إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتيجة تحليل الايدز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نتيجة تحليل الايدز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يااخوان انا واعوذ بالله من كلمة انا قمت بعلاقة غير شرعية من سنة وانا نادم اشد الندم

واسال الله ان يغفرلي ذنوبي ويتوب علينا والمسلمين اجمعين ودخلت في وسواس وقلق وقمت بالاطلاع على اعراض هذا المرض الخبيث من ضمنها ارتفاع بسيط في درجة الحرارة والتهاب الحلق وتضخم الحلق في النصف من الحلق وحاس كان شي يمش علي جلدي من باطن الفخذ والظهر والايدي كانت تروح وتجي وصداع لكن كان يجيني قبل الممارسة بعد كل هالخوف والقلق وتانيب الضمير سويت التحليل hiv 1g2 والحمد لله طلعت النتيجة نقيتف في مختبر البرج هل النتيجة مظمونة 100% ومامدا دقة هذا النوع من التحليل وهل يحتاج اعيد التحليل بنوع ثاني زي p24 او pcr او اعيد التحليل في مختبر ثاني

ارجوكم جاوبوني والله اني نادم وكل يوم اموت الف مرة ياجماعة تعكرت نفسيتي وفقت الشهية ساعدوني الله يرحم والديكم ويطول بعماركم ..

اخي الله يتوب على جميع المسلمين اللهم آآمين
    اخي طريقتك هذه بتهدم حياتك فيها أخي والله كثرة التفكير لها عواقب مو زينه... اخي انصحك من اعماق قلبي انك تخرج من الوساوس , توكل على الله وانشاء الله تكون الفتره السابقه هي جزاءك في الدنياء يارب ....
    اكرر اخي اخرج من الوسواس انسى كل ما فات واقبل بروح التفاؤل والامل وافتح صفحه جديده .
    ثانيا اخي العرض الذي ذكرته ما عمري قرأته بأي مرجع (وحاس كان شي يمش علي جلدي من باطن الفخذ والظهر والايدي )
    وانما الوهم زاد عليك والحمد لله انت بخير إنشاء الله لكن للتأكيد وإزالة الهم أكثر سوي p24 لانه ادق ومنظمة الصحة العالمية تنصح فيه مع مجموعه من الاختبارات الاخرى المشابه لهذا الاختبار .

زور هذه الصفحه اضغط هنا

تقبل خالص احترامي ودمت بود ,,,
    التعديل الأخير تم بواسطة خالد الحجافي; الساعة 08-07-2009, 11:02 PM.
    الحياة مليئة بالحجارة..فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سّلما تصعد به نحو النجاح

ماتحتاج انك تعمل بي تونتي فور ابدآ

بي تونتي فور تعملو اذا كان العلاقه لسا في الاسابيع الاولى..لكن المده الي انت قلتها كاافيه تمامآ للاجسام المضاده

i think vrus hiv dont transmitance easly from infected women to men during sexual relation but the invert is possible yhats one

other point expell the anxious and nervous and try pcr but after 3 month from the date of mistake that u make because any viral infection appear its symptoms after 3 month from date of infection

whope to all good life
        ولا تحسبن المجد تمرا انت اكله

لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبر

فترة ثلاثة اشهر كافية باذن الله يا اخي فرج الله همك و ريح قلبك

التحليل نافي وقاطع 100%

نصيحه ابتعد عن السؤال في هذا الموضع لان التحيل هو الفيصل وتحليلك يقول انك سليم

تمنياتي لك بالصحه والعافيه

الحمدلله على السلامه

ثلاث اشهر فترة كافيه عل ماباس وماقدامك الا العافيه

يعمل...
                X