إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا فتاه هلكني وسواس الايدز ونتائج التحاليل---؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي كيفك والله انك وحشتني

اختي للاطمئنان اعمل تحليل بعد اخر علاقه بثلاثه اشهر

HIV1&2 AB

تحاليلك مشجعه جدا لاتقلقي انشالله انتي سليمه

يا جماعه الآن hiv1&2 3rd generation هو نفسه hiv1&2 ab ?
        اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عنا

شوفي ياخت مهمومه انا اتوقع ان صديقك كاذب وقاصد ان يمرمر حياتك ويعيشك في هم لكن التحليل هو الفيصل وان شاء الله سليمه اعملي البي سي ار النوعي او الكمي وتوكلي على الله طبعا البي سي ار مكلف سعره ولكن يكتشف الفايرس في خلال 10 ايام من اخر تعرض للاصايه ويرسل خارج المملكه التحليل وياخذ وقت في حدود اسبوع .
          توكلي على الله واعمليه وكل دقه بتعليمه وعسى الله ان يتوب على الجميع.

ريحي نفسك واعملي تحليل pcr
            وطـــــــــــن لانــحــمـيـــه ..لانـستحــــق الــعـــيــــش فـيـــه

وانا ايضا اتوقع انو الرجل كاذب وليس فية مرض ولا شي بس اراد ان يحطم حياتك وكان له ما اراد لكن توكلي على الله قل لو اجتمعت الدنيا كلها بإنسها وجنها على ان يضروك بشي مالم يكتبة الله لكي لما استطاعو فتوكلي على الحي القيوم الذي لاتنام عينة

صحيح احتمال قوي جدآ يكون يبغى يحطم حياتك..او انه بحجة انه يبى ينهي علاقتو معاكي ومايتزوجك..

لاحول ولاقوة الا بالله العظيم ...!!
                  حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

انا توقعت انه كذاب عشان كذا حبيت اسئل شلون عرف عن المرض وكيف انتقل له المرض ؟ وهل حصل معه نوع من اعراض المرض ؟ انتي تاكدي اول انه مصاب

الله يصلح حال الجميع

الاخت بنت جده

نقول لها حادثة التي حدثت وقت رسول الله صلى الله وعليه وسلم التي زنت وانتظرت حتى وضعت وارضعت ابنها ومن ثم رجمت فسبها واحد من الصحابة فقال له الرسول صلى الله عليه وسلم بان غفر لها ولا يجوز سب أحد والتوبة من عند الله وكل انسان يغلط ويتوب وكلنا في هذا الزمان اخطاء والله أعلم بحالنا

لذا اختي النصيحة باحترام افضل الله يصلح الحال

بالنسبة للاخت السائلة اختي حتى لو كان يكذب عليكي بانه مريض عليكي عمل الفحص حتى تتأكدي ان ما فيكي المرض
                      الله يفرج الهم
                      التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز الفهيد; الساعة 14-07-2009, 03:14 PM. سبب آخر: بناء على حذف الرد السابق

كلمة من قلب محروق على حالنا ايها المسلمين هل اصبح على البنات بكل سهولة ان تقول انني عملت علاقة محرمة بكل سهولة هكذا والاقبح والاهم انه لم ينكر عليها هذه الفعلة الشنيعة احد بل ويردون عليها بكل سهولة وتطمين يا اخت هذه الحيرة وهذا الخوف اعتقد يجب ان يكون من الله الذي تجراءت عليه بفعل الكبائر وليس خوفا من المرض او المووووت وهذا القلق هو عقاب بسيط جدا من الله لتحسي بشناعة ما فعلتي ولو لميحدث \لك الخوف لما تبتي الى الله عموما من شدة حرقي وغيرتي ان تنتهك الحرمات لما كتبت \للك والله اعلم من وراء القصد

اختي الكريمه صاحبه الموضوع انتي بأذن لله سليمه لاتقلقي وان شاءالله يكون هذا درس لك في المستقبل ولا احب اني اتقمص دور المرشد في هذه المواضيع حبيت اقولك الايدز فايروس ضعيف لاينتقل بالسهوله التي تتصورينها الا مع تكرار الممارسه لذا اكثر الحالات المسجله التي انتقل لها الفايروس اتت العدوى من الشريك الجنسي والكثير والكثير من المتزوجين المصابين ولم ينقلو العدوى لزوجاتهم لذا اطمئني وتحليل بعد ثلاث اشهر جدا مطمئن واعملي اعاده له بعد اكمال ست اشهر لكي تتيقني من عدم اصابتك بشكل كلي بأذن لله وتقبلي مروري وربي يستر عليك ويستر على جميع المسلمين

آمل من الجميع عدم الخروج عن الموضوع وهو الاجابة على السائلة..اما الجوانب الاخرى فليس لاحد علاقة بها..من اراد النصيحه فلديه الرسائل الخاصة لينصح بالتي هي احسن..
                            شكرا لكم
                            LO MEJOR سابقا..

انشالله بواذن الله ويالله يرب تكوني سليمه واخلصي التوبه لله

وارجوا لك والعافية والتوبة إن شاء الله

يعمل...
                                X