على هذا السؤال !!

ندمان انت ما خليت موضوع بالارشيف ماطلعت اخي ارحم نفسك كااااااااااافي عذاب واذا تريد برنامج للعلاج النفسي راسلني على الخاص لااله الا الله
                      RIP

وانت قاعد تراقبني الله يصلحك !!
                        ومشكور على اهتمامك خيوو

الف مبروووك ياأخوي وعقبالي مااروح أحلل ويطلع مثلك نيجاتيف ذبحني التفكير .

السلام عليكم
                            اخوي الغالي shaervw
                            انا تعملة معى مختبر البرج بنفس حالتك وإخس منــك
                            سوية عندهم تحليل P24 كمبوو واكثر من تحليل سويتها عندي طلع حسابي تقريبن ح
                            ود 2000 لكن صدقني ما فيك الى العافيه هذا سوااااس ومعرووف السووااس يكبر الأمور لأشياء اخس من المرض
                            وبحد ذاته الوسوواس مررض خطيرررر

واخوي تــركــي انا اتفق مع ــك هو ما حط اسم مختبر وحطو دكاتره فيه وسوو زحمــه الى عشان يعالجوون الأمور هذي
                            ومن ناحية الدقه كل شي بيد ربــك
                            ونصيحه لك اخوي shaervw او لأخوي تركي وغيره لا تخلي خووفك هو المرض اتقى ربك إول
                            وخل خووفك الأول والأخير ر بك سبحانه وتعال
                            وصدقني هذي فتره تقدر تتخطها بسهوله زي ما انا اسوالف معك لي سنــه وانا اعاني من الوسووسه

لكن خاف ربك وصل واقرا قران وبين قوسين (( عيش يوومك )) ولا تفكر بـــآشي

وتجنب التصفح على الموقع

وفي الاخير اسئل الله العلي العظيم ان يوفقنا ويوفقكم وييسر اموركم با الخير

اخوك عبد الرحمن القحطـآني :sm171:

المشاركة الأصلية بواسطة الله يغفر الذنوب مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم
                              اخوي الغالي shaervw
                              انا تعملة معى مختبر البرج بنفس حالتك وإخس منــك
                              سوية عندهم تحليل P24 كمبوو واكثر من تحليل سويتها عندي طلع حسابي تقريبن ح
                              ود 2000 لكن صدقني ما فيك الى العافيه هذا سوااااس ومعرووف السووااس يكبر الأمور لأشياء اخس من المرض
                              وبحد ذاته الوسوواس مررض خطيرررر

واخوي تــركــي انا اتفق مع ــك هو ما حط اسم مختبر وحطو دكاتره فيه وسوو زحمــه الى عشان يعالجوون الأمور هذي
                              ومن ناحية الدقه كل شي بيد ربــك
                              ونصيحه لك اخوي shaervw او لأخوي تركي وغيره لا تخلي خووفك هو المرض اتقى ربك إول
                              وخل خووفك الأول والأخير ر بك سبحانه وتعال
                              وصدقني هذي فتره تقدر تتخطها بسهوله زي ما انا اسوالف معك لي سنــه وانا اعاني من الوسووسه

لكن خاف ربك وصل واقرا قران وبين قوسين (( عيش يوومك )) ولا تفكر بـــآشي

وتجنب التصفح على الموقع

وفي الاخير اسئل الله العلي العظيم ان يوفقنا ويوفقكم وييسر اموركم با الخير

اخوك عبد الرحمن القحطـآني :sm171:

اخ الله يغفر الذنوب اسعدني ردك كثيرا .....الحمد لله على السلامه

يعمل...
                              X